تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - Download Crazy Taxi

تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - Crazy Taxi 2017

تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - Download Crazy Taxi 
تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة ... الألعاب الالكترونية من أسهل و سائل الترفيه المنتشرة على مستوى العالم أجمع ، فـ من منا لا يملك جهاز حاسب إلى أو هاتف ذكى أو جهاز لوحى ، فـ هذه الأجهزة هى أكثر الأجهزة التى يتم استخدامها بـ شكل يومى ، و توافر الألعاب الالكترونية عليها امر سهل جداً ، لـ ذلك فـ قد انتشرت بـ كثرة الألعاب الالكترونية من مختلف الفئات و لـ مختلف الاعمار بـ كثرة فـ من منا لا يريد ان يخرج عن موود العمل أو الدراسة لـ بضع دقائق و لا اسهل من لعب لعبة الكترونية خفيفة خلال هذه الدقائق ، كما ان هناك بعض الناس التى اتخذت من الألعاب الالكترونية طريق لـ تحقيق المال و الشهرة ، و لـ كثرة انتشار الألعاب الالكترونية فـ مقالنا اليوم عن واحدة من امتع الألعاب الالكترونية على الإطلاق ، و هى لعبة كريزى تاكسي الشهيرة ، لعبة كريزى تاكسي صدرت لـ أول مرة على مستوى العالم أجمع فى عام 1999 وهى من نشر شركة سيجا الشهيرة و تطوير هيت مايكر ، اللعبة رائعة جداً و مناسبة لـ العديد من الفئات العمرية ، كما أنها تتميز بـ العديد من المميزات الرائعة التى سهلت لعبها و انتشاراها حول العالم ، لـ المزيد من المعلومات حول لعبة كريزى تاكسي الحديثة مع أهم مميزاتها و خصائصها و بـ الإضافة لـ لينك تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - مميزات و خصائص لعبة كريزي تاكسي الحديثة :

  1. فكرة اللعبة سهلة و بسيطة جدا حتى لـ من يلعبها لـ أول مرة و التى هى عبارة عن سائق يعمل على تاكسي و عليه إيصال الزبائن الذين يوقفونه إلى وجهتهم و التى فور الوقوف إلى الراكب تتضح ، مع تحديد طريق السير إلى هذه الوجهة من خلال سهم عليك متابعته حتى تصل إلى الوجهة المطلوبة ، الا انه يجب ملاحظة ان لـ كل راكب مدة محددة عليك إيصاله خلالها ، الممتع فى اللعبة و الذى هو اح من اسمها التاكسي المجنون ان هذا التاكسي يستطيع ان يسير فى اى طريق و اى اتجاه ، فـ هو يستطيع السير فى قلب المياه ، كما يستطيع السير فوق قضبان القطار و على الأرصفة فـ اى مكان دون تقييد .
  2. اللعبة مجانية بـ شكل تام ، لذلك لـ داعى لـ دفع أى أموال لـ تحميل اللعبة أو تثبيتها على جهازك ، كما ان اللعبة لا تدعم شراء اى إضافات كـ مميزات لـ اللعبة .
  3. لعبة كريزى تاكسي الحديثة أكثر من رائعة و يمكن لعبها دون وجود اتصال بـ شبكة الانترنت ، مما سهل لبها فـ اى وقت و أى مكان حتى مع عدم توافر اتصال بـ شبكة الانترنت .
  4. اللعبة تحتوى على الكثير من المناظر الجميلة و الجرافيك العإلى و الألوان المختلفة التى تعمل على تعايش اللاعب بها و تغيير مووده على الإطلاق .
  5. لعبة كريزى تاكسي الحديثة لا تحتاج إلى إمكانيات عالية فى الجهاز التى تعمل عليه فـ هى تتناسب على اللعب حتى على الأجهزة ذات الإمكانيات الغير عالية .
  6. لعبة كريزى تاكسي متوفرة لـ التحميل و اللعب على كلاً من أجهزة الهواتف الذكية ، أجهزة الحاسب الألى ، الأجهزة اللوحية ، مما ساعد على توافر اللعبة لـ اللعب فى اى مكان .
  7. اللعبة بها عدة مستويات من الصعوبة و عليك تحديد مستوى الصعوبة الذى سوف تلعبه قبل البدء فى اللعبة .
  8. الحديث فى النسخة الحديثة من لعبة كريزى تاكسي هو وجود شرطة المرور التى اذا لاحظت سيرك بـ طريقة غير شرعية فـ انها تحرر لك مخالفة ، مما زاد اللعبة إمتاع و تحدى .
  9. اللعبة يعشقها الكثير من مختلف الأعمار ، كما انها انتشرت انتشار كبير على مستوى العالم و تم تحميلها ملايين المرات من خلال شبكة الانترنت ، مما يدل على مدى شعبية اللعبة ، كما انها حصلت على العديد من المراكز الأولى فى المنافسات بينها و بين اقرانها من العاب سباق العربيات الأخرى .

صورة اللعبة



تفاصيل التحميل 

الترخيص : تجريبي 


اللغة : انجليزي 

المطور : Hitmaker 

نظام التشغيل : إكس بوكس - مايكروسوفت ويندوز

تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - Crazy Taxi للكمبيوتر 
Download 


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة