تحميل لعبة الجار المزعج الحديثة كاملة ازاي تخنق جارك - Download Neighbours From Hell

تحميل لعبة الجار المزعج الحديثة كاملة ازاي تخنق جارك 2017 - Download Neighbours From Hell

ازاي تخنق جارك 2018
معلومات عن تحميل لعبة الجار المزعج كاملة Neighbours From Hell
من أجمل وأخف الألعاب هي لعبة الجار المزعج .. وقد صدر منها اجزاء كثيرة مما يدل على إنتشارها وكثرة محبيها ولاعبيها ، اللعبه هي لعبة مضحكة أيضا فهي عبارة عن جار مزعج جدا يسكن بجوار رجل ثمين ، والجار المزعج يصنع المقالب للجار الثمين ، وسوف تلعب انت دور الجار المزعج ولكن حاذر ان يجدك جارك الثمين ؛ وذلك بسبب وجود الكاميرات التي تقوم بتصويرك ، وإلا سوف يقوم بضربك وبذلك تخسر اللعبة لتلعب مرة اخرى من جديد .

عليك أن تنجز أكثر من مقلب في أسرع وقت ممكن ، لتقوم بإستفزاز جارك الثمين ، يوجد أيضا كلاب الحراسة والتي تكون في حالة من التأهب ، ممكن يزيد من اللعبة إثارة ويتطلب منك سرعة ومهارة في إنجاز اللعبة .

في كل مرحلة من المراحل يوجد بها مجموعة مسلية ومضحكة جدا من المقالب ، ولكنها تتميز بواقعيتها وتشعرك انك في الحقيقة فعلا تؤدي هذه المقالب في صديقك أو جارك ، ولكن احذر ان تقوم بعمل تلك المقالب في الحقيقة مع أصدقائك أو جيرانك فهي مجرد لعبة ، وعلى الآباء تعليم ذلك لأبنائهم

لقد حققت اللعبه إنتشارا واسعا وسط محبي العاب الكمبيوتر مما جعلها الأن في اجزاء كثيرة كما ذكرنا وكذلك فيمكنك الآنتحميلها على أنظمة التشغيل المختلفه على الكمبيوتر او المحمول فهمي تعمل الآن على أندرويد، مايكروسوفت ويندوز، ، نينتندو جيم كيوب، نينتندو دي إس، آي أو إس ، إكس بوكس.

صورة اللعبة


معلومات عن تحميل لعبة الجار المزعج كاملة Download Neighbours From Hell
تحميل لعبة الجار المزعج جميع الاجزاء بالاسفل

وسوم: تحميل , الجار المزعج , لعبة , الجزاء , 1 2 3 4 5 6 7 , كاملة , العاب اون لاين , لعبة , رابط مباشر , ميديافير , ازاي تخنق جارك , تحميل العاب 2015
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

التعليقات