تحميل برنامج هوت سبوت شيلد ايليت 2017 Hotspot Shield Elite لفتح المواقع المحجوبة السعودية

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد ايليت 2017 Hotspot Shield Elite download


 يعتبر  برنامج هوت سبوت شيلد ايليت 2017 من اشهر برامج فتح المواقع المحجوبة كما انه يعتبر من افضل برنامج البروكسي ولا يخفي علي احد اهميه هذا النوع من البرامج التي يحتاج اليها كثير من مستخدمي الانترنت نظرا لان هذا النوع من البرامج يتخطى موانع قد تكون لأسباب غير مفهومه علي الاطلاق ونظرا لان الغالبية العظمي من المستخدمين يثقون في قدرة برنامج هوت سبوت شيلد فسوف نقوم من خلال السطور القادمة بإلقاء بعض الضوء علي اهم المميزات التي يتمتع بها البرنامج مقارنه بالبرامج الأخرى الي جانب تحديد اهميه هذا النوع من البرامج لكل المستخدمين.
ان اهميه برنامج هوت سبوت شيلد في إصداره الأخير 2017 انه يأتي محملا بكثير من البيانات والاضافات التي قامت الشركة بإدخالها للبرنامج وهي عاده ما تقوم بإرسال حزم التحديثات للبرنامج بشكل دوري وذلك يساعد في تطوير أداء البرنامج وساعد في قدرته علي تخطي الكثير من الموانع التي يمكن ان تتغير باستمرار وهي نفس فكره برامج الانتي فايروس حيث ان الفيروسات يتم تطويرها دوريا لذلك تقوم الشركات المنتجة باستمرار بإدخال تعديلات على البرامج ليجعلها تتصدي لكل الفيروسات المستحدثة.
وهنا تقريبا نفس الفكرة فتقوم الشركة دوريا بأرسال مجموعه من التحديثات لتزيد من قدره البرنامج على تخطي أكثر الموانع تحدثا.
تتلخص طريقه عمل البرنامج في انه يعمل علي إخفاء الاي بي الخاص بجهاز المستخدم وتبديله بمجموعه من الا ي بي التي تتغير تلقائيا او يختار أي بي لدوله اخري يستطيع من خلالها الدخول لأي موقع بسهوله فالفكرة الاولي التي تضعها المواقع التي يتم حظرها تكون عن طريق منع أي بي معين من المرور الي داخل الموقع وبالتاني لا يستطيع المستخدم استعراض هذه المواقع والصفحات لذلك يقوم البرنامج بإخفاء الاي بي الحقيقي الخاص بالمستخدم حتي لا يتمكن الموقع من التعرف علي انتمائه لدوله معينه ثم يقوم بدلا من ذلك بعرض أي بي اخر لدوله لا يسري عليها قرار الحظر او الحجب وبذلك يتمكن المستخدم من استعراض أي موقع من هذه المواقع بسهوله.

Hotspot Shield Elite download

يعمل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 على أكثر من اتجاه فهو يقوم بإخفاء الاي بي الحقيقي لجهازك ثم عن طريق اختيارك لأي بي معين يمكن ان يتم ذلك بالطريقة اليدوية او تترك البرنامج ان يقوم باختيار أي بي عشوائي قد يقوم بتغييره طوال الوقت في خلفيه عمل البرنامج ومن اتجاه اخر يقوم البرنامج حماية اتصالك وحماية شبكه الوايف اي التي تعمل من خلالها وبذلك يكون البرنامج قد قام بتامين اتصالك أيضا وقام بعمل متكامل.
الي جانب ان برنامج هوت سبوت شيلد 2017 يعمل أيضا على إخفاء اثار اتصالك على الشبكة وهي الاستفادة المهمة الأخرى التي تجنيها من استخدامك لبرنامج هوت سبوت شيلد 2017 المحدث.
الي جانب اهميه اخري للبرنامج وانه عن طريق تغيير الاي بي فان البرنامج قد يقوم بعمل البروكسي بشكل رائع وفعال وهذه أيضا أحد الميزات المهمة التي يستطيع المستخدم الحصول عليها من استخدامه لبرنامج هوت سبوت شيلد 2017.
بقي ان نقوم يمكنك تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 من خلال الروابط الموجودة باخر الموضوع وبعد ان ينتهي البرنامج من تحميله علي جهازك الخاص يجب ان نعرف ان البرنامج متوافق تماما مع كثير من انظمه التشغيل فاذا كنت تعمل او تقوم بتحميل البرنامج علي كمبيوترك الشخصي او المكتبي الذي يعمل بنظام ويندوز فان برنامج هوت سبوت شيلد 2017 متناسب ومتوافق تماما مع جميع إصدارات الويندوز من ويندوز اس بي او ويندوز فيستا او ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 10 سواء كانت نسخه منزليه او بروفيشنال وأيضا كانت تعمل بنواه 32 بت او نواه 64 بت بلغه انجليزيه او عربيه او غيرها فسوف يقوم بالعمل علي نظام التشغيل بسهوله ويملك البرنامج أيضا إصدارات كثيره تتناسب مع أي نظام تستخدمه، اللغة المستخدمة في البرنامج هي اللغة الإنجليزية ويعمل المطورون علي اخراج نسخ تعمل باللغة العربية.
بعد ان تقوم بتحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 تبدأ عمليه التنصيب وهي سهله وبسيطة تتابعها الي ان يتم الانتهاء ثم تستمتع بالبرنامج.
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017



المطور
Anchorfree, Inc.


الترخيص : تجريبي

رقم الاصدار : Hotspot Shield Elite5.1.3





وسوم : هوت سبوت شيلد ايلت اخر اصدار , هوت سبوت 2017 , تنزيل , تحميل , اخر اصدار , من موقع برامج , هوت سبوت , 2017 Hotspot Shield Elite
  


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة