تحميل برنامج اوبرا ميني Opera Mini - متصفح اوبرا Download Opera Mini 2015

تحميل برنامج اوبرا ميني Opera Mini - متصفح اوبرا Download Opera Mini 27 2015
تحميل اوبرا ميني اصدار 27 مجانا Download Opera Mini 27
برنامج من البرامج الحديثة الخاصة بالأندرويد وهو يعالج بعض المشكلات التي تقابل المستخدمين بإستمرار مثل سرعة الإنترنت، وسرعة تحميل وفتح صفحات جديدة .
برنامج أوبرا ميني تطوير للأوبرا للحصول على إمكانيات أسرع وهكذا التكنولوجيا دائما متجددة المميزات .
البرنامج الإفتراضي يواجه بعض مشكلات بطء الإنترنت في تحميل الصفحات وهذا التطوير مطلوب بإستمرار ، يمكنك من خلال إستخدام أوبرا ميني كتابة عناوين قصيرة بدلا من العناوين الكبيرة وهذا يوفر الوقت والجهد ويساعد في سهولة البحث .
وهناك إختصارات حركات الماوس والتي لا تحتاج إلى تكرار الضغطات لفتح صفحات أخرى ، تظهر أمامك بعض القوائم للمساعد المستمرة .
يمكن تحميل أوبرا ميني عن طريق داونلود مانجر لسعة التحميل، وهذا البرنامج أيضا يعمل على منع ظهور أي صفحات جانبية لا تريدها وأنت تعمل على الإنترنت هناك برنامج فلاش بلاير وهو يعمل بسهولة على برنامج أوبرا ميني.
ننصحك بإستخدام ماسنجر الفيس بوك؛ وذلك لمواجهه الخداع على المواقع .
يصل عدد المستخدمين لأوبرا ميني حوالي 300 مليون مستخدم بسبب سهولة إستخدامه وجودته وسعة البحث وإمكانية تشغيله على معظم أنظمة الكمبيوتر مثل ماكنتوش ونظام ويندوز ولينكس إلى جانب كل منصات الهواتف الأندرويد ،كما يمكنك إزالة بياناتك بسهولة، يتمتع أوبرا ميني بأنه يمكن إضافة 25 موقع في واجهة البرنامج الأساسية لتسهل عملية البحث .

صورة البرنامج
البرنامج مجاني


اصدار البرنامج : 27

تحميل برنامج اوبرا ميني مجانا Download Opera Mini 27
تحميل : Download 

تسميات : تحميل , برنامج , اوبرا , متصفح , مجانا , متصفحات , اوبرا ميني , Opera Mini 27 , Download , Free , Browser , ماي ايجي , ايجي مودرن , موقع برامج حديثة - احدث اصدار 27
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة