تحميل لعبة جاتا المصرية 2015 - سارق السيارات Download GTA IV San Andreas


معلومات عن لعبة جاتا المصرية 2015
لعبة جاتا أحد الألعاب المنتشرة والتي لها معجبين كثر عبر التحميل الواضح لهذه اللعبة ، ويمكن تحميلها بسهولة ويتوفر منها حاليا حجم صغير يمكن تحميلها من موقع اللعبة الرسمي بشكل أفضل وأيسر .
جاتا المصرية لعبة من العاب الإثارة  والمغامرة ، وهى أفكار يبحث عنها الكثير ، يمكن تحديثها بشكل مستمر ، من المعلوم أن هناك جاتا الأمريكية ويبدو أن لعبة جاتا المصرية مشتقة منها .
من أهم مميزات لعبة جاتا المصرية أنها تدور في شوارع مصر وهذا شيء خاص بمصر ويعمل على إنتشار المعالم المصرية أكثر ،جاتا المصرية أيضا لها اسم حرامي السيارات ومصممة بطراز مصري ورسومات مجتمع مصري ، من حيث مباني أو شوارع أو أشخاص تتنافس في موضوع اللعبة .
يمكنك التحكم في راديو السيارة ثناء ممارسة اللعبة ، والتنوع وإختيار سلاحك المفضل ،  تدور فكرة اللعبة عندما يبدأ بطل اللعبة بالهروب من الشرطة ويركب أقرب سيارة يجدها أمامه في الشارع ، وهدفه أن يصل إلى مكان معين مطلوب منه أن يصل إليه .
السرعة في الوصول إلى النقطة المطلوبة هو نجاحك في اللعبة ،نلاحظ أن مصممين اللعبة يقومون بعرض مميز لأبرز المعالم المصرية الشهيرة مثل الأهرامات وأشياء أخرى شهيرة .
يمكن تحميلها على كل أنواع الويندوز وهى تناسب كل الأعمار .
صورة اللعبة

اللعبة : مجانية 


تحميل لعبة جاتا المصرية 2015 حرامي سيارات 

وسوم: تحميل GTA , تنزيل لعبة جاتا , جاتا , مجانا , حرامي عربيات , حرامي سيارات , GTA  مجانا , العاب كمبيوتر , الجزاء 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 , جاتا من ماي ايجي , رابط مباشر , ميدافير , Games
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة