تحميل لعبة سبونج بوب 2017 Download spongebob

تحميل لعبة سبونج بوب 2017 Download spongebob

تحميل لعبة سبونج بوب ... الالعاب الالكترونية و العاب الفيديو أصبحت من أهم وسائل الترفيهيه المستخدمة على مستوى العالم و لـ كل الفئات العمرية ، كما أصبح البعض يتخذها مصدر للعمل و إدرار لـ بعض الأموال ، إلا أن الجميع يتفق على أن العاب الفيديو أو الالعاب الالكترونية من أمتع و أسهل و أقرب وسائل الترفيهيه لـ اى شخص الان ، فـ بمجرد توافر حاسب إلى أو لاب توب أو حتى هاتف ذكى أو جهاز لوحى ، أصبح يمكنك على الفور لعب العاب الفيديو المختلفة ، اليوم مقالنا عن واحدة من أشهر و أمتع العاب الفيديو لـ الكبير قبل الصغير ألا و هى لعبة سبونج بوب ، قبل ان نبدأ حديثنا عن اللعبة اشيقة سبونج بوب دعونا نتعرف بـ قليل من التفصيل على شخصية سبونج بوب ، سبونج بوب هو شخصية كارتونية تمثل حيوان الاسفنج المائى فى المسلسل الكارتونى الشهير سبونج بوب سكوير بانتس مؤلف الشخصية هو ستفين هيلنبرغ و الذى قام بـ تصميمها عام 1984 ، و تم تطوير الشخصية حتى أصبحت مسلسل علم 1996 و تم عمل الجزء الأول من فيلم سبونج بوب سكوير بانتس و حتى الان لم يتم انتاج الجزء الثانى من الفيلم ، تدور أحدث مسلسل سبونج بوب سكوير بانتس حول مغامرات الشخصية الرئيسية سبونج بوب مع اصدقائه من الكائنات البحرية الاخرى و الذين يعيشون فى المحيط الهادى فى المدينة الخيالية بيكيني بوتوم ، بعد نجاح كلاً من المسلسل و الفيلم نجاح رائع تم تحويلهما إلى مجموعة من العاب الفيديو التى تدور حول مغامرات الشخصية الرئيسية سبونج بوب و كما و سبق ان ذكرنا اننا اليوم بصدد الحديث عن احدى هذه الالعاب و بـ التحديد هى لعبة سبنونج بوب سكوير بانتس دينر داش ، هى لعبة لذيذه جدا تدور احداثها حول محاولة سبونج بوب فى فتح مطعم لـ تحضير الوجبات المختلفة ، لكل مرحلة متطلبات خاصة و زبائن محددين و كلما تقدمت فى اللعبة كلما زادت درجة صعوبة مستوى اللعب ، لـ المزيد من المعلومات حول لعبة سبونج بوب مع معلومات حول خصائص و مميزات اللعبة بـ الاضافة إلى لينك تحميل اللعبة تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل لعبة سبونج بوب - مميزات و خصائص لعبة سبونج بوب :
  1. لعبة سبونج بوب متاحة بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع الأموال لـ تحميل اللعبة أو البدء بـ لعبها فقط حملها و ابدء فى اللعب على الفور .
  2. فكرة اللعبة عبارة عن محاولة سبونج بوب فتح لـ مطعم فى كل مرحلة و المرحلة الواحدة تحتوى على عدة مستويات كل مستوى له تارجت معين من الاموال التى يجب ان يقوم سبونج بوب بـ تجميعها من الزبائن بعد تناولهم الطعام فـ على سبونج بوب اخذ الطب و تقديمه إلى الشيف و من ثم انتظار تحضير الطعام ثم تقديم كل صنف إلى الشخص الذى طلبة و انتظارهم حتى الانتهاء بعدها يجمع الاموال و ينظف الطاولة التى تم تناول الطعام عليها و هكذا ، لكل زبون لون و على سبونج بوب لـ ربح اموال أكثر ان يوفق بين الوان الاشخاص و الوان المقاعد حول طاولة الطعام كلما جلس شخص بنفس لون المقعد كلما ذادت عدد مرات تواد لون الشخص على نفس لون المقعد كلما حصل سبونج بوب على اموال اكثر .
  3. اللعبة تحتوى على حوإلى 50 مستوى ، و كلما تقدمن فى عدد المستويات كلما زادت المتطلبات و بـ التإلى درجات صعوبة اللعبة ، مع كل مستوى يأتى إلى المطعم شخصية من شخصيات المسلسل كـ ضيف شرف بـ اللعبة بـ تناول الطعام بـ مطعم سبونج بوب .
  4. جميع أنواع الطعام الذى يقوم سبونج بوب بـ تقديمه إلى الزبائن هو طعام بحرى فـ هناك طبق السمك و هناك طبق الحساء و هناك طبق سلطة فواكهه البحر .
  5. بعض الزبائن الذين يأتون لـ تناول الطعام بـ مطعم سبونج بوب تتفاوت درجات الغضب لديهم ، فـ هناك من هو سريع الغضب جدا و هذا الشخص لن يتحمل الانتظار واقفا لمدة طويلة و هناك متوسط الغضب و الذى قد يقف بعض الوقت حتى اتاحة احدى  طاولات الطعام ، كلما غضب احد الزبائن و رحل عن المطعم كلما زادت فرصة سبونج بوب فى خسارة المستوى .



صورة اللعبة





تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى - تجريبي


الحجم 
323.0 KB


نظام التشغيل
Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8


تحميل لعبة سبونج بوب 2016 Download spongebob

تحميل برنامج mobogenie للاندرويد والكمبيوتر

تحميل برنامج 2017 mobogenie للاندرويد و الكمبيوتر

تحميل برنامج mobogenie ... التطبيقات الالكترونية من أهم البرامج التى يبحث عنها الكثير منا بـ شكل يومي ، فـ من منا لا يستخدم التطبيقات الالكترونية لـ هاتفه الذى أو جهازه اللوحى ، فـ التطبيقات الالكترونية سهلت الكثير علينا سواء فى الاتصال أو إرسال و استقبال الملفات أو مشاركة الصور و الفيديوهات و غيرها مع الأصدقاء و العائلة ، اليوم مقالنا عن واحد من أشهر متاجر التطبيقات الالكترونية على مستوى العالم و هو المتجر الالكترونى mobogenie ، يعد برنامج mobogenie من أهم متاجر التطبيقات المتوافرة على مستوى العالم ، حيث يتوافر العديد من المميزات الرائعة فى برنامج mobogenie ، فـ يتوافر ملايين التطبيقات التى يبحث عنها ملايين المستخدمين على برنامج mobogenie ، لـ المزيد من المعلومات عن برنامج mobogenie و معرفة مميزات البرنامج و خصائصه مع لينك لـ تحميل برنامج mobogenie تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل برنامج mobogenie - مميزات و خصائص برنامج mobogenie : 
  1. برنامج mobogenie متاح بـ  مجانى تام فـ لا هناك أى حاجة لـ دفع الأموال من أجل تحميل البرنامج أو حتى تثبيته أو استخدامه .
  2. يحتوى برنامج متجر mobogenie على ملايين التطبيقات المجانية ، كما ان برنامج mobogenie يتميز بـ توفيره العديد من التطبيقات التى لا تكون متاحة فى بعض البلاد .
  3. يتميز برنامج mobogenie بـ سرعة تحميل التطبيقات من خلاله حيث تتوافر التطبيقات على البرنامج بـ امتداد Apk .
  4. يتوافر لـ برنامج mobogenie نسخة متاحة لـ أجهزة الهواتف الذكية و نسخة متاحة لت أجهزة الحاسب الالى حيث يمكن ربط جهاز الهاتف الذكى بـ جهاز الحاسب الالى و إدارة الهاتف الذكى من خلال استخدام الحاسب الالى .
  5. يمكن نسخ كلاً من دفتر العناوين و الصور و الفيديوهات و ملفات الصوت و خلافه من خلال استخدام جهاز الحاسب الالى عن الربط بينه و بينه الهاتف الذكى من خلال برنامج mobogenie .
  6. يمكن إجراء المكالمات و إرسال و استقبال و قراءة الرسائل بـ استخدام جهاز الحاسب الالى عند الربط بينه و بين جهاز الهاتف الذكى .
  7. يتيح لك الربط بين الحاسب الالى و الهاتف الذكى بت استخدام برنامج mobogenie التحكم الكامل فى الهاتف الذكى و إمكانية ترتيبه الملفات عليه و نقل الملفات من بطاقة الذاكرة إلى ذاكرة الجهاز و العكس .
  8. عند الربط بين الحاسب الالى و الهاتف الذكى يتيح لك البرنامج إمكانية تحديث التطبيقات بـ صورة سريعة من خلال استخدام الحاسب الالى فى التحكم بت التحديثات على الهاتف الذكى .
  9. يوفر لك برنامج mobogenie عنصر عإلى من الأمان حيث تم حصول البرنامج على العديد من المراكز الأولى فى توفير التطبيقات بـ شكل أمن لـ جهاز الهاتف الذكى و وصلت هذه النسبة على بعض المواقع التى توفر تحميل البرنامج إلى 98% .
  10. البرنامج متوافر بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج و التطبيقات بـ اللغة الانجليزية .
  11. يعمل برنامج mobogenie على توفير طاقة الهاتف الذكى لك حيث لا يستهلك الكثير من الطاقة اثناء العمل و هو بهذا يعمل على إطالة عمر بطارية الهاتف الذكى .
  12. البرنامج يتميز بـ أدائه الخفيف جدا على الجهاز ولا يستهلك اياً من موارده بـ شكل كبير .
  13. البرنامج يتميز بـ سهولة استخدامه و بساطته و وجهته السهلة و الواضحة مما جعله الخيار الأمثل لـ تحميل التطبيقات عند العديد من المستخدمين .
  14. حاز برنامج mobogenie على شهرة عالمية جدا حيث قام بت تحميله أكثر من 500 مليون مستخدم على مستوى اكثر من 250 دولة حول العالم أجمع .
  15. يتيح لك برنامج mobogenie تحميل التطبيقات المتوافرة على متجر جوجل بلاى و ان لم تتوافر أو توافرت بـ شكل مدفوع يتم توفيرها لك من مصادر أخرى امنه جدا على هاتفك .
  16. يتميز برنامج  mobogenie بـ ميزة رائعة جداً ألا و هى توفير بعض التطبيقات التى يجب الدفع لـ تحميلها و تثبيتها بـ شكل مجانى ، عكس توافر على بعض المتاجر الأخرى بـ شكل مدفوع ، مما يجعله الخيار الأمثل فى البحث عن التطبيقات الهامة و التى يتوقع أن يكون لها مقابل مادى .


صورة البرنامج






تفاصيل تحميل البرنامج


الترخيص
مجانى


الحجم 
11.33MB


نظام التشغيل
Android - windows





تحميل برنامج mobogenie للاندرويد


تحميل برنامج mobogenie  لـ الكمبيوتر

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد والايفون 2017 Download Facebook Messenger

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد والايفون 2017 Download Facebook Messenger


فيس بوك ماسنجر ... مواقع التواصل الاجتماعية أصبحت من أهم المواقع التى يزورها ملايين المستخدمين بـ شكل يومي ، فـ هى قد سهلت على الكثير من المستخدمين فى كيفية التواصل معاً و مشاركة اللحظات الرائعة معاً مهما كانت المسافة كبيرة أو صغيرة بينهم ، فـ من خلال مواقع التواصل الاجتماعية يمكنك التواصل مع عائلتك و أصدقائك و مشاركة الصور و الفيديوهات الرائعة معهم و أهم الأحداث التى تمر بـ حياتك ، كما يمكنك مشاركة العديد من المناسبات الخاصة مع من تحب ، كذلك يمكنك معرفة أخر أخبار العالم من خلال متابعة صفحات أهم وكالات الأنباء العالمية و متابعة أهم المنتجات التى تستخدمها فى حياتك و ايضا التواصل مع منتجى هذه المنتجات كل هذا و أكثر من خلال مواقع التواصل الاجتماعية ، أما اليوم فـ حديثنا عن أهم و أشهر هذه المواقع التواصل الاجتماعية ألا و هو موقع الفيس بوك ، و تحديداً عن تطبيق فيس بوك ماسنجر ، تطبيق فيس بوك ماسنجر أصبح من أهم تطبيقات المحادثات الفورية منذ اللحظة التى ظهر فيها ، حيث سهل التطبيق الكثير على مستخدمى موقع التواصل الشهير الفيس بوك ، فـ الان إن لم ترغب فى تصفح موقع الفيس بوك و ترغب فقط فى التواصل ع أصدقائك ، يمكنك تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر و التواصل معهم بـ شكل فورى ، يتمتع تطبيق فيس بوك ماسنجر بـ العديد من المميزات التى جعلت منه منافس قوى لـ أشهر التطبيقات المستخدمة فى التواصل الفورى ، لـ المزيد من المعلومات حول تطبيق فيس بوك ماسنجر ، مع أهم مميزات التطبيق و خصائصه ، بـ الإضافة إلى لينك لـ تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر ، تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل فيس بوك ماسنجر -  مميزات و خصائص تطبيق فيس بوك ماسنجر :
  1. تطبيق فيس بوك ماسنجر مجانى بـ شكل تام فـ لا حاجة إلى دفع الأموال بـ تحميل التطبيق أو تثبيته .
  2. التطبيق سهل جداً فى الاستخدام و يمكنك الدخول عليه بـ شكل فورى فور تسجيل دخولك بـ استخدام حساب الفيس بوك الخاص بك .
  3. التطبيق عملى جداً فى المراسلة الفورية و ارسال و استقبال الملفات المختلفة .
  4. تطبيق فيس بوك ماسنجر يتيح لك المحادثات الفورية النصية و الصوتية و مكالمات الفيديو كل هذا بـ شكل مجانى تام دون دفع أى أموال ، كل ما تحتاج إلية هو توافر التطبيق على الجهازين او توافر تطبيق الفيس بوك نفسه او الدخول الى موقع الفيس بوك من المتصفح ، و اتصال بـ شبكة الانترنت ، و تمتع بـ المحادثات الفورية الرائعة .
  5. تطبيق فيس بوك ماسنجر يحتوى على مكتبة رائعة من الصور الرمزية الرائعة ، كما يحتوى التطبيق على مجموعة كبيرة من الملصقات المختلفة من أشهر أفلام الكارتون و الشخصيات العالمية ، بـ الإضافة الى مجموعة رائعة من الصور المتحركة و التى تمكنك تبادلها مع الأصدقاء بـ شكل فورى و مجانى .
  6. البرنامج يدعم إظهار تمام وصول الرسالة إلى المرسل إلية مع إظهار توقيت قراءتها من قبل الطرف المرسلة إليه .
  7. يتيح لك البرنامج إرسال الرسائل الى أصدقائك حتى و إن كانوا غير متصلين بـ شبكة الانترنت على شكل رسائل اوف لاين و التى سوف يتلقونها فور تواصلهم بـ شبكة الانترنت ، و هذا تاح مع الرسائل النصية و الصوتية و أيضا تسجيلات الفيديو .
  8. يتيح لك البرنامج إمكانية عمل مجموعة لـ المحادثات و التى يمكنك إضافة مجموعة كبيرة فيها من الأصدقاء حتى و ان كنت انت الصديق الوحيد المشترك بينهم .
  9. يتيح لك التطبيق إضافة لمستك الخاصة حيث يمكنك تغير لون المحادثة مع تغيير اسمها و أسماء المشتركين بها ، مع تغير الصورة الرمزية الرئيسية لـ المحادثة ، مما يساعدك على تمييز المحادثات الهامة عن غيرها من المحادثات الاخرى .
  10. يتيح لك تطبيق فيس بوك ماسنجر إمكانية كتم المحادثة بـ شكل دائم أو لت فترة محددة و التى بعد مرورها تعود المحادثة بـ أصوات تنبيهيه كما كانت من قبل ، مما يساعدك على توفير أجواء هادئة مع اتصالك بـ الانترنت أثناء المذاكرة او العمل .

صورة البرنامج





تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى


الحجم 
يتباين بحسب الجهاز


نظام التشغيل
Android - windows phone





تحميل برنامج فيس بوك ماسنجرللاندرويد  Download Facebook Messenger




تحميل برنامج فيس بوك ماسنجرللايفون 2016 Download Facebook Messenger

لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا Candy Crush Online



لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا candy crush online

لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا ... من أكثر التطبيقات التى تحصل على عدد كبير جداً فى التحميلات من كل متاجر التطبيقات الموجودة على شبكة الانترنت هى تطبيقات فئة الألعاب ، فـ الكثير من الناس يلجئون الى الألعاب الالكترونية لـ الترفيهيه عن أنفسهم و الخروج عن أجواء العمل المضغوطة او المذاكرة ، و خلال الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الألعاب الالكترونية الخفيفة و العالية خاصة على شبكات التواصل الاجتماعية و أشهرهم موقع الفيس بوك ، مقالنا اليوم عن واحدة من أشهر هذه الألعاب التى انتشرت فى الأعوام القليلة الماضية و التى أحدثت ضجة كبيرة و اشتهرت فى قليل من الوقت لـ تصبح من أكثر الألعاب الشعبية شهرة على مستوى العالم أجمع ، ألا و هى لعبة كاندي كراش ، اللعبة شهيرة جدا و نالت إعجاب كلاً من الكبير و الصغير ، و تتميز اللعبة بـ العديد من المميزات التى جعلت الكثير يفضلون قضاء أوقاتهم خلال اللعب عليها ، لـ المزيد من المعلومات حول لعبة كاندي كراش و مميزاتها و خصائصها مع لينك لـ لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا تابعونا خلال هذا المقال .


لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا - خصائص و مميزات لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا :
  1. تم إطلاق اللعبة لـ أول مرة عام 2012 و خلال الفترة القليلة التى فاتت حققت اللعبة أعلى الارقام فى عدد التحميلات من خلال شبكة الانترنت .
  2. فكرة اللعبة بسيطة و سهله جداً إلا أنها تحتاج إلى تركيز خاصة مع الصعود الى المراحل الأعلى و التى هى عبارة عن مجموعات من الكاندى المختلفة فى الألوان الجذابة و الشكل و التى تتوافر فى كل مرحلة من مراحل اللعبة بـ شكل عشوائي جداً ، أما عن المطلوب من اللاعب فـ هو تجميع 3 حلويات على الأقل من نفس اللون و النوع إلى جوار بعضهم مما يؤدى الى اختفائهم و تحطمهم و حصول اللاعب على درجات ، و كلما زاد ترتيب عدد الكاندى من نفس النوع و اللون إلى جوار بعضها فى حركة واحدة كلما زادت دراجاتك و حصلت على جائزتك و التى تظهر إليك على الفور فى نفس المرحلة التى تلعبها ، اللعبة تحتوى على مراحل محددة تعتمد على الوقت و مراحل أخرى تعتمد على عدد الحركات التى .
  3. اللعبة متاحة مجاناً سواء لـ اللعب أون لاين أو التحميل لـ أجهزة الهاتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو حتى لـ أجهزة الكمبيوتر .
  4. اللعبة متاحة بـ العديد من اللغات و التى تعد أهمهم و أكثرهم انتشارا ألا و هى اللغة الانجليزية كما أن معظم الخطوات متاحة بـ الصور مما سهل على الكثير فهمها بـ شكل سريع .
  5. لـ لعب اللعبة بـ شكل مستمر  المحافظة على مستوى التقدم فيها لا بد من التسجيل على موقع اللعبة من خلال البريد الالكتروني او من خلال الدخول الى اللعبة بـ حساب الفيس بوك الخاص بك .
  6. عند تسجيل الدخول الى اللعبة و التقدم فـ المستويات تظهر لك أعلى الدرجات التى حصل عليها أصدقائك المتقدمين عنك فى المستوى الذى تلعبه مما جعل هناك جو رائع من النافسة لـ الحصول على أعلى الدراجات و تصدر قائمة الـ هاى سكور .
  7. عند تسجيل الدخول الى اللعبة فـ هناك جائزة مجانية يومية و التى يمكنك الحصول عليها من خلال لف عجلة الحظ و عند توقف العجلة تحصل على الهدية التى يقف عندها مؤشر العجلة ، مما يساعدك على الحصول على جوائز مجانية تساعدك على المرور من المستويات الصعبة .
  8. اللعبة تحتوى على أنماط مختلفة ، يقسم كل نمط الى مجموعة من المستويات ، و كل نمط له إستراتيجية فى اللعب مختلفة عن غيره من الأنماط الأخرى .
  9. اللعبة فى تطور مستمر من قبل الشركة المنتجة و هى شركة كينغ ، كما أن اللعبة تابعة لـ سلسلة الألعاب الشهيرة على الإطلاق ساجا .
  10. تم تقييم محتوى اللعبة لـ الأطفال من سن 3 سنوات ، مما جعل اللعبة متاحة لـ كلاً من الاطفال و الكبار دون اى مشاكل .
  11. اللعبة متاحة لـ اللعب بـ شكل فردى .

صورة اللعبة 

تحميل برنامج موبوجيني Download Mobogenie Market 2018 للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج موبوجيني Download Mobogenie Market 2018 للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار


تحميل برنامج موبوجيني Download  Mobogenie Market 2018 للاندرويد والكمبيوتر 
تحميل برنامج موبوجيني ... الدرجة التى وصلنا إليها من التكنولوجيا الحديثة سهلت على البشرية بأسرها العديد من المهام التى كانت من قبل تأخذ الكثير من الوقت و المجهود فـ سابقاً كان لـ القيام بـ محادثة عبر الدول أو القارات يتطلب توافر خط اتصال ارضي لدى كل طرف و إمكانيات محددة بـ هذا الخط حتى نتمكن من القيام بـ المحادثة و التى كانت تكلف الكثير من المال ، و أيضا كان لـ إرسال خطاب عبر الدول أو القارات يتم خلال أيام و قد تصل المدة إلى شهور ، أما مع التكنولوجيا العلمية الحديثة أصبح كل هذا يتم من خلال ضغطة زر واحدة ، فـ مع توافر شبكة الانترنت و التى ربطت بين العالم أجمع و سهلت الاتصال و تبادل الملفات ، و مع توافر أجهزة الحاسب الإلى و انتشارها فى كل دول العالم و انتشار الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية بات كل ما هو عسير فى الاتصال و تبادل الملفات سهل جدا و يتم من خلال خطوات بسيطة جدا لا تكلف الكثير من المال أو الكثير من الوقت أو المجهود ، اليوم مقالنا عن برنامج من أهم البرامج التى سهلت استخدام التكنولوجيا لـ مساير الأعمال و الاتصالات و تبادل الملفات ، اليوم مقالنا عن برنامج عمل على ربط الملفات الموجودة على الهاتف الذكى بـ جهاز الحاسب الإلى ، اليوم مقالنا عن البرنامج الرائع موبوجيني ، موبوجيني هو عبارة عن منصة تحتوى على ملايين التطبيقات التى يتم استخدامها من خلال أجهزة الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و يتم استخدام البرنامج فى الربط بين الجهازين الهاتف الذكى و الحاسب الإلى لـ يسهل إدارة الهاتف الذكى و ما عليه من بيانات و تطبيقات من خلال الحاسب الإلى ، لـ المزيد برنامج موبوجيني و خصائصه و مميزاته ، مع لينك لـ تحميل برنامج موبوجيني تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل برنامج موبوجيني - مميزات و خصائص برنامج موبوجيني :

  1. برنامج موبوجيني عبارة عن تطبيق يتم تثبيته على الهاتف بـ الإضافة إلى برنامج موبوجيني الذى يتم تثبيته على جهاز الحاسب الإلى ، و يتم الربط بين الهاتف و جهاز الحاسب الإلى من خلال البرنامج و التطبيق لـ يسهل إدارة جهاز الهاتف الذكى من خلال جهاز الحاسب الإلى ، مما يوفر العديد من المزايا الرائعة التى سوف نتحدث عن بعضها خلال الأسطر القادمة .
  2. البرنامج و التطبيق متاحين بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع الأموال لـ تحميل أياً منهما أو تثبيته أو استخدامه .
  3. يحتوى متجر موبوجيني على ملايين التطبيقات التى يبحث عنها ملايين المستخدمين بـ شكل يومى بـ الإضافة إلى العديد من التطبيقات التى لا تتوافر على العديد من أشهر أسواق التطبيقات ، كما انه يوفر العديد من التطبيقات المدفوعة بـ شكل مجانى ، و يوفر العديد من التطبيقات التى لا تكون متاحة إلى بعض البلاد على أسواق التطبيقات الاخرى .
  4. يتميز متجر موبوجيني بـ توفيره العديد من التطبيقات بـ روابط مباشرة و سريعة جداً لـ التحميل ، مما جعل الكثير من المستخدمين مقبلين على تحميل التطبيقات من خلاله ، خاصة المستخدمين الذين يدخلون إلى شبكة الانترنت من خلال استخدام باقات الاتصال بـ شبكة الانترنت المدفوعة مقدماً على أجهزة الهاتف الذكى أو من خلال استخدام الباقات المحددة .
  5. برنامج موبوجيني المتوافر على جهاز الحاسب الإلى يوفر لك العديد من إمكانيات التى يمكنك استخدمها على الهاتف الذكى من خلال الحاسب الإلى ، حيث يتيح ل البرنامج إمكانية ترتيب الملفات و تنظيم الهاتف من خلال الحاسب الإلى ، كما يتيح لك البرنامج إمكانية إرسال و استقبال و قراءة الرسائل من خلال الحاسب الإلى كما يتيح لك البرنامج إمكانية نسخ جهات الاتصال الموجودة على الهاتف الذكى إلى جهاز الحاسب الإلى بـ منتهى السهولة ، مما سهل الكثير على المستخدمين فى توفير الوقت و التركيز على استخدام جهاز واحد بدلا عن التنقل بين جهاز الحاسب الإلى و جهاز الهاتف الذكى لت متابعة الاثنين ، فـ من خلال استخدام برنامج و تطبيق موبوجيني أصبح يمكنك استخدام الحاسب الألى لـ الاستخدامين .


صورة البرنامج


تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
  مجانى

الحجم 
11.33MB


نظام التشغيل
Android





تحميل برنامج موبوجيني Download  Mobogenie Market 2018 لـ الاندرويد


تحميل برنامج موبوجيني Download  Mobogenie Market 2018 لـ الكمبيوتر
Download


تحميل متجر ابتويد للاندرويد مجانا Download Aptoide Market 2017

تحميل متجر ابتويد للاندرويد مجانا Download Aptoide Market 2017

تحميل متجر ابتويد ...  البحث عن التطبيقات المختلفة أصبح من أهم الأشياء التى يوم بها البعض منا بشكل يومى ، بحثا عن تطبيق يهدف غاية او هدف ما او تطبيق يقدم خدمات مختلفة ، لذلك كلاً منا بـ توجهه الى متجره المفضل الذى يتميز بـ العديد من المميزات التى جعلت منا نفضله عن اى متجر أخر ، اليوم مقالنا عن واحد من أهم متاجر التطبيقات على مستوى العالم ، و هو متجر الابتويد ،  يعد متجر ابتويد من أشهر المتاجر الخاصة بـ تقديم ملايين من التطبيقات المجانية على مستوى العالم ، تم إطلاق متجر ابتويد لـ أول مرة على مستوى العالم فى عام 2009 و منذ بدء إطلاق النسخة الأولى من البرنامج و هو فى تطوير مستخدمى من قبل الشركة المنتجة و هى شركة ابتويد ، حقق المتجر نجاح باهر بين اقرأنه من المتاجر التى تقدم التطبيقات المجانية و المدفوعة على مستوى العالم و ذلك بسبب العديد من المميزات التى يتميز بها متجر ابتويد لـ التطبيقات ، لـ المزيد من المعلومات حول برنامج و متجر ابتويد مع مميزات و خصائص متجر ابتويد لـ الإضافة الى لينك لـ تحميل متجر ابتويد تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل متجر ابتويد - مميزات و خصائص متجر ابتويد :

  1. المتجر متاح بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع اى أموال لـ شراء البرنامج او تحميله او تثبيته او حتى استخدامه .
  2. البرنامج يتميز بـ وجهته السهلة و السلسلة و البسيطة ، كما يتميز بـ الوضوح و سهولة الاستخدام و التصفح و التعامل مع البرنامج حتى من قبل أى مستخدم جديد لـ البرنامج .
  3. متجر ابتويد حقق انتشار واسع و عالمى جدا فقد بلغ عدد المشتركين بـ المتجر لـ أكثر من100 مليون مشترك و هذا كان حتى عام 2015 .
  4. يتميز متجر ابتويد بـ احتوائه على تطبيقات أمنه ، فـ لا يتوافر بـ المتجر اى تطبيق قد يضر بـ اى جهاز مما عزز عامل الأمان لـ كل مستخدمى التطبيقات و الهواتف الذكية ، كما يتميز البرنامج أيضا بـ حمايته لـ اى بياناتك تخصك .
  5. يوفر متجر ابتويد العديد من التطبيقات المدفوعة بـ شكل مجانى مما جعله من أوائل الخيارات و البدائل لـ الماركت العالمى جوجل بلاى .
  6. يوفر متجر ابتويد التطبيقات المتاحة عليه بـ صيغة APK و الذى تد من أهم الصيغ التى يحتاج اليها مستخدمى الهواتف الذكية كما انها تجعل التطبيق سريع فى التحميل .
  7. يتميز متجر ابتويد بـ انه يدعم مصممى التطبيقات بـ شكل كبير جداً ، حيث يوفر متجر ابتويد لكل مصمم تطبيقات منصة خاصة به لـ عرض تطبيقاته مما اتاح لـ العديد من المصممين نشر أعمالهم بـ شكل واسع جدا لـ كل مستخدمى متجر ابتويد ، كما سهل على المستخدمين متابعة كل مصمم على حدة ، فـ كثيراً منا يهوى متابعة مصمم تطبيقات ما ، و بهذا وفر متجر ابتويد هذه الخاصية لـ المستخدمين بـ كل سهولة .
  8. كما يوفر متجر ابتويد العديد من الأدوات التى تعمل على دعم مصممى التطبيقات و مساعدتهم فى انجاز أعمالهم الخاصة من تصميم التطبيقات المختلفة من خلال استخدام متجر ابتويد .
  9. يوفر متجر ابتويد إمكانية رائعة جداً و هى إمكانية التعلق على اى تطبيق من قبل المستخدمين مما سهل كثيراً على المستخدمين الذين يفضلون معرفة تجارب و أراء الآخرين قبل تحميل او تثبيت التطبيق على هاتفهم الخاص .
  10. يوفر متجر ابتويد العديد من التصنيفات التى تعمل على ترتيب التطبيقات لـ المستخدم حتى يسهل تصفحها و البحث عنها مثل تصنيف الأكثر تحميلا و تصنيف الأعلى تقييما و تصنيف التطبيقات المشابهة .
  11. يحتوى متجر ابتويد على العديد من التطبيقات المفيدة و التى يبحث عنها ملايين المستخدمين فـ وصل عدد التطبيقات المتاحة على متجر ابتويد الى ما يزيد عن 800 الف تطبيق مختلف ، كما وصل عدد المتاجر المنفصلة الى اكثر من 190 ألف متجر .
  12. يتوافر متجر ابتويد بـ العديد من اللغات العالمية المختلفة و التى من بينها اللغة العربية مما سهل على المستخدم العربي التعامل مع البرنامج بـ شكل جيد خاصة لمن لا يجيدون التعامل مع البرامج بـ اللغة الانجليزية.

صور البرنامج




تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
  مجانى

الحجم 
11.24MB


نظام التشغيل
Android





تحميل متجر ابتويد للاندرويد مجانا Download Aptoide Market 2017


تحميل برنامج انستقرام Download Instagram 2017 للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج انستقرام Download Instagram 2017


تحميل برنامج انستقرام ... تطبيق انستقرام من أشهر التطبيقات التى انتشرت على أجهزة الهاتف الذكية و الأجهزة اللوحية خلال الفترة الأخيرة ، فـ انستقرام عبارة عن تطبيق لـ شبك اجتماعية مختصة أكثر فى نشر الصور ، تم إطلاق تطبيق انستقرام لـ أول مرة على الإطلاق فى عام 2010 و خلال الأعوام القليلة المنصرمة حقق التطبيق انتشار هائل بين العديد من الفئات العمرية لـ مستخدمى أجهزة الاتصال الذكية و محبي شبكات التواصل الاجتماعية ، انستقرام عبارة عن فكرة رائعة تهدف إلى مشاركة الصور مع الأصدقاء أو بشكل عام مع العالم أجمع ،  أصبح تطبيق انستقرام هو أول و أسهل و سيله لـ متابعة الأصدقاء و الشخصيات المشهورة فى المجتمعات العالمية من خلال مشاركتهم لـ صورهم و حياتهم من خلال تطبيق انستقرام ، تم تصميم تطبيق انستقرام من قبل كلاً من كيفين سيستروم ، و مايك كريجر ، بعد أن حقق التطبيق نجاح على مستوى العالم أجمع توجهت الشركة المالكة لـ الشبكة الاجتماعية الشهيرة فيس بوك لـ شراء التطبيق و قد تم هذا فى عام 2012 بـ مبلغ وصل إلى مليار دولار أمريكي ، لـ المزيد من المعلومات حول تطبيق انستقرام و معرفة خصائص و مميزات التطبيق بـ الإضافة إلى لينك لـ تحميل برنامج انستقرام تابعونا خلال المقال التالى .


تحميل برنامج انستقرام - مميزات و خصائص برنامج انستقرام :

  1. تطبيق انستقرام مجانى بـ شكل تام فـ لا حاجة إلى دفع الأموال لـ شراء التطبيق أو تثبيته أو حتى استخدامه .
  2. تطبيق انستقرام متوافر بـ العديد من اللغات العالمية و و التى يصل عددها إلى 25 لغة فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج و التطبيقات بـ اللغة الانجليزية .
  3. تطبيق انستقرام يتضمن مشاركة الصور و التواجد على حسابك الخاص من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي لـ التطبيق .
  4. التطبيق متاح لـ العمل من خلال العديد من الأنظمة مثل نظام الاى فون و نظام الاندرويد و نظام ال اى أو اس .
  5. صرح مطورى التطبيق انه فى شهر ديسمبر من عام 2010 حصل تطبيق انستقرام على أكثر من مليون مستخدم و فى السنة التى تليها وصل عدد مستخدمى تطبيق انستقرام إلى 5 مليون مستخدم ، و فى السنة الثالثة تضاعف عدد المستخدمين خاصة عند اتاحة التطبيق لـ نظام  Android  لـ يصل عدد مستخدمى تطبيق انستقرام لـ أكثر من 30 مليون مستخدم ، و فى عام 2014 وصل عدد مستخدمى التطبيق إلى اكثر من ٣٠٠ مليون مستخدم ، مما يدل على مدى انتشار التطبيق بين المستخدمين على مستوى العالم أجمع .
  6. يتيح تطبيق انستقرام التصوير من خلال استخدام الكاميرات الموجودة بـ الأجهزة الذكية ، كما انه يتيح تعديل الصور بـ مختلف الأشكال كما يتيح التطبيق الكتابة عليها .
  7. يمتلك تطبيق انستقرام العديد من الفلاتر الرقمية الرائعة التى يمكنك استخدامها مع الصور ، و التى تساعدك على تعديل الصور لـ إظهارها بـ شكل احترافي و كل هذا من خلال الهاتف الذكى دون الحاجة لـ برامج تعديل الصور .
  8. يتيح لك تطبيق انستقرام رفع الصور إلى حسابك الخاص على الموقع الخاص به و مشاركتها مع أصدقائك و متابعيك لـ كل حرية .
  9. يتيح تطبيق انستقرام التعليق على الصور كذلك الإعجاب بها من خلال العديد من الصور التعبيرية المصغرة .
  10. يعتمد تطبيق انستقرام على فكرة التتبع فـ لـ مشاهدة صور شخص محدد و متابعة كل جديدة عليك متبعة من خلال الدخول على صفحته الشخصية و عمل متابعة أو Follow و بهذا سوف تظهر لك كل صورة فى الصفحة الرئيسية لديك أو Home Page .
  11. يتميز تطبيق انستقرام بـ انه يتيح لـ اى مستخدم رفع اى عدد من الصور الخاصة به حيث لا يوجد حد لـ الصور التى يمكن لـ المستخدم الواحد رفعها و مشاركتها مع متابعيه .
  12. يتيح تطبيق انستقرام مشاركة كلاً من الصور بـ الإضافة إلى مشاركة الفيديوهات ايضاً مما جهله تطبيق اكثر من رائع لـ مشاركة الحياة و الذكريات و الأحداث بـ شكل أكثر واقعية .
  13. يتيح التطبيق إمكانية مشاركة الصور المرفوعة عليه مع العديد من شبكات التواصل الاجتماعية مثل شبكة الفيس بوك و شبكة تويتر .


صورة البرنامج





تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
  مجانى

الحجم 
18.32MB




نظام التشغيل
Android





تحميل برنامج انستقرام للانديويد 2017 Download Instagram


تحميل انستجرام 2017 للايفون Download Instagram