تحميل افاست 2017 - برنامج حذف الفيروسات مجانا Download Avast Full Free


معلومات عن برنامج افاست Avast 2017
برنامج افاست Avast لازالة الفيروسات من جهازك بشكل تام نقدمة لكم بشكل رائع ومميز وباحدث اصدار. افاست متخصص في ازالة الفيروسات والملفات الضارة من جهازك من جزورة ويستعمل افاست Avast 2017 الكثير والكثير حول العالم لان معظم اجهزة الكمبيوتر الحديثه حول العالم تستعمل برنامج افاست لانة برنامج قوي جدا ويقوم بحماية جهازك من الفيروسات بشكل مميز وبدون اضرار. اهم ما يميز برنامج افاست هو برنامج خفيف جدا علي حسوبك الالي حتي وان كانت امكانيات جهازك ضعيفة. تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2017 تقدمة لكم مدونة برامج ومتصفح مجانا واخر اصدار. البرنامج حاز علي الكثير والكثير من الجوائز حول العالم ويستخدمة الكثير من عشاق الانترنت والكمبيوتر حول العالم سوئ العالم العربي او العالم الاجنبي لذالك تحميل برنامج افاست انجليزي وعربي عندنا بدون معاناة 


معلومات عن تحميل افاست 2017

الموقع الرسمي - Avast

تحميل برنامج افاست اخر اصدار: تحميل - Download


تحميل برنامج فيس بوك 2017 Download Facebook Messenger

تحميل برنامج الفيس بوك 2017 برنامج الفيس بوك هو للتواصل الاجتماعي والتواصل مع اصدقائك او عائلتك بسهوله يمكنك مشاركة صور وعمل مناسبات وتعليقات على صفحاتهم الشخصيه واشياء كثيره يوجد اشخاص قد اتجوزو من خلال الفيس بوك الاجتماعي فيس بوك يعتبر شبكة تواصل بينكم وبين الاشخاص فيس بوك يعطيك لحسابك الشخصي اصدقاء محدد 5 الاف صديق فقط فيس بوك الثاني عالميا وجوجل الاول عالميا وفيس بوك منافس لتويتر وبرامج اخري كثيرة نقدم لكم برنامج الفيس بوك للتواصل مع عائلتك واشخاص اخري

تحميل اى فى جى 2017 - Download AVG Anti Virus Free



مواصفات اي في جي

تحميل برنامج اي في جي المكافح للفيروسات اخر اصدار 2017 برنامج اي في جي ويحمي جهازك  2017 البرنامج الاسطوره برنامج اي في جي هو لهو مميزات كثيره بحماية الاجهزه الكمبيوتر من الفيروسات والملفات المضره والاختراقات اي في جي 2017 من افضل برامج الحمايه الفيروسات وهو منافس لبرنامج افاست وافيرا download avg 2017 free الان تنزيل برنامج اي في جي  الملايين حول العالم يستخدمو هذا البرنامج لمشهور ووثقين فيه جدا لانهو عندو مميزات كثيره ويهتم بكل من الملفات الذي تدخل الجهاز او اثناء تصفحك يحميك حمايه كاملا





موقع البرنامج:AVG Anti-Virus
تحميل رابط من الموقع البرنامج
تحميل البرنامج اضغط هنا

تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - Download Crazy Taxi

تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - Crazy Taxi 2017

تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - Download Crazy Taxi 
تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة ... الألعاب الالكترونية من أسهل و سائل الترفيه المنتشرة على مستوى العالم أجمع ، فـ من منا لا يملك جهاز حاسب إلى أو هاتف ذكى أو جهاز لوحى ، فـ هذه الأجهزة هى أكثر الأجهزة التى يتم استخدامها بـ شكل يومى ، و توافر الألعاب الالكترونية عليها امر سهل جداً ، لـ ذلك فـ قد انتشرت بـ كثرة الألعاب الالكترونية من مختلف الفئات و لـ مختلف الاعمار بـ كثرة فـ من منا لا يريد ان يخرج عن موود العمل أو الدراسة لـ بضع دقائق و لا اسهل من لعب لعبة الكترونية خفيفة خلال هذه الدقائق ، كما ان هناك بعض الناس التى اتخذت من الألعاب الالكترونية طريق لـ تحقيق المال و الشهرة ، و لـ كثرة انتشار الألعاب الالكترونية فـ مقالنا اليوم عن واحدة من امتع الألعاب الالكترونية على الإطلاق ، و هى لعبة كريزى تاكسي الشهيرة ، لعبة كريزى تاكسي صدرت لـ أول مرة على مستوى العالم أجمع فى عام 1999 وهى من نشر شركة سيجا الشهيرة و تطوير هيت مايكر ، اللعبة رائعة جداً و مناسبة لـ العديد من الفئات العمرية ، كما أنها تتميز بـ العديد من المميزات الرائعة التى سهلت لعبها و انتشاراها حول العالم ، لـ المزيد من المعلومات حول لعبة كريزى تاكسي الحديثة مع أهم مميزاتها و خصائصها و بـ الإضافة لـ لينك تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - مميزات و خصائص لعبة كريزي تاكسي الحديثة :

  1. فكرة اللعبة سهلة و بسيطة جدا حتى لـ من يلعبها لـ أول مرة و التى هى عبارة عن سائق يعمل على تاكسي و عليه إيصال الزبائن الذين يوقفونه إلى وجهتهم و التى فور الوقوف إلى الراكب تتضح ، مع تحديد طريق السير إلى هذه الوجهة من خلال سهم عليك متابعته حتى تصل إلى الوجهة المطلوبة ، الا انه يجب ملاحظة ان لـ كل راكب مدة محددة عليك إيصاله خلالها ، الممتع فى اللعبة و الذى هو اح من اسمها التاكسي المجنون ان هذا التاكسي يستطيع ان يسير فى اى طريق و اى اتجاه ، فـ هو يستطيع السير فى قلب المياه ، كما يستطيع السير فوق قضبان القطار و على الأرصفة فـ اى مكان دون تقييد .
  2. اللعبة مجانية بـ شكل تام ، لذلك لـ داعى لـ دفع أى أموال لـ تحميل اللعبة أو تثبيتها على جهازك ، كما ان اللعبة لا تدعم شراء اى إضافات كـ مميزات لـ اللعبة .
  3. لعبة كريزى تاكسي الحديثة أكثر من رائعة و يمكن لعبها دون وجود اتصال بـ شبكة الانترنت ، مما سهل لبها فـ اى وقت و أى مكان حتى مع عدم توافر اتصال بـ شبكة الانترنت .
  4. اللعبة تحتوى على الكثير من المناظر الجميلة و الجرافيك العإلى و الألوان المختلفة التى تعمل على تعايش اللاعب بها و تغيير مووده على الإطلاق .
  5. لعبة كريزى تاكسي الحديثة لا تحتاج إلى إمكانيات عالية فى الجهاز التى تعمل عليه فـ هى تتناسب على اللعب حتى على الأجهزة ذات الإمكانيات الغير عالية .
  6. لعبة كريزى تاكسي متوفرة لـ التحميل و اللعب على كلاً من أجهزة الهواتف الذكية ، أجهزة الحاسب الألى ، الأجهزة اللوحية ، مما ساعد على توافر اللعبة لـ اللعب فى اى مكان .
  7. اللعبة بها عدة مستويات من الصعوبة و عليك تحديد مستوى الصعوبة الذى سوف تلعبه قبل البدء فى اللعبة .
  8. الحديث فى النسخة الحديثة من لعبة كريزى تاكسي هو وجود شرطة المرور التى اذا لاحظت سيرك بـ طريقة غير شرعية فـ انها تحرر لك مخالفة ، مما زاد اللعبة إمتاع و تحدى .
  9. اللعبة يعشقها الكثير من مختلف الأعمار ، كما انها انتشرت انتشار كبير على مستوى العالم و تم تحميلها ملايين المرات من خلال شبكة الانترنت ، مما يدل على مدى شعبية اللعبة ، كما انها حصلت على العديد من المراكز الأولى فى المنافسات بينها و بين اقرانها من العاب سباق العربيات الأخرى .

صورة اللعبة



تفاصيل التحميل 

الترخيص : تجريبي 


اللغة : انجليزي 

المطور : Hitmaker 

نظام التشغيل : إكس بوكس - مايكروسوفت ويندوز

تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة - Crazy Taxi للكمبيوتر 
Download 


تحميل برنامج فلاش بلاير 2017 اخر اصدار - 2017 Adobe Flash Player



برنامج ادوبي فلاش بلاير 2017 Adobe Flash Player
برنامج فلاش بلير واحد من أهم برامج الإنترنت لمشاهدة الفيديوهات ومقاطع الفيديو على اليوتيوب، وألعاب الفلاش على صفحات الويب، والرسوم المتحركة، والاستفادة من الكثير من التطبيقات، وهو من إنتاج شركة Adobe العملاقة في إنتاج برامج الفلاش والصور المتحركة، وبدون برنامج الفلاش بلاير لا يستطيع المستخدم مشاهدة تلك المقاطع ولا يستطيع ممارسة الألعاب الفلاشية المحببة له، ولا يستطيع مشاهدة الرسوم المتحركة ولا الاستمتاع بالتطبيقات التي يحتاجها، وهو برنامج بسيط سهل الاستخدام بتنصيبه على جهازك يعمل تلقائيا، وفي الإصدار الأخير فلاش بلاير 2017 Adobe Flash Player أضيفت كثير من التحسينات والأدوات والإضافات على البرنامج، حيث أصبح البرناج يتمتع بالعديد من المميزات والاستخدامات يتفوق بها على الإصدارات السابقة من البرنامج، وتجعله أهم برامج الإنترنت لكل مستخدم.

صورة برنامج فلاش بلاير 2017


مميزات برنامج فلاش بلاير 2017 Adobe Flash Player
لبرنامج فلاش بلاير 2017 مزايا كثيرة تجعل كل مستخدم لصفحات الويب في حاجة إليه، ولا يمكنه الاستغناء عنه، ومن أهم تلك المميزات:


2- البرنامج مساحده محدودة وصغيرة، ولا يستغرق مساحات كثيرة على الجهاز، حيث لا يزيد حجمه عن 16.7 MB.

3- يقوم برنامج فلاش بلاير 2017 بدعم الكثير من صيغ البيانات ومنها: AMF، SWF، XML و JSON.

4- ويقوم البرنامج بدعم الكثير من الوسائط المتعددة ومنها: MP3، FLV، JPEG، GIF، PNG وRTMP.

5- يقوم برنامج فلاش بلاير 2017 بتشغيل ملفات الفلاش وتشغيل الألعاب الفلاشية كلعبة المزرعة السعيدة التي يعشقها الكثير من متصفحي الويب، والرسوم المتحركة، ولدى استخدام الألعاب على صفحات الويب توجد الكثير من الأزرار والأيقونات لا يمكن رؤيتها والتحكم فيها بدون استخدام برنامج فلاش بلاير 2017.



معلومات عن تحميل ادوبي فلاش بلاير 2017 Adobe Flash Player 


حجم البرنامج : 16.7 MB تقريبا

تحميل ادوبي فلاش بلاير 2017 


تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فيرس 2017 Kasper sky Anti-Virus


تحميل برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus
تعددت برامج الحماية للحواسب غير أن أفضل تلك البرامج وأوسعها انتشارا على نطاق واسع بين أواسط المستخدمين برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kaspersky Anti-Virus، فهو يعمل على كونه جدار حماية للجهاز وفي نفس الوقت مكافح وقاتل للفيروسات والمواد الضارة التي يمكن ن تصيب جهاز الحاسب وتقضي عليها أو تطردها بفاعلية كبيرة، كما أن البرنامج يعمل على مقاومة كافة التهديدات التي يمكن أن تهدد أجهزة المستخدمين لدى تصفحهم على الشبكة الرقمية شبكة الإنترنت ، حيث يقوم بفحص الهارد ديسك جيداً ضد اى برمجيات غير موثوق بها ثم يقوم بعملية التنظيف والقضاء على كل الفيروسات والأدوات الضارة بكفاءة عالية، فضلا عن أن واجهة البرنامج له واجهة سهلة وبسيطة وغير معقدة الاستعمال خلاف بعض برامج الحماية الأخرى، ومما يدل على فاعليته في طرد ومكافحة الفيروسات والمواد الخبيثة أنه بلغ استخدام برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus عند أخر إحصاء حوالي 25 مليون مستخدم حول العالم، ومنذ أن تم إنتاج البرنامج في العام 2006 وحتى الآن وهو ينال حيزا كبيرا من اهتمام المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

صورة برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس 2017



مميزات برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus

يتميز برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus 2017 بالكثير من المميزات أهمها:

1- البرنامج مجاني، وذلك بشكل تجريبي لمدة 30 يوما، ومن ثم على المستخدم الشراء، أو إعادة التنصيب للحصول على نسخة تجريبية جديدة.

2- البرنامج يتميز بواجهته الرائعة والسهلى الاستخدام.

3- سرعة برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus في إنجاز مهامه والقضاء على الفيروسات والمواد الخبيثة والضارة التي يمكن أن تصيب أجهزة المستخدمين.

4- يتوافق برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus مع كل أنظمة التشغيل المتاحة لدى المستخدمين مثل Windows XP / 2003 / Vista / Windows 7 / XP64 / Vista64 / Windows 7 64.

5- بالرغم من إمكانات البرامج الهائلة ومهامه المتعددة إلا أنه مع ذلك لا يشغل حيزا كبيرا على جهازك حيث يصل حجمه على الجهاز لدى تنصيبه إلى 160.95 MB

تحميل كاسبر سكاي انتي فيروس Kasper sky Anti-Virus 2017

الموقع الرسمي للبرنامج

الترخيص : تجريبي - trial




تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد Download App for Recover Deleted Photo


 تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد ... أصبحت بعض أجهزة الهاتف الذكى و الأجهزة اللوحية تشبه الكمبيوتر الصغير المتنقل ، حيث أصبح بـ الامكان الآن إدارة العديد من الأعمال من خلال استخدام الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى ، لذلك أصبح تخزين الملفات المختلفة على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى من الطبيعي و العدى جداً ، كما أن هناك العديد من مستخدمى الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الذين يحتفظون بـ صورهم الخاص أو بع ملفات الـ PDF لـ قراءة الكتب أو الروايات أو الدراسة بـ الإضافة إلى ملفات الصوت و ملفات الفيديو المختلفة سواء الافلام المنزلية أو الافلام السينمائية ، و قد يحدث بـ الخطأ أو نتيجة إصابة الجهاز بـ فيرس قد يحدث لا يتوقعه العديد من المستخدمين و يتم مسح العديد من هذه الملفات الا ان لم يتم مسحها بـ الكامل ، قد يرى البعض ان هذه المشكلة كارثية و لا مفر منها و يصاب بـ الحزن نتيحة فقدان هذه الملفات ، الا اننا الآن و مع توافر برامج و تطبيقات استعادة الذاكرة أصبحت هذه المشكلة حلها بسيط الا و هى تحميل و تثبيت إحدى هذه التطبيقات لأت استعادة الملفات المحذوفة ، فى هذا المقال نقدم إليكم برنامج و تطبيق أكثر من رائع فى استعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، يتميز التطبيق بـ العديد من المميزات الرائعة التى جعلت منه تطبيق شهير و أكثر من رائع ، تابعونا خلال هذا المقال لـ المزيد من المعلومات عن تطبيق استعادة الملفات المحذوفة مع لينك لـ تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد .


تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد - مميزات و خصائص تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد :
  1. البرنامج متوافر بـ شكل غير مجانى  .و تحتاج إلى دفع الأموال لـ شرائه إلا أن موقع البرنامج يتيح لك نسخة تجريبية رائعة حتى تستطيع القيام بـ تجربة صغير بـ البرنامج و إذا نال إعجباك يمكنك شراءه بـ مبلغ بسيط .
  2. تطبيق استعادة الصور و الملفات المحذوفة لـ الاندرويد متاح لـ كل الأجهزة التى تعمل بـ نظام الاندرويد .
  3. تطبيق استعادة الصور و الملفات المحذوفة لـ الاندرويد خفيف جدا فى أدائه على الجهاز كما لا يستهلك موارد الجهاز و طاقته أثناء العمل .
  4. يعمل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد على استرجاع كل أنواع الملفات المفقودة دون استثناء مثل ملفات PDF و ملفات MP3 و ملفات MP4 و ملفات JPEG و ملفات GIF و ملفات TIFF و ملفات PNG و العديد من أنواع و إمتدادت الملفات الأخرى المختلفة ، مع إعطائك الخيارات فى تحديد أنواع الملفات التى تريد استعادتها .
  5. التطبيق مميزة بـ واجهة سهلة جدا ، كما انه سهل جدا فى الاستخدام و لا يحتاج إلى شرح مطول أو معقد لـ استخدامه .
  6. تطبيق استعادة الصور و الملفات المحذوفة لـ الاندرويد يتميز بـ انه تطبيق صغير الحجم فـ لا يستهلك وقت أثناء تحميله من شبكة الانترنت كما انه لا يأخذ مساحة تذكر على الجهاز أو كارت الميمورى .
  7. يستطيع تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة لـ الاندرويد استعادة الملفات المحذوفة سواء التى كانت على ذاكرة الجهاز نفسه أو كانت على كارت الميمورى المدمج بـ الجهاز مما سهل استطاعة استعادة الملفات المحذوفة ايا كان مكان تخزينها .
  8. تطبيق استعادة الصور و الملفات المحذوفة لـ الاندرويد متوافر بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون اللغة الإنجليزية أو الفرنسية .
  9. التطبيق تم تقييمه على العديد من متاجر التطبيقات المختلفة و المواقع المهتمة بـ تطبيقات الاندرويد بـ تقييمات عالية بعضها و صل إلى تقييم الخمس نجوم الذهبي .
  10. كما أعلنت الشركة المنتج لـ التطبيق ان التطبيق حصل على رقم كبير جدا فى عدد تحميلات النسخة التجريبية و النسخة الشرائية .
  11. يتميز التطبيق انه يمكنك شراءه مرة واحدة فـ العمر و بذلك أصبح البرنامج لك بـ الكامل و يمكنك تثبيته على العديد من الأجهزة التى تعمل بـ نظام الاندرويد .



صور التطبيق





تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى - تجريبي


الحجم 
48.57 MB


نظام التشغيل
Android





تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد Download App for Recover Deleted Photo


تحميل برنامج افيرا 2017 Download Avira Free


مواصفات برنامج افيرا

الان تحميل برنامج انتي افيرا 2017 هو من اشهر البرامج الحمايه وهو يحمي كل خصوصياتك ويقوم بحماية ملفاتك وهو يقوم بحذف او يقوم بتنضيف الملفات الذي ضاره على جهازك الكمبيوتر تحميل افيرا انتي فايروسات المشهور جدا وهو منافس لبرنامج افاست واي في جي وكسبري فهذا البرنامج المشهور جدا 2017 هو من اشهر البرامج الذي تقوم بحاية الجهاز الكمبيوتر تحميل افيرا 2017 برنامج افيرا الذي يحمي خصوصياتك وخصوصيه جهازك الكمبيوتر واثناء تصفحك يقوم بتبلغيك ان الموقع ضار او فيه فايروسات فهو لو ضار يقوم بمنع دخولك للموقع الضار

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج افيرا 2017 شرح






البرنامج : تجريبي

الموقع الرسمي للبرنامج


رابط تحميل برنامج افيرا انتي فيرس Avira Antivirus 2017
تحميل - Download



تحميل افيرا من ماي ايجي , برنامج انتي فايروسات ماي ايجي -افيرا من عرب سيد , تحميل افيرا عرب سيد


تحميل لعبة الجنرال Download Command and Conquer Generals

تحميل لعبة الجنرالDownload Command andConquer Generals 


تحميل لعبة الجنرال ... الفيديو جيمز أو العاب الفيديو أصبحت من أهم أسهل وسائل التسلية و الترفيهه فى العصر الحديث ، و هى تعد أكثر انواع البرامج انتشارا على مستوى العالم أجمع سواء لت مستخدمى الحاسب الالى أو لـ مستخدمى الاجهزة اللوحية وا الهواتف الذكية أو أجهزة العاب الفيديو جيمز ، و اليوم مقالنا عن واحدة من أهم أشهر لعاب الفيديو جيمز المنتشرة على مستوى العالم أجمع و التى تنندرج تحت نوع العاب القتال و الالعاب الاستراتيجية و العاب الحروب ، و هى لعبة الجنرال ، لعبة الجنرال واحدة من أشهر ألعاب التخطيط و الحروب و التى انتشرت عبر العالم أجمع و كانت و لا تزال من أكثر الالعاب شعبية على مستوى عالم ، تعتمد فكرة لعبة الجنرال على تكوين جيش و محاربة جيوش الاعداء الاخرى ، يتوافر بـ اللعبة عدة أنماط و أساليب لـ اللعب ، تم إطلاق اللعبة بـ أول مرة على مستوى العالم فى عام 2003 لـ الناشر اى ايه ، قام بت تصميم موسيقى اللعبة الموسيقى بيل براون لـ المزيد من المعلومات حول لعبة الجنرال و لـ معرفة أهم مميزان و خصائص اللعبة بـ الإضافة لـ لينك تحميل لعبة الجنرال تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل لعبة الجنرال - مميزات و خصائص لعبة الجنرال :
  1. لعبة الجنرال متاحة بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع أى أموال لـ تحميل اللعبة أو تثبيتها ، فقط حملها و قم باللعب فوراً .
  2. اللعبة متاحة بـ العديد من اللغات إالا أن اللغة الاولى لـ اللعبة الأكثر انتشارا على مستوى العالم هى اللغة الانجليزية .
  3. اللعبة تصنف تبعاً لـ العاب التخطيط و الاستراتيجية و العاب الحروب و التخطيط .
  4. اللعبة بها العديد من الجيوش لـ كل جيش ميزة و عيب و على اللاعب أن يستغل ميزة جيشه و نقاط ضعف عدوه ، و ما يميز اللاعب عن الاخر هو تخطيط اللاعب فى استخدام نقاط قوته و نقاط ضعف العدو ، أى أن الفيصل لـ اللاعب و ليس لـ قوة الجيش فقط .
  5. من الجيوش الموجودة بـ لعبة الجنرال هى الجيش الامريكي و هو جيش يتميز بتـ انه متقدم جداً و قوى و متطور و ذلك من حيث الهجوم و التسليح إلا أنه بطئ من حيث سرعة إخراج القوات ، إلا ان التطويرات التي يحصل عليها اللاعب من خانة التطويرات تعد قوية جداً و فعالة جداً ، و هو جيش ممتاز في إمكانية الكشف عن الاعداء المخفيين و المناطق كما يملك طائرات قوية جداً فى الهجوم إلا أنها غالية الثمن ، و يتميز بـ استخدامه لـ الليزر بصورة عامة ، من نقاط ضعف الجيش الامريكي المال حيث أن البناء و إخراج القوات يحتاج إلى الكثير من المال و أيضاً الكهرباء ، فـ حاجتك الى الكهرباء تزداد بـ ازدياد التوسع فى البناء .
  6. من الجيوش الموجودة بـ لعبة الجنرال الجيش الصيني و هو جيش جيد فى التطور إلا أنه ليس على نفس مستوى الجيش الأمريكي ، فـ الجيش الصيني قوي جداً من حيث الهجوم و الدفاع كما يتميز بـ مدفعية قوية و الدبابات أقوي من غيره ، الجيش الصيني قوي لكنه مكلف ، تسليح القوات ضعيف ، إلا أن خاصية العلاج لديهم قوية و مفيدة جداً كذلك فـ هو سريع فى الحصول على المال ، الطائرات لديهم فعالة إلا أن أنواعها قليلة .
  7. من أنواع الجيوش فى لعبة الجنرال جيش التحرير العالمي و هو الاقل فى التطور بين الجيوش سواء فى الهجوم أو الدفاع ، قوة هذا الجيش تعتمد على الخداع و المناورة و الخطط الحربية ، يتميز هذا الجيش بـ سرعته العالية فـ هو الاسرع من حيث إخراج القوات و البناء وسرعة التنقل ، كما يتميز بـ أن قواته رخيصة جداً كما أنهم لا يحتاجون لـ الكهرباء ، كما يتميز جيش التحرير العالمى بـ استخدامه المواد الجرثومية و قدرته القوية على التخفي بـ صورة عامة ، إلا أن نقطة ضعفهم الكبيرة تتلخص فى الوقت فـ كلما زاد أو كثر الوقت كلما زاد ضعف الجيش و ازدادت القوة لدى الجيوش الأخرى ، فـ على اللاعب أن يكون خبيراً بـ هذا الجيش لـ يتغلب على الجيوش الاخرى القوية .



صورة اللعبة




تفاصيل تحميل البرنامج




1.5 M.B

نظام التشغيل
Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8



تحميل لعبة الجنرال Download Command and Conquer Generals 2016

تحميل برنامج foxit phantom pdf كامل لعمل ملفات pdf

تحميل برنامج foxit phantom pdf كامل لعمل ملفات pdf





التعريف ببرنامج foxit phantom pdf
قد تكون بحاجة إلى تحويل ملفاتك إلى صيغة بي دي إف pdf لحفطها من العبث، أو لحفظها من النسخ، أو لحفظ تنسيقات معينة، أو أية أغراض أخرى فنحن نرشح لك البرنامج الرائع foxit phantom pdf لعمل ملفات الـ pdf الذي يعد الأفضل والأقوى في هذا المجال، حيث يعمل على مساعدة المستخدم على تصميم ملفات pdf بكل أريحية، وبدون أية مشاكل، ويحتوي برنامج foxit phantom pdf على الكثير من الأدوات والإضافات التي تسهل أمر بناء ملفات بي دي إف pdf ، أو تحويل ملفات الوورد إلى ملفات بي دي إف pdf، أو تحويل ملفات البي دي إف pdf إلى الوورد، وغير ذلك من المهمات التي يقوم بها برنامج foxit phantom pdf بكل كفاءة وفاعلية.

صورة البرنامج



مميزات برنامج foxit phantom pdf 
يتميز برنامج foxit phantom pdf بمميزات وأدوات وإضافات كثيرة تجعله الأقوى والأفضل بلا منافس في عملية بناء ملفات البي دي إف pdf ومن أهم تلك المميزات:

1- البرنامج تجريبي يمنح المستخدم شهرا للعمل بشكل مجاني، بعدها يحتاج إما إلى شرائه، أو إعادة تنصيبه على الجهاز.
2- برنامج foxit phantom pdf سهل الاستخدام فهو رغم توافر الأدوات والإضافات فيه إلا أن استخدامه يتميز بالسهولة وعدم الصعوبة أو التعقيد.

3- البرنامج صغير الحجم ولا يحتاج مساحة واسعة، ولا يحتل قدرا كبيرا من جهازك، إذ أنه ا يتعدى 310 ميجا بايت تقريبـاً.

4- يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل، فهو يعمل مع Windows 7 – Windows 8 – Windows xp – Windows vista وغيرها من أنظمة التشغيل.

5- البرنامج يوفر برنامج تعليمي ملحق به مما يجعله من أفضل التطبيقات في مجال إنشاء البي دي إف pdf.

6- إ\أنه برنامج محرر جدا يمكن المستخد في كل مرة يريد إدخال تغييرات وإضافة النصوص والرسومات والصور وتحرير الملفات على ملفاته وحفظها بكلمة سر حتى لا يستطيع غيره تغيير ملفاته الخاصة.

7- واجهة برنامج foxit phantom pdf سهله تتيح لجميع المستخدمين حتى المبتدئين استخدامه بسهوله ويسر.




تحميل برنامج foxit phantom pdf كامل لعمل ملفات pdf 

الموقع الرسمي للبرنامج

الترخيص : تجريبي

تحميل برنامج foxit phantom pdf


Download   ٍِِتحميل , تنزيل , بي دي اف , برنامج , تشغيل , foxit phantom pdf , pdf 

تحميل برنامج نيرو Nero 2017 Platinum


نقدم برنامج حرق الاسطوانات يعتبر مهم جدا ولا يتنافس مع برامج اخري لانه هو برنامج رائع وليس له منافس برنامج النيرو لحرق اسطوانات برنامج نيرو 2015 هو برنامج رائع يقدم خدامات يكفي انه يوجد خصائص في برنامج نيرو مميزة ويمكنك نسخ الاسطوانات ايضا وحرقها يمكنك تحويل dvd او cd البرنامج يوجد به مميزات خارقه نتمني لكم البرنامج ان ينال اعجابكم .


الاسم : Nero 2017 Platinum

السعر : EGP 934.00

لتحميل البرنامج اضغط هنا

تحميل برنامج للحماية من ملفات التجسس والفيروسات Malwarebytes Anti Malware


تحميل برنامج الحماية Malwarebytes Anti-Malware هو برنامج التخلص من ملفات التجسس والملفات التي يوجد بها مثل الاخترقات والملفات الضاره لجهازك االتي تجمع فيروسات هو برنامج يعتبر من افضل برامج التخلص من التجسس والاخترقات وهو يدعم للغات كثيرة البرنامج سهل الاستخدام يمكنك تحميلة والتخلص من جميع الاخطار الذي تقابلك Malwarebytes Anti-Malware  تحميل برنامج انتي فايروس والتخلص من التجسس 2017 
كما موضح في الصورة هذا صورة للبرنامج من على الجهاز الكمبيوتر  2018

البرنامج مجاني.
الموقع الرسمي للبرنامج

متوافق مع جميع نسخ الويندز.

للتحميل اضغط هنا مباشر

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر مجانا - Download Game Cross Fire

تحميل لعبة كروس فاير  للكمبيوتر مجانا -  Download Game Cross Fire
 معلومات عن لعبة كروس فاير  للكمبيوتر
لعبة كروس فاير Cross Fire  هي اللعبة المناسبة لكل عشاق اللعب الجماعي ولعشاق ألعاب الأكشن التي يبحث عنها الجميع أو فلنقل شريحة كبيرة جدا من عشاق ممارسة الألعاب فهي لعبة من ألعاب القتال الجماعي ويمكن في هذه اللعبة القيام بتحدي عدد كبير من اللاعبين سواء من الأصدقاء أو اللاعبين اصحاب المهارة العالية في ممارسة الألعاب واللعبة لها إصدار يمكن اللعب أون لاين والتسجيل على سيرفر اللعبة
مميزات لعبة كروس فاير Cross Fire
تتميز لعبة كروس فاير Cross Fire بأنها تمتليء بمستويات عديدة من الأكشن المميزة والممتعة وتلعب اللعبة بشكل جماعي عن طريق تطوين فريق تكون أنت قائده أو يمكنك الإنضمام إلى فريق تحت قائد غيرك مع تقنيات عالية في الجرافيك والتصميم الرائع الذي يجعلك قريب من الواقعية وهذه الواقعية التي تتصف بها اللعبة تجعل كل من يمارسها في جو من المتعة الشديدة في أثناء القتال والبحث عن النصر كما أن اللعبة بها عدد كبير جدا من الأسلحة التي تتوفر وتختار منها ما يعجبك وتمارس القتال على أساسه كما انها يوجد بها العديد من التحصينات الدفاعية الضخمة لتأمين المباني وكل هذا بالطبع من أجل إضفاء جو ممتع من الأكشن وكأنك تشاهد فيلم من الأفلام الأجنبية ولكنك في هذه اللعبة لن تكون مجرد مشاهد ولكن ستكون جزء من كل هذا فأنضم إلى من سبقك ومارس هذه اللعبة الرائعة
تم تحديث الموضوع



معلومات عن تحميل لعبة كروس فاير 

المطور

حجم اللعبة : 2.41 MB

تحميل لعبة كروس فاير GameCross 

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 Internet Download Manager

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2015 Internet Download Manager
نقدم برنامج التحميل الشهير برنامج انترنت داونلود مانجر هو برنامج متكامل متوافق مع جميع نسخ الويندوز وشهير جدا يستخدمه الجميع حول العالم برنامج داونلود مانجر من خلاله يمكنك تحميل الملفات من الانترنت بسرعة رهيبه يمكنك ايضا تحديد السرعه من خلال البرنامج داونلود مانجر يدعم اللغة العربيه داونلود مانجر هو اقوي برنامج تحميل الملفات ترتيب موقع انترنت عالميا في اليكسا 1.658 هو ترتيب قوي ويدعم استكمال التحميل ويمكنك ايضا توقيف التحميل الان يمكنك تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر وقوم بتحميل ملفاتك بسرعه قاسيه داونلود مانجر 2015 

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Internet Download Manager.
البرنامج تجريبي Trial.
السعر : 24.95$
حجم البرنامج : 5 ميجا.
البرنامج يدعم كافة أنظمة التشغيل.
للتحميل اضغط هنا