تحميل متصفح جوجل كروم 2017 Google Chrome عربي اخر اصدار مجانا

تحميل متصفح جوجل كروم عربي Download Google Chrome program

تحميل متصفح جوجل كروم 2017 Google Chrome عربي اخر اصدار مجانا 


برنامج جوجل كروم باللغة العربية في اصدار 2017 يحمل الكثير والكثير للمستخدمين الذين يفضلون دائما متصفح جوجل كروم الشهير والاوسع انتشارا لكل مستخدمي الانترنت في العالم فهو البرنامج الذي يعتمد عليه غالبيه المستخدمين نظرا لسهوله استخدامه وبساطته وسرعته الكبيرة في البحث وكان للتحسينات المستمرة التي تدخلها الشركة على المتصفح الفضل في أن يستمر البرنامج على اعتلائه قمة التصنيف دائما كأحد أفضل البرامج الخاصة بالتصفح.
يمتاز برنامج جوجل كروم بخفته الكبيرة واحتوائه على بعض الأدوات التي تجعل استخدامه سهلا وبسيطا بدون أي تعقيد كما أنه يحتوي على مميزات كثيره تتعلق بالسرعة والدقة وارتباطه بمحرك البحث الشهير جوجل مما يجعل المستخدم يحصل على أفضل النتائج في البحث عما يريد في الشبكة العنكبوتية العملاقة.
واجهة المستخدم في جوجل بسيطة ويمكن للشخص ادخال عليها بعض التعديلات الشخصية الأنيقة والثيمات والخلفيات حسب التفضيل الشخصي وقائمه الاعدادات البسيطة التي تساعدك على ترتيب شكل المتصفح واولوياته في سهولة تامه وادماج كثير من البرامج الضرورية والهامة داخل المتصفح مثل برامج الفلاش التي تساعد على تشغيل الملفات التي تعتمد على هذا التطبيق والفيديو والصور وغيرها.
هذا بالإضافة الي بعض برامج التحميل التي يمكن دمجها داخل المتصفح على سبيل المثال برنامج انترنت داونلود مانيجر وبإدماجه في المتصفح ستظهر أيقونة البرنامج بجوار بعض الملفات الصوتية او ملفات الفيديو إذا اردت ان تقوم بتحميلها.
يحمل تطبيق جوجل كروم عربي 2017 الجديد العديد من المميزات من الممكن ان نعرض لبعضها في نقاط سريعة كما يلي.
· المظهر البسيط والهادئ للمتصفح والذي يبدو عليه باللون المميز الأبيض والذي يمكنك تغييره من خلال الثيمات التي يمكن ان تحملها من الانترنت يساعد في السرعة الكبيرة التي يعمل بها المتصفح سواء كان عن طريق فتح أكثر من صفحه او لسان جديد او التحميل السريع للبيانات بشكل يساعد المستخدم.
· ايقونات المفضلات والصفحات التي تحتفظ بها لدخولها بشكل متكرر يقوم البرنامج بترتيبها حسب ما تختاره او عن طريق الترتيب الابجدي وتستطيع بسهوله الوصول لصفحاتك المفضلة عن طريق قائمه المفضلات او عن طريق ان تكون معروضه دائما تحت شريط العنوان من خلال اعدادات عرض المفضلات.
· من خلال الاعدادات أيضا تستطيع حفظ صفحه البداية سواء جعلتها صفحه معينه مخصصه للواجهة الرئيسية للجوجل كروم او جعلها الصفحة الخاصة بالتطبيق التي تعرض دائما أكثر الصفحات التي قمت بزيارتها.
· يقوم البرنامج بسؤالك دائما هل تود الاحتفاظ بكلمات المرور للمواقع الخاصة وهي خاصيه جيده إذا كنت انت المستخدم الوحيد للمتصفح.
· عرض أيقونة صفحه البداية الي جوار القوائم يعطيك سرعه كبيره في صفحة بدأيه جوجل كروم وكأنها أحد الصفحات المفضلة.
· سهوله تغيير لغة عرض التطبيق من الاعدادات والتحويل من لغة الي اخري في بساطة وسهوله فقط بمجرد الدخول الي الاعدادات وإعادة الضبط.
· دمج كثير من البرامج الهامة والضرورية كبرنامج ادوب فلاش بلاير وكذلك برنامج انترنت داونلود مانيجر بالإضافة الي برامج الانتي فايروس التي تستخدم في التصفح الامن ومسح اثار التصفح.
· سهوله عمل التطبيق على كل انظمه التشغيل المتاحة مثل اندرويد وماك وابل وغيرها وعن نظام التشغيل ويندوز فان التطبيق يعمل دائما على كافة الإصدارات ومتطابق مع جميع إصدارات الويندوز بأنواعها المختلفة والأنويه المختلفة سواء كانت 32 بت او 64 بت.
· مدير التحميل المدمج ببرنامج جوجل كروم 2017 عربي وهذا ليس جديد ولكن دائما تقوم شركة جوجل بإدخال التحسينات والاضافات بشكل دوري كما يمكنك تسجيل الاقتراحات التي تري انها تساعد في سهولة الاستخدام ويقوم دائما موظفو خدمه العملاء والدعم الفني بدراسة هذه الاقتراحات وتضمينها في خطط عملهم.
· من خلال تسجيلك لحساب على جوجل يمكنك ان تستمع مره اخري بمزايا اضافيه جديده وتحصل على مساحة تخزينيه وبريد يعطيك أيضا عدد من الأدوات المساعدة تزيد من احتماليه وفرضيات الاستخدام الأمثل لتطبيق جوجل كروم 2017 عربي.
· تاريخ او سجل البحث عن الصفحات التي قمت بالمرور عليها ودخولها تسجل بشكل دقيق ومرتب بحيث تتمكن من استدعاء أي منها وقتما تريد بالبحث من خلال يوم معين او ساعة معينه في حاله اردت الذهاب الي صفحه معينه قد تكون لا تتذكر اسمها ومن خلال البحث في سجل او تاريخ الصفحات تتمكن من ذلك بسهولة.
وأخيرا فان الشهرة التي حصل عليها تطبيق جوجل كروم هو للمميزات الكثيرة التي يحملها التطبيق وللثقة الكبيرة والإشادة الدائمة التي يحصل عليها دائما من مستخدمي الانترنت.

 صورة البرنامج

جوجل كروم 2017 عربي




التفاصيل الفنيه

الحجم
41 MB


الترخيص
مجاني

التوافق
Windows all ,10, 8.1, 8, 7, Vista, XP
رابط التحميل 

عربي 

انجليزي
الوسوم : جوجل كروم , تنزيل جوجل كروم 2017 , عربي , الفارس نت , تنزيل مجانا , جوجل كروم اخر اصدار , Free , 
Google Chrome 


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة