تحميل برنامج ياهو 2015 الياهو ماسنجر اخر اصدار مجانا - Download Yahoo Messenger 11.5 Free


 معلومات عن برنامج ياهو ماسنجر 2015



معلومات عن برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger 2015
برنامج ياهو 2015 Yahoo Messenger يبقى هو البرنامج الأول في الدردشة وصاحب اكبر الذكريات مع الجميع والبرنامج الذي عرف الجميع من خلاله أول تواصل صوت وصورة وتواصل مكتوب والأن مازال البرنامج بالغرم ما مر عليه من سنوات وإيجاد العديد البرامج الأخرى ولهذا يجب ان يكون لديك البرنامج على الأقل من أجل البريد الذي يأتي من خلال البرنامج والإيميلات التي يستخدمها الجميع لما يتواجد بها من سهولة شديدة في التواصل وإرسال جميع أنواع الملفات عن طريقها ولهذا يجب ان نقول انه لا يوجد غنى أبدا عن هذا البرنامج الرائع مهما ظهر من برامج أخرى من الممكن ان تسحب من رصيد البرنامج عند المستخدمين ولذلك يجب ان تعرف ان البرنامج به مميزات ربما لا توجد في اي برنامج أخر.

مميزات برنامج ياهو 2015 Yahoo Messenger
برنامج ياهو 2015 Yahoo Messenger هو من البرامج التي ستجد مع إصدارتها الجديدة مميزات جديدة وهامة جدا وهذا سيتوفر مع كل إصدار جديد من إصدارات البرنامج ومن أهم المميزات الموجودة في أخر إصدار البرنامج هي:

يمكن إرسال رسائل فورية وبشكل مجاني طبعا كما هي عادة البرنامج وقد قامت شركة ياهو بتحسين الإدارة الخاصة بالبريد المزعج كما أنه أصبح من السهل جدا الوصول إلى كل جهات الإتصال ويمكنك أيضا الوصول إلى الرسائل القديمه مهما كان تاريخها وإستعراض توقيتاتها وبطريقة سهلة جدا وبسيطة ويمكن أيضا عن طريق البرنامج القيام بمشاركة الحالات وتوفير حماية كبيرة للمحادثات.

صورة بداية البرنامج


البرنامج يبقى هو برنامج من البرامج التي يحبها العديد وربما كان عرشه قد اهتز بعد الشكل ولكن يبقى الدائم انه من البرامج التي لا يمكن الإستغناء عنها خصوصا لمن يستعمل الإيميلات في بعث الرسائل المختلفة وهو أمر يستخدمه الملايين يوميا أكثر من أي طريقة اخرى لعمل الإيميلات وإرسال البريد الإليكتروني عن طريق موقع البرنامج وعن طريق البرنامج نفسه وفي النهاية يجب ان نقول ان البرنامج ومهما كان لديك من البرامج المختلفة يجب ان تستخدمه ولا تستغني عنه أبدا 

صورة محادثة البرنامج

برنامج الياهو ماسنجر وهو من أوائل البرامج الخاصة بإرسال الرسائل عبر شبكة الانترنت ، ومن تطورات وسائل الإتصال في هذا العصر، فنلاحظ أن كل البرامج يتم تحديثها بإستمرار، حتى أصبح إسم البرنامج يحمل معه سنه إصداره وتحديثه ونجد الآن ياهو ماسنجر 2015 .
تم عمل تطويرات مختلفة للبرنامج مثل إمكانية التواصل بالصوت والصورة ، أو ما يسمى الآن بمكالمات الفيديو ، وساعد العديد من المستخدمين على التواصل بشكل أسهل وأوضح حتى استفاد منه شرائح كبيرة من المجتمع .
التواصل عبر الفيديو  ويمكن إستخدام كل شكل من أشكال الإتصال على إنفصال خاص أي من لا يريد أن يتحدث بالصوت ويفضل إستخدام الكتابة فقط أو الصوت فقط .
البرنامج خفيف في التحميل ، ويمكن أن يظل مفتوحا في أي مكان وهو يناسب كل برامج التشغيل الميكروسوفت ويندوز، وبرنامج ماك ابل ، وحاليا تم إصدار آخر منه ليستمر الاتصال بالياهو ماسنجر من خلال الآيباد أو الآيفون .
مثل كل البرامج الحديثة يتم تطويرها دائما فيمكنك متابعة رسائل الإيميل الخاص بك وحالة الجو وآخر الأخبار ، ولهواة البورصة يمكن متابعة آخر أحدث الأخبار والأحداث المهمة .
من أبرز نقاط ضعف برنامج الياهو ماسنجر أن الاتصال يكون بأصدقائك في الماسنجر فقط إلا إذا قمت بإضافة برنامج رسائل المحمول على الياهو ماسنجر، وقتها تستطيع أن تزيد من فرصة إتصالك بعدد أكبر من أصدقائك .
برنامج ماسنجر ياهو Yahoo هو يعتبر من اقدم برامج المحادثات ياهو برنامج قوي جدا والكثير مننا يستخدمة لانه سهل وبسيط وايضا مختصر ولا يتطلب خبرات كبيرة في استعمالة. نقدم لكم برنامج الياهو ماسنجر Yahoo للمحادثات. يمكنك من خلال Yahoo المحادثة مع اصدقائك في اي مكان في العالم صوت وصورة. كاميرا ومايك وايضا يمكنك ارسال الملفات لاصدقائك عن طريق برنامج ياهو ماسنجر Yahoo 2015 ياهو ماسنجر البرنامج الشهير جدا لان هذا البرنامج حصل علي الكثير والكثير من البرامج وكان يستعملة الملايين من الناس في جميع دول العالم المختلفة ومن ثم ظهر الفيس بوك وسكايب وبرنامج فايبر وايضا برنامج واتس اب بقوة ولاكن يبقي برنامج الياهو ثابت لان عشاقة تعودو علية وفهمو سهولة البرنامج اليوم مدونة برامج ومتصفح تقدم لكم برنامج الياهو ماسنجر مجانا 

صورة البرنامج

معلومات عن تحميل البرنامج

الترخيص : مجاني
الموقع الرسمي للبرنامج : Yahoo 
تحميل برنامج ياهو ماسنجر 
تحميل : Download

وسوم : تحميل , تنزيل , برنامج , ياهو 2015 , ماسنجر , دردشة ,  ياهو , Yahoo , ماي ايجي , ميديافير, تنزيل , برامج , دردشة , برامج كمبيوتر , jpldg dhi,
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

2 التعليقات

التعليقات