تحميل برنامج القرآن الكريم للأندرويد صوت بدون انترنت مجانا MP3 Quran







معلومات عن برنامج  القرآن الكريم للأندرويد

مع ظهور نظام التشغيل اندرويد بدأ عصر جديد للهاتف المحمول وتعددت التطبيقات التي أصبحت تشمل كل ما يحتاجه مستخدمي الهواتف المحموله وكان من الطبيعي أن يستمر هذا التقدم في ظل الثورة التكنولوجيه والتقنيات العاليه التي أصبحت سمة من أهم سمات العصر الحالي.

وكان من الطبيعي أن يتم إنشاء تطبيق للقرأن الكريم للإستماع إلى أيات الذكر الحكيم بأصوات مشاهير القراء وهو ما أسعد كثير من المسلمين أن يكون لديهم على الهاتف المحمل تطبيق يقوم بقراءة القرأن الكريم في أي مكان وأي وقت وبالتالي أصبح وجود مثل هذا التطبيق على الهواتف أمر طبيعي ولم يقتصر الأمر فقط على قراءة القرأن بل أمتد أيضا إلى الأذان ومواقيت الصلاه وتوضيح القبله وهو ما زاد من أهمية التطبيق

وهناك تطبيقات تهتم بجانب واحد أي هناك من يهتم فقط بالأذان والقبله وهناك من يهتم فقط بعرض القرأن الكريم بصوت قاريء واحد ولكن في نفس الوقت ظهرت تطبيقات عدة بها كل ما سبق في تطبيق واحد وهو ما زاد من مستخدمي التطبيق لأنه يوفر كل ما يحتاجه المسلم في تطبيق واحد بل أن القرأن الكريم أصبح متوفر بأصوات عدد من القراء المشاهير في تطبيق واحد وهو ما يسمح بإختيار القاريء المفضل لمستخدم الهاتف المحمول.




مميزات تطبيق للقرآن الكريم للأندرويد 



1ـ الإستماع إلى القرأن الكريم في أي وقت وأي مكان

من أهم مميزات التطبيق أنه يمكن الإستماع إلى أيات الذكر الحكيم في أي مكان وأي وقت وهو ما جعل التطبيق له أهميه كبيره لدى كل مسلم وأصبح كل هاتف به تطبيق للقرأن الكريم.

2ـ إستخدام التطبيق دون الحاجه إلى إنترنت

برنامج  القرآن الكريم لعل ميزة إستخدام التطبيق دون أن يكون هناك إنترنت كان من أهم المميزات وأفضلها على الأطلاق وهذا يعود إلى أنه من الممكن أن يكون المكان المتواجد به مستخدم الهاتف المحمول لا يوجد به إتصال بشبكة الإنترنت وفي هذه الحاله لن يكون الإستماع إلى التطبيق ولكن مع ميزة العمل بدون إنترنت أصبح من الممكن الإستماع في أي وقت وأي مكان.

3ـ الإستماع إلى القرأن الكريم بأصوات متعدده

يوفر التطبيق إمكانية الإستماع إلى القرأن الكريم بأصوات مختلفه ومتعدده لمشاهير القراء فمن الطبيعي أن يكون هناك قاريء مفضل لكل شخص ولهذا أهتم التطبيق أن يوفر عدد من القراء للإختيار من بينهم.

4ـ عرض القرأن الكريم مكتوب

لعل أن الإستماع إلى القرأن الكريم ورؤية الأيات التي يتم قراءتها في نفس الوقت يساعد على حفظ القرأن وهي ميزه أسعدت الكثير من مستخدمي التطبيق.

5ـ الإستماع إلى القرأن مجود ومرتل

يوفر التطبيق إمكانية الإستماع إلى القرأن الكريم سواء مجود أو مرتل وهو ما يوفر كافة القراءات المفضله لمستخدم التطبيق وبهذا يمكنه أن يستمع كما يفضل وبحسب إختياره.
إستخدام التكنولوجيا في شيء مفيد

التطبيق يثبت أنه بالإمكان إستخدام التكنولوجيا في أشياء مفيده وجيده وفي العبادات وهو ما كنا نفتقده في بداية تعرفنا على التكنولوجيا كما أن مثل هذا التطبيق يحافظ على الهويه الدينيه والثقافيه ولا يجعل الجيل الجديد ينسى عقائده والذهاب إلى هويات وعقائد لا تناسب المجتمعات العربيه التي لم تبتعد على مدار التاريخ عن عقيدته الدينيه.
الختام

وجود تطبيق للقرآن الكريم للأندرويد هو من الأمور التي تسعد كل مسلم وتجعله يستخدم التكنولوجيا والتقنيات الحديثه فيما يقربه من ربه ولهذا تبرز أهمية التطبيق الكبيره وتزيد من مستخدميه ولذلك يتم النصح بتحميل التطبيق


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة