تحميل سكايب 2016 عربي - تنزيل برنامج سكاي بي انجليزي - Download Skype 2016

تحميل سكايب 2015 عربي وانجليزي رابط مباشر مجانا - Download Skype 2016

برنامج سكاي بي عربي وانجليزي Skype عبارة عن برنامج تواصل مجاني على الإنترنت، يعمل كمنصة للمحادثة الكاتبية أو بالصوت والصورة وهو البديل الرائع لكل برامج التواصل التقليدية كالياهو والهوتميل، وهو برنامج مرغوب من جميع مستخدمي الإنترنت والذين يحرصون عى القيام بمحادثات وشات كتابي أو عن طريق الفيديو بينهم وبين أصدقائهم في جميع دول العالم، ظهر برنامج سكاي بي Skype أول مرة كبرنامج بديل للياهو لعمل المحادثات في العام 2003 م وسرعان ما انتشر وأصبح أفضل برنامج شات لدى الراغبين في إجراء المحادثات، وبلغ عدد مستخدميه في الآونة الأخيرة حوالي 190 مليون متحدث نشط شهريا، وقامت شركة مايكروسوفت بشراء حقوقه وأدخلت عليه كثيرا من التعديلات والأدوات المتطورة حتى أصبح هيئته ومواصفاته الحالية حسب آخر إصدار له سكاي بي Skype 2016 


صورة البرنامج



مميزات برنامج سكاي بي Skype 2016 

يتمتع برنامج سكاي بي Skype 2016 بالعديد من المميزات التي لن تجدها في أي برنامج تواصل آخر، ومن أهم تلك المميزات:

1- أنه برنامج مجاني لا يحتاج إلى شراء، وإنما يستطيع أي شخص أن يقوم بتنزيله، وتنصيبه على جهازه، ومن ثم التمتع بالمحادثة مع أصدقائك كتابة أو صوتا وصورة.

2- بإمكان المستخدم من خلال برنامج سكاي بي Skype 2016 أن يقوم بالاتصال عن طريق الهاتف الذكية، كل ما تفعله أن تقوم بشحن شريحتك وتوم بإجراء الاتصال.

3- من مميزات برنامج سكاي بي Skype 2016 أنه يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، مما جعله مرغوبا من مستخدمي الشات على نطاق واسع حول العالم.

4- يشتمل البرنامج على واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام ومريحة للنظر ومعدة للاستخدام من قبل كافة شرائح المجتمع وأواسط المستخدمين.

5- يمكن للمستخدم ربط حسابه الخاص في الفيسبوك بحسابه في سكاي بي Skype 

6- يقوم اكثيرون من ذوي الشركات باستخدام البرنامج كبث مباشر بينه وبين الموظفين والعاملين بالشركة.

7- يعمل برنامج سكاي بي على جميع الأجهزة سواء الديسكتوب أو الحواسب المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندورويد أو الأيفون.

8- يمكن مشاركة أكثر من شخص في محادثة ومناقشة عبر برنامج سكاي بي Skype .

9- يتوافق برنامج سكاي بي Skype مع كل أنظمة الويندوز.

10-بإمكانك من خلال برنامج سكاي بي Skype بتسجيل محادثاتك ومن ثم الرجوع

إليها متى شئت.

11- يتمتع برنامج سكاي بي Skype بحماية ممتازة حيث يتيح لك استخداما أمثل

في أمان تام وأن مطمئن على خصوصياتك من الاختراق والتطفل.

12- البرنامج صغير الحجم حيث لا يتعدة حجم البرنامج من الموقع الرسمي الـ  1.31 MB


معلومات عن تحميل برنامج سكاي بي 2016

البرنامج : مجاني


حجم البرنامج : 1.31 MB

تحميل برنامج سكايب 2015 مجانا عربي وانجليزي

تحميل برنامج نمبر بوك لاظهار اسم المتصل للاندرويد والهواتف الذكية - 2016 Download Number Book Android


معلومات عن برنامج نمبر بوك 2015 Number
برنامج نمبر بوك لمعرفة رقم المتصل بك بدون تسجيلة هو برنامج اكثر من رائع للاندرويد والهواتف الذكية لان من خلال تنزيل برنامج نمبر بوك Number يقوم البرنامج بتسجيل بيناتك وحفظها عندة لمعرفتك مثلما يفعل برنامج نمبر بوك مع كل المشتركين فية. وبرنامج نمبر بوك يظهر لك ارقم الاشخاص المتصلين بيك المشتركين في البرنامج فقط من خلال برنامج Number 2015
انت قادر علي معرفة اسم المتصل بك بدون ان يكون مسجل لديك ولاكن يجب ان يكون مستخدم في برنامج نمبر بوك لاظهار اسمة لك حرصت مدونة برامج ومتصفح ان تاتي لكم بروابط تحميل برنامج نمبر بوك مجانية ومباشرة بدون معاناة او تعب...

صورة البرنامج


معلومات عن تحميل البرنامج

حجم البرنامج: 1.3 ميجا

روابط التحميل 


برنامج سوبر كوبي 2016 Supercopier لتسريع نقل الملفات

برنامج سوبر كوبي Super Copy لتسريع نقل الملفات


التعريف ببرنامج سوبر كوبي Super Copy لتسريع نقل الملفات
هناك العديد من البرامج المجانية لنقل الملفات متناثرة عبر الإنترنت، إلا أن أقوى وأفضل برامج تسريع نقل الملفات من مكان إلى آخر على جهاز الحاسب أو عبر الفلاشات أو الـ USB وغيرها من الوسائط، هو برنامج سوبر كوبير Super Copy ، حيث يبدي البرنامج سرعة فائقة تعادل أضعاف السرعة المتوقعة من أي برنامج آخر من برامج نقل الملفات، إذ أنه يقضي على مشكلة الانتظار السخيفة التي تقابلنا كثيرا عند عملية نقل الملفات، وقد نال برنامج سوبر كوبي Super Copy إعجاب كل من استخدم البرنامج من العاملين أو المستخدمين للسوفت وير والكمبيوتر، وأصبح من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها لدى أي جهاز حاسب، نظرا لمرونته الفائقة، وسرعته التي لا حدود لها.

صورة البرنامج



مميزات برنامج سوبر كوبي Super Copy لتسريع الملفات
لبرنامج سوبر كوبي Super Copy مميزات كثيرة تجعله يتفوق على غيره من برامج نقل الملفات، وتلك المميزات تجعله في طليعة برامج نقل الوسائط والملفات، ومن أهم تلك المميزات:

1- أن البرنامج مجاني.

2- البرنامج يتميز بالسرعة الفائقة، تصل أضعاف النقل بالطرق التقليدية والبرامج الأخرى.

3- يمكنك البرامج من التحكم في إدارة نقل الملفات والوسائط، حيث إنه بإمكان المستخدم تعطيل أو استمرار إدارة النقل للملفات.

4- يمكنك من خلال برنامج سوبر كوبي Super Copy نقل وتحويل أكثر من مجلد في آن واحد بدون مشاكل.

5- يمكنك من خلال برنامج سوبر كوبي Super Copy نقل الملفات الكبيرة والتي قد يصل المجلد منها أكثر من واحد جيجا بايت في وقت قصير بالمقارنة لما تقوم به البرامج الأخرى في النقل.

6- برنامج سوبر كوبي Super Copy يدعم لغات كثيرة جدا منها اللغة العربية بما يجعله مستخدما على نطاق واسع في جميع دول العالم.

7- برنامج سوبر كوبي Super Copy سهل الاستخدام، بسيط الواجهة، لا يحتاج إلى أي مجهود مضاعف لايتخدامه، ما عليك إلا تنصيبه على جهازك، ثم اختياره لنقل ملفاتك بكل سهولة ويسر.

8- البرنامج صغير الحجم لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على حاسبك.

9- البرنامج متوافق مع جميع أنظمة التشغيل (ويندوز)، ويتعامل معها بكل ليونة وفاعلية بدون أية مشاكل.

10- البرنامج به خاصية رائعة حيث يقوم بمعالجة التعطل المفاجئ للويندوز ويدعم هو عملية النقل بغض النظر عن هذا التوقف أو الخلل الذي أصاب نظام التشغيل.


معلومات التحميل
التوافق مع انظمة التشغيل : xp,vista,7,8.

المطور : Super copier

البرنامج : مجاني


تحميل برنامج سوبر كوبي Super Copy مجانا



تحميل , تنزيل , برنامج , كوبي ,سوبر , مجانا , 2016 , Super Copy