تحميل متصفح تور 2017 Tor Browser متصفح الانترنت الامن







معلومات عن متصفح تور

متصفحات الإنترنت ليست مجرد البوابه التي تأخذك إلى عالم الإنترنت والتعرف على الثقافات الأخرى والتعرف على أكثر من هويه ثقافيه وحضاريه تختلف عن ما تربيت عليه ولكن الأمر مختلف في بعض المتصفحات وهي أنه يجب أن يكون المتصفح يوفر لك التصفح الأمن بمعنى أنه لا تجد أن معلوماتك الشخصيه قد تعرضت إلى السرقه والحقيقه أن مطوري برامج التصفح يقومون بعملهم على نحو جيد في محاولة التخلص من الهكرز ولكن بالطبع مازال الإنترنت بحاجه إلى مزيد من إجراءات التأمين بالأخص في عدم وجود ملاحقه قانونيه حقيقيه أو بالشكل الكافي لجرائم القرصنه.

متصفح تور  هو واحد من المتصفحات التي يبذل صناعه جهد كبير في حماية البيانات الشخصيه ولهذا من المهم أن نتعرف عليه مع محاولة الإستفاده من ما يوفره في هذا المجال بجانب كونه بوابه رائعه للولوج إلى شبكة الإنترنت ولهذا ننصح بتجربة المتصفح والتمتع بالتعرف على عالم كبير أصبح في الفترة السابقه مجرد غرفه صغيره وأصبح بإمكاننا التعرف على ما يجرى في أي مكان من العالم في لحظة حدوثه ولكن أن يكون لديك القدره على التصفح الأمن عبر تكنولوجيا رائده في هذا المجال هو بالفعل ما يستحق أن تقوم بتجربته خصوصا كما ذكرنا منذ قليل أن هناك الكثير القراصنه الذين يتصيدون البيانات الشخصيه وسرقة كل ما له أهمية على جهازك من كلمات المرور إلى أخر البيانات التي يتم تداولها على شبكة الإنترنت.

المتصفح به عدد من المميزات التي لا تنتهي والتي من المهم أن تتعرف عليها ويمكن أن نقوم بسرد بعضها ولكن من الطبيعي أن بعض منها لن تعلمه إلا وقت التجربه وإكتشافها بنفسك. 

مميزات متصفح تور

1ـ التصفح الأمن

عبر تكنولوجيا تهتم تضليل من يقوم بمتابعتك حتى تتمكن من التصفح الأمن هي أول مميزات المتصفح وفي رأينا الشخصي أنه في حالة قام المتصفح بهذا الأمر ووفر تصفح أمن يستحق أن يتم إستخدامه حتى لو لم يكن به أي مميزات أخرى غير هذه الميزه.

2ـ دعم كل إصدارات الويندوز

يدعم المتصفح كافة إصدارات الويندوز وهو ما يعني أن بإمكانك إستخدامه مهما كانت نسخة الويندوز التي تقوم بإستخدامها وبالتالي تجربة المتصفح والإستفادة من مميزاته على جهاز الكمبيوتر.

3ـ التصميم الرائع

يمتاز المتصفح بالتصميم الرائع الذي يجعل من متعة التصفح متعه لا تضاهيها أي متعه أخرى وهذا عن طريق مشاهدة جميع الفيديوهات والإستماع إلى ملفات الموسيقى والصور وأي ملفات على أي موقع عبر شبكة الإنترنت.

4ـ سرعة التصفح

يوفر المتصفح سرعة التصفح مهما كانت سرعة الإنترنت لديك فربما تكون تمتلك سرعة إنترنت عاليه ولكنك تستخدم متصفح غير سريع وبالتالي لن يكون بإمكانك الإستفاده من سرعة الإنترنت لبطء المتصفح ولكن تور هومتصفح سريع وخفيف يوفر لك جوله رائده على شبكة الإنترنت.

5ـ دعم للعديد من اللغات

يدعم المتصفح عدد كبير من اللغات ومن بينها بكل تأكيد اللغه العربيه وهو ما يزيد من متعة تصفح مواقع الإنترنت بجانب عدد من اللغات الأخرى مثل الأسبانيه والفرنسيه والإنجليزيه ولهذا نجح المتصفح في الإنتشار في عدد كبير من دول العالم في وقت قصير مقارنة بعدد من المتصفحات الأخرى
الختام

متصفح تور هو واحد من المتصفحات التي تستحق التجربه بفضل المميزات الكبيره التي يوفرها مثل التصفح الأمن وخاصية شاف تور التي تجعل من تتبع نشاطك على الإنترنت صعب أو يستحق القول أنه من المستحيلات وهو ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي شبكة الإنترنت 

إسم البرنامج : Tor Browser.

الشركة المطورة : Tor Project.
حجم البرنامج : 47.6 ميجا بايت.
ترخيص المتصفح : مجانا
الأنظمة المدعومة : ويندوز، ماك، أندرويد.
تاريخ التحديث : 19 فبراير 2017.
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة