تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2018 مجانا لفتح المواقع المحجوبة - Download Hotspot Shield



عن برنامج هوت سبوت شيلد المجاني 2017
هوت سبوت شيلد المجاني للسعودية ومصر وجميع الدول العربية والاجنبية 
يعد برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2016 من أقوى برامج فتح المواقع المحجوبة على الانترنت 
حيث يعتمد البرنامج في عمله على إخفاء هوية المستخدم ومن ثم تضليل الحاجب للموقع، فيقوم بذلك بفتح المجال أمام المستخدم لاختراق المواقع المحجوبة، ولا تتوقف مهام برنامج هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield 2018 على مهمة فتح البمواقع المحجوبة فحسب، وإنما له مهام أخرى هو الحماية للمستخدم من أجل القيام بالتصفح الآمن بعيدا عن تطفل المتطفلين فهو يقوم بعمل الجدار الناري لجهزك والأي بي الخاص البالمستخدم يصير مختفيا وفي مأمن من التتبع والاختراق، كما يقوم المستخدم بالاستعانة من البرنامج بتغيير الاي بي الخاص به، IP الخاص بك لتحويله الى أي بي من أميركا أو هناك الكثير من الدول التي يدعمها البرنامج , ومن مميزاته أيضا التصفح الامن للانترنت 

صورة برنامج هوت سبوت شيلد مجانا


مميزات برنامج هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield 2018 

برنامج هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield 2018 له الكثير من المميزات ومن أهمها:


2- البرنامج خفيف الوزن لا يتعدى 7 MB

3- يمكنك تغيير الآي بي الخاص بك من خلال البرنامج.

4- يمكنك فتح جميع البرامج المحجوبة.

5- يعمل البرنامج كجدار ناري وبرنامج حماية من الاختراق وتتبع الأي بي الخاص بك.

6- البرنامج يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل.

7- يتيح البرنامج لك العديد من الأي بي للاختيار فيما بينها حيث أمامك العديد من الآيبيهات التي لك الحرية في اختيار الآي بي الذي يناسبك , إذا بعد استخدامك لهذا البرنامج لا موقع محجوب على جهازك الكمبيوتر , حيث هناك الآلاف من المواقع المحجوبة التي تمنع تصفحك والدخول إليها وخصوصا المواقع العلمية فهذا البرنامج يفك لك هذه العقدة ويجعلك تدخل لأي موقع بحرية كاملة .

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield  2018

يمكنك الآن تحميل برنامج برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield  2018 والاستفادة من مميزاته الهامة في إخفاء الأي بي الخاص بك وكذا فك حجب المواقع المحجوبة وذلك من خلال الرابط التالي:


البرنامج : تجريبي

رابط تحميل هوت سبوت شيلد 2018


تحميل برنامج الفوتوشوب 2017 Download Photoshop



تحميل برنامج الفوتوشوب 2017 برنامج الفوتوشوب هو يوجد به مميزات كثيرة والكثير يستخدمه لاضافه حقوق على الصور او تغير الوجه او تصميم الصور فوتوشوب يوجد به مميزات متغيره عن باقي البرامج ويمكنك ايضا التعديل على الصور فوتوشوب من انتاج شركة ادوبي يمكنك عمل بوسترات والكتابه عليها واضافه تاثيرات عليها فوتوشوب يوجد به اشياء احترافيه الفوتوشوب من اشهر البرامج عالميا اى احد يقوم بتصميم الصور يقوم التصميم على الفوتوشوب ولا برامج اخري برنامج الفوتوشوب 2015 جديد

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Adobe Photoshop.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الترخيص : تجريبي Trial.
للتحميل اضغط هنا

تحميل برنامج كاسبر سكاي للحماية من الفيروسات - Kaspersky Anti Virus Free


معلومات عن برنامج كاسبر سكاي KasperSky
برنامج كاسبر سكاي Kaspersky هو برنامج الحماية من الفايروسات الذي لا يمكن أن تتكلم عن برامج الحماية دون أن تذكر هذا البرنامج فهو برنامج من برامج الحماية الشهيرة وصاحبة الشعبية الكبيرة بين اوساط مستخدمي اجهزة الكمبيوتر كما ان البرنامج له قدرة كبيرة جدا وعالية في الكشف على كل أنواع الفايروسات مع إستمرار التحديث المستمر من قبل الشركة المنتجة له والتي دائما ما تقوم بتحبشكل دوري حتى يستطيع ان يتفاعل مع كل أنواع الفايروسات الجديدة والتي تظهر حديثا كما أن البرنامج يقوم بعمل جدار ناري يمنع دخول اي فايروس او أي برنامج ضار إلى داخل جهازك ليبقى بعيد كل البعد عن كل ما يضره.
صورة البرنامج 
مميزات برنامج كاسبر سكاي Kaspersky
من اهم مميزات برنامج كاسبر سكاي Kaspersky أنه يحافظ على جهاز الكمبيوتر بعيد كل البعد بالإصابة بأي فايروس يضره أو أي برنامج من البرامج الخبيثه عن طريق عمل البرنامج لجدار ناري يحمي الجهاز ويظل البرنامج قادر على إصطياد كافة أنواع الفايروسات التي تقوم على العمل بالإضرار بأجهزة الكمبيوتر.

عندما تكون تبحث عن برنامج حماية قوي فلابد أن تقوم بتجربة هذا البرنامج فهو برنامج سهل وبسيط ويبتعد عن التعقيدات الموجودة في عدد كبير من البرامج الاخرى التي تريد منها شيء وتظل تبحث عن طريقة إستخدامها دون أن تصل إلى نتيجة

معلومات تحميل كاسبر سكاي اخر اصدار

البرنامج : تجريبي لمدة 30 يوم

تحميل البرنامج لمدة 30 يوم مجانا Kaspersky Anti Virus

تحميل كاسبر سكاي انتي فيروس Kasper sky Anti-Virus 

الموقع الرسمي للبرنامج

الترخيص : تجريبي - trial

كاسبر سكاي,مجانا,حماية,فيروسات,ازالة,برامج كمبيوتر,نت,ماي ايجي,ميديافير,تنزيل كاسبر,برامج حماية

تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي Download yahoo messenger 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي Download yahoo messenger 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي ... برامج الشات و المحادثات الفورية أصبحت الشغل الشغال لـ العديد من المستخدمين و المطورين ، فـ بسبب أهمية هذه الفئة من البرامج و إقبال المستخدمين عليها ، أصبح مطورى و مصممى البرامج و التطبيقات فى تحديث دائم لـ برامج الشات و المحادثات الفورية المودة على الساحة ، كما يعملون كل فترة على إصدار أحد برامج الشات و المحادثات الفورية بـ ميزة جديدة تجعله منافس قوى لـ أقرانه من فئة هذه البرامج ، اليوم مقالنا عن إحدى عملاقة برامج و تطبيقات الشات و المحادثات الفورية ألا و هو برنامج ياهو ماسنجر عربي ، يتواجد برنامج برنامج ياهو ماسنجر عربي على الساحة منذ القدم و قبل توافر عالم الاندرويد و الابل ، حيث كان يعد برنامج ياهو ماسنجر عربي هو البرنامج الاول فى الشات عبر الانترنت من خلال أجهزة الحاسب الالى ، فـ برنامج ياهو ماسنجر عربي يعد منصة رائدة من منصات برامج الشات عبر العالم أجمع ، صدر الى العالم أول إصدار من برنامج ياهو ماسنجر عام 1998 عن شركة ياهو العالمية ، تربع البرنامج على عرش برامج الشات و المحادثات الفورية لـ فترة طويلة جداً و أثبت بجدارة مدى إمكانياته و رضاء المستخدمين عنه كـ برنامج لـ الشات عبر العالم أجمع ، يتميز برنامج ياهو ماسنجر بـ العديد من المميزات الرائعة التى جعلته قادر على الاستمرار طوال هذه الفترة الطويلة بين العديد من البرامج القوية و المنافسة بـ شدة ، تابعونا خلال هذا المقال لـ التعرف على المزيد من مميزات و خصائص برنامج ياهو ماسنجر مع لينك لـ تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي .


تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي - مميزات و خصائص برنامج ياهو ماسنجر عربي :
  1. يتوافر البرنامج بـ شكل مجانى فـ لا حاجة لـ دفع الأموال لـ تحميل أو تثبيت أو استخدام البرنامج ، كل ما عليك هو تحميله من متجر جوجل بلاى و البدء فى تثبيته على هاتفك أو حاسبك الألى .
  2. البرنامج متاح بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم الله العربية مما سهل الكثير على المستخدم العربي خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج بـ اللغة الانجليزية ، كما أن هذه الميزة ضمنت لـ البرنامج انتشار واسع على نطاق العالم العربى .
  3. البرنامج متاح لـ العمل على كلاً من أجهزة الحاسب الألى و أجهزة الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .
  4. لـ استخدام برنامج ياهو ماسنجر بـ أى لغة لا بد من تسجيل حساب على ياهو ميل و يمنك استعمال برنامج ياهو ماسنجر من خلال الدخول بـ البريد الالكترونى الخاص بك على ياهو ، كما يمكن إضافة أصدقائك الذين لديهم حساب بريد الكترونى على موقع ياهو .
  5. يتيح لك البرنامج إمكانية إجراء العديد من المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو عالية الجودة من خلال البرنامج بـ شكل سهل و بسيط كما يمكنك بالطبع القيام بـ المحادثات الكتابية بكل سهولة و يسر .
  6. يتيح لك البرنامج التعرف على أشخاص جدد من خلال الدخول الى غرف الشات العامة ، يمكنك مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم و تكوين صداقات جديدة عبر القارات .
  7. يأتى إليك برنامج ياهو فى واجهه بسيطة و جميلة و الوانها هادئة و مريحة لـ العين مكونة من اللون الموف و اللون الأبيض ، و هذا حتى تستطيع استخدام البرنامج أطول فترة ممكنه دون تعب أو إرهاق ، كما يتيح لك البرنامج إمكانية تغير مظهر البرنامج و ألوانه لـ العديد من المظاهر المتوافرة على موقع البرنامج .
  8. يحتوى البرنامج على العديد من الخطوط المختلفة كما يتيح لك البرنامج إمكانية تغير لون و حجم و شكل الخط الذى تراسل به كل شخص ، كما يتيح لك البرنامج تغيير مظهر الشات بينك و بين صديقك لما تحب .
  9. يحتوى البرنامج على العديد من الابتسامات و الصور المصغرة التى تجعل الشات بين و بين أصدقائك تجربة رائعة على برنامج ياهو ماسنجر .
  10. يتيج لك البرنامج إمكانية تبادل الملفات المختلفة من خلال الشات بينك و بين أصدقائك حتى مساحة 2 جيجا لـ كل ملف ، كما يتيح لك البرنامج إمكانية عمل مجموعة لـ الدردشة حتى تستطيع ان و أصدقائك التجمع فى مكان واحد و الدردشة فى وقت واحد .


صورة البرنامج



تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى


الشركة المطورة
yahoo


الحجم 
0.7 MB


نظام التشغيل
 windows xp ,7 , 8 , vista





تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي Download yahoo messenger 2018 للكمبيوتر
Download



تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2017 Download format factory


برنامج فورمات فاكتوري 2017 لتحويل صيغ الفيديو ويجمع جميع الصيغ برنامج فورمات فاكتوري برنامج مشهور جدا بمميزاته الخارقه برنامج فورمات فاكتوري يدعم اللغة العربيه والكثير من اللغات format factory البرنامج الذي ابهر الجميع بمتيزاته لكل من يريد تحويل الصيغ لهاتفه المحمول نقدم لكم فورمات فاكتوري لتحويل الصيغ يمكنك تحويل اى فيديو الي اى صيغه ويمكنك تحويل صيغ الصوت ايضا format factory يمكنك تحويل الصيغ من خلال هذا البرنامج الجميل الذي الكل يبحث عنه ..

الموقع الرسمي للبرنامج
مطور البرنامج : pcfreetime.
متوافق مع جميع نسخ الويندوز.
رقم الاصدار : Format FactoryV4.0.0.0
البرنامج تجريبي.
للتحميل اضغط هنا

تحميل برنامج افاست 2018 Download Avast Free Antivirus

تحميل برنامج افاست 2018 Download Avast Free Antivirus 

برنامج افاست 

برنامج افاست Avast من أهم برامج الحماية من الفايرسات فه انتى فايرس رائع به الكثير من المميزات التي لا تجد في اي برنامج أخر يعمل انتي فايرس ه ما ستتعرف عليه بعد تجربتك لهذا البرنامج الرائع فه عن حق البرنامج الاكثر قدرة على غكتشاف الفايرسات حماية جهازك من كل الفايرسات برامج القرصنة الهاكرز كل البرامج الخبيثة التي من شأنها انها تضر جهازك كما أن البرنامج سيكن بحق ه الحامي الأمين لك لعملك على جهاز الكمبيوتر وه من البرامج التي ينصح بها بشدة نظرا لما يفره من حماية كبيرة لجهازك فلا تدع الفرصة تفتك من أعلى أنواع الحماية لجهازك تظل تتعامل مع برامج أقل مستوى من افاست وتترك البرنامج الاكثر قدرة على حمايتك حماية بياناتك. مميزات برنامج افاست Avast أهم ما يميز البرنامج أنه بالفعل قدرته العالية على الإمساك بالفايرسات البرامج الخبيثة الضارة قوية جدا كما أنه يقوم بعمل شيء في التأكد من خلو الجهاز من الفايروسات ربما لا يفعلها غيره وهي أن بعد الإنتهاء من الفحص الشامل للجهاز يقوم البرنامج بعمل ميزة فحص تسمى الفحص وقت الإقلاع هذه الميزة تعني ان البرنامج سيقوم بالبحث عن الفايروسات قبل أن يعمل الجهاز وتنشط الفايروسات وبالتالي يمكنها إكتشافها بالتالي يكون جهازك قد اصبح خالي من اي فايروسات وبالتالي تكون أنت أكثر أمان من كل ما سبق. هذا عن ميزة واحدة أنا لم أراها في اي برنامج أخر يعمل على الحماية من الفايروسات وبالتالي ستجد ان افاست به ميزات كبيرة لن توجد الا في هذا البرنامج ومن هنا تجد ان هذا البرنامج يجب ان تتم تجربته من قبلك وتكتشف اشياء جديدة ومميزات كبيرة متعددة كما عليك ان تعرف ان البرنامج لا يمكن ان تكتشف كل ما بداخله بالكلمات البسيطة بل يجب ان تكتشف كل ميزة به عن طريق التجربة وان ترى بعينيك كل ما هو موجود بداخله وهكذا سيكون لديك مميزات اكثر وهي انك تكتشف اشياء جديدة وتتعلمها وبالتالي يمكنك ان تستفيد في حياتك العملية وفي عملك على الكمبيوتر


ـ
برنامج افاست  ,برنامج انتي فايروس , تحميل برامج , برامج جديده , برنامج افاست , افاست 2018 ,

تحميل برنامج افيرا 2018 - Download Avira مجانا

تحميل برنامج افيرا 2018 عربي  Download Avira مجانا



برنامج افيرا المضاد للفيروسات 2018
لا تكف شركات برامج الحماية عن إنتاج الجديد من البرامج أو تطوير برامجها القديمة وإنتاج إصدارات جديدة تتميز بالكثير من التحسينات وإدخال العديد من الإضافات، ليبقى البرنامج في خضم المنافسة الكبيرة مع البرامج الأخرى المشابهة في الاستخدام، وقد قامت شركة أفيرا مؤخرا بإنتاج إصدار جديد من برنامجها العملاق أفيرا 2018 Avira وتلك النسخة تحمل رقم الإصدار السادس عشرحيث تميز هذا الإصدار بالمزايا العديدة لعل أهمها تحديث قاعدة بيانات البرنامج، وإضافة الكثير من الملفات الضارة والبرامجل المهاجمة التي على البرنامج مكافحتها ويقوم بمقامتها، 

من من المستخدمين لم يجرب ولو مرة استخدام هذ البرنامج الرائع أفيرا Avira ؟ كلنا يعلم أنه من أقوى برامج الحماية بل وأشهرها على الاطلاق حيث إنه يمتلك شعبية واسعة فى مختلف أنحاء العالم ونسبة متسخدميه تتعدى كثيرا من البرامج الاخرى لما يحمله من مزايا جعلت منه البرنامج الأفضل ورقما صعبا في معادلة القضاء على الفيروسات الضارة.

صورة برنامج افيرا



أهم مميزات برنامج أفيرا 2018 Avira

1- البرنامج مجاني لفترة معينة لا تتعدى شهرا بعدها يلزمك شراؤه أو إعادة تنصيبه من جديد.

2- ثقة الكثيرين حول العالم جعلته يحصل على الكثير من الجوائز العالمية في مجال مكافحة الفيروسات.

3- يمتلك البرنامج رقما ضخما من البرامج الضارة التي يعمل البرنامج على مكافحتها والقضاء عليها حيث بلغت في التحديثات الأخيرة 160 برنامجا وأداة ضارة والتروجان وكافة الملفات الضارة.

4- البرنامج يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل حيث يعمل على اى ويندوز بدءآ من اكس بى الى ويندوز 10 الرائع كذلك يوجد نسخ اخرى للموبايلات سواء كان موبايل اندرويد او ايفون .

5- شركة أفيرا تقوم بالعديد من التحديثات المستمرة للبرنامج حيث تم تحديث برنامج افيرا ليصبح خفيفاعلى جهاز الكمبيوتر حتى لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز مثل الرام والبروسيسر والذاكرة مما لا يشكل عبء على جهاز الكمبيوتر عند الاستخدام او عمل سكان .

6- البرنامج يعمل بشكل مرن وتلقائي حيث يقوم برنامج افيرا بعمل فحص كامل للهارد ديسك الخاص بالمستخدم واكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة وقتلها.

7- يتميز برنامج أفيرا بأنه يمكنك من خلاله القيام بعمل سكان لاى هارد ديسك خارجى او فلاشة او حتى اسطوانات او أى داتا خارجية سواء كان موبايل او اى جهاز اخر تم توصيله USB .

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج افيرا 2017 شرح



تحميل برنامج أفيرا 2018 Avira


معلومات عن تحميل برنامج افيرا 2018

البرنامج : تجريبي




ماي ايجي , htdvh , برامج , فيروسات

انترنت داونلود مانجر 2018 idm - تحميل برنامج التحميل من علي النت اخر اصدار - 621 Free Internet Download Manager Idman


مدونة برامج ومتصفح تقدم لكم برنامج انترنت داونلود مانجر   تحميل برابط مباشر انترنت داونلود مانجر البرنامج الشهير جدا في مجال التحميل من الانترنت لانة سريع مغير معقد. انترنت داون لود مانجر من الصعب عليك ك مستخدم انترنت الاستغناء عنة لانة يقوم بتحميل الاغاني من علي النت وايضا يمكنك من خلالة تحميل الافلام العربي وتحميل الافلام الاجنبي وتحميل البرامج المجانية من خلال برنامج انترنت داونلود مانجر. برنامج انترنت داونلود مانجر ايضا مميز جدا في انك قادر ان تقوم بايقاف التحميل واستكمال التحميل في الوقت الذي تريدة. انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager هو البرنامج الاقوي في مجال التحميل من النت يمكنك تحميل افلام من عرب سيد وبرامج من ماي ايجي وايضا يمكنك تحميل الافلام من ماي ايجي ويمكنك تحميل البرامج من ايجي مودرن من خلال برنامج انترنت داونلود مانجر هو برنامج سهل جدا وبسيط ومميز

صورة البرنامج

معلومات عن تحميل البرنامج
البرنامج : تجريبي
السعر : 24.95$
حجم البرنامج : 6.04 M
رابط تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر
تحميل : Download

تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر download Bluetooth

 تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر download Bluetooth
الكثير مننا يريد ان يرسل ملفات من على الكمبيوتر الي الموبايل الشخصي مثل صور او ملفات مهمه بلنسبه له نقدم لكم برنامج البلوتوث للجهاز الكمبيوتر البرنامج به العديد من المميزات هو سهل للاستخدام اول ما هتفتح البرنامج هتفهم كل شئ بنفسك يعتبر تتحكم بلكمبيوتر بتاعك تقوم بلفتح البلوتوث من هاتفك وتقوم بلبحث الي البلوتوث المتاح وتقوم بلارسال سهل جدا مثل الارسال من هاتف محمول يوجد به العديد من التميزات نقدم لكم تحميل البرنامج من الموقع الذي انتج هذا البرنامج البرنامج جديد واصدار جديد له ايضا

معلومات عن البرنامج
البرنامج مجاني.
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج: متوافق مع جميع نسخ الويندوز .
لتحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر اضغط هنا