تحميل لعبة الجنرال Download Command and Conquer Generals

تحميل لعبة الجنرالDownload Command andConquer Generals 


تحميل لعبة الجنرال ... الفيديو جيمز أو العاب الفيديو أصبحت من أهم أسهل وسائل التسلية و الترفيهه فى العصر الحديث ، و هى تعد أكثر انواع البرامج انتشارا على مستوى العالم أجمع سواء لت مستخدمى الحاسب الالى أو لـ مستخدمى الاجهزة اللوحية وا الهواتف الذكية أو أجهزة العاب الفيديو جيمز ، و اليوم مقالنا عن واحدة من أهم أشهر لعاب الفيديو جيمز المنتشرة على مستوى العالم أجمع و التى تنندرج تحت نوع العاب القتال و الالعاب الاستراتيجية و العاب الحروب ، و هى لعبة الجنرال ، لعبة الجنرال واحدة من أشهر ألعاب التخطيط و الحروب و التى انتشرت عبر العالم أجمع و كانت و لا تزال من أكثر الالعاب شعبية على مستوى عالم ، تعتمد فكرة لعبة الجنرال على تكوين جيش و محاربة جيوش الاعداء الاخرى ، يتوافر بـ اللعبة عدة أنماط و أساليب لـ اللعب ، تم إطلاق اللعبة بـ أول مرة على مستوى العالم فى عام 2003 لـ الناشر اى ايه ، قام بت تصميم موسيقى اللعبة الموسيقى بيل براون لـ المزيد من المعلومات حول لعبة الجنرال و لـ معرفة أهم مميزان و خصائص اللعبة بـ الإضافة لـ لينك تحميل لعبة الجنرال تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل لعبة الجنرال - مميزات و خصائص لعبة الجنرال :
  1. لعبة الجنرال متاحة بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع أى أموال لـ تحميل اللعبة أو تثبيتها ، فقط حملها و قم باللعب فوراً .
  2. اللعبة متاحة بـ العديد من اللغات إالا أن اللغة الاولى لـ اللعبة الأكثر انتشارا على مستوى العالم هى اللغة الانجليزية .
  3. اللعبة تصنف تبعاً لـ العاب التخطيط و الاستراتيجية و العاب الحروب و التخطيط .
  4. اللعبة بها العديد من الجيوش لـ كل جيش ميزة و عيب و على اللاعب أن يستغل ميزة جيشه و نقاط ضعف عدوه ، و ما يميز اللاعب عن الاخر هو تخطيط اللاعب فى استخدام نقاط قوته و نقاط ضعف العدو ، أى أن الفيصل لـ اللاعب و ليس لـ قوة الجيش فقط .
  5. من الجيوش الموجودة بـ لعبة الجنرال هى الجيش الامريكي و هو جيش يتميز بتـ انه متقدم جداً و قوى و متطور و ذلك من حيث الهجوم و التسليح إلا أنه بطئ من حيث سرعة إخراج القوات ، إلا ان التطويرات التي يحصل عليها اللاعب من خانة التطويرات تعد قوية جداً و فعالة جداً ، و هو جيش ممتاز في إمكانية الكشف عن الاعداء المخفيين و المناطق كما يملك طائرات قوية جداً فى الهجوم إلا أنها غالية الثمن ، و يتميز بـ استخدامه لـ الليزر بصورة عامة ، من نقاط ضعف الجيش الامريكي المال حيث أن البناء و إخراج القوات يحتاج إلى الكثير من المال و أيضاً الكهرباء ، فـ حاجتك الى الكهرباء تزداد بـ ازدياد التوسع فى البناء .
  6. من الجيوش الموجودة بـ لعبة الجنرال الجيش الصيني و هو جيش جيد فى التطور إلا أنه ليس على نفس مستوى الجيش الأمريكي ، فـ الجيش الصيني قوي جداً من حيث الهجوم و الدفاع كما يتميز بـ مدفعية قوية و الدبابات أقوي من غيره ، الجيش الصيني قوي لكنه مكلف ، تسليح القوات ضعيف ، إلا أن خاصية العلاج لديهم قوية و مفيدة جداً كذلك فـ هو سريع فى الحصول على المال ، الطائرات لديهم فعالة إلا أن أنواعها قليلة .
  7. من أنواع الجيوش فى لعبة الجنرال جيش التحرير العالمي و هو الاقل فى التطور بين الجيوش سواء فى الهجوم أو الدفاع ، قوة هذا الجيش تعتمد على الخداع و المناورة و الخطط الحربية ، يتميز هذا الجيش بـ سرعته العالية فـ هو الاسرع من حيث إخراج القوات و البناء وسرعة التنقل ، كما يتميز بـ أن قواته رخيصة جداً كما أنهم لا يحتاجون لـ الكهرباء ، كما يتميز جيش التحرير العالمى بـ استخدامه المواد الجرثومية و قدرته القوية على التخفي بـ صورة عامة ، إلا أن نقطة ضعفهم الكبيرة تتلخص فى الوقت فـ كلما زاد أو كثر الوقت كلما زاد ضعف الجيش و ازدادت القوة لدى الجيوش الأخرى ، فـ على اللاعب أن يكون خبيراً بـ هذا الجيش لـ يتغلب على الجيوش الاخرى القوية .



صورة اللعبة




تفاصيل تحميل البرنامج




1.5 M.B

نظام التشغيل
Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8



تحميل لعبة الجنرال Download Command and Conquer Generals 2016
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة