تحميل برنامج وي شات للكمبيوتر والاندرويد Free Program Download Wechat

تحميل برنامج وي شات للكمبيوتر والاندرويد Free Program Download Wechat


معلومات عن برنامج وي شات WeChat
تحميل برنامج وي شات WeChat برنامج للشات رائع هذا البرنامج يمتاز عن الكثير من البرامج الاخري بعدة اشياء منها انه خفيف في الاستخدام عند قيامك بالشات مع الاصدقاء والعائلة عن طريق برنامج وي شات WeChat ، ومن أهم مميزاته طبعا انك يمكنك استخدامه مجانا ولتعرف الكثير عن برنامج وي شات WeChat أكمل قراءة الموضوع للنهاية وحتي تستطيع كعرفة كيفية تحميل البرنامج مجانا ومعرفة ىخر اصدار ومعرفة كل امكانياته الرائعة التي تجعله متميزا وفريدا عن اي برنامج آخر للشات.
وي شات للاندرويد + تحميل وي شات للكمبيوتر
حاز برنامج وي شات WeChat علي ثقة عالية جدا بين المستخدمين لبرامج الشات في العالم في جميع البلاد فهو منافس قوي لبرنامج الواتس اب المعروف ولكن برنامج وي شات WeChat له الكثير من المميزات ليصبح الافضل في الاستخدام مقارنة بالواتس اب ، ومن مميزاته الرائعة النقاء العالي في الصوت وجودة المكالمة الصوتية كما يمكنك عن طريق برنامج وي شات WeChat تسجيل جميع المكالمات بجودة عالية جدا حتي ولو كانت مكالمة فيديو حتي تستطيع الرجوع للحظات الهامة التي تريد الرجوع اليها في حياتك ومن المميزات الرائعة ايضا في هذا البرنامج انك تستطيع التواصل مع جميع اصدقائك او اي اشخاص يعيشون بجوارك حيث يستطيع البرناج توفير امكانية البحث وايجادهم بسهولة .

من مميزات برنامج وي شات WeChat الشعور بالارتياح عند النظر الي واجهة البرنامج لاول مرة لانه سهل جدا وغير معقد وهي من اهم مميزات البرنامج لانه يوفر سهولة الاستخدام والراحة النفسية .

من اهم المميزات العملية لبرنامج وي شات WeChat : الميزة الاولي : انه برنامج مجاني وسهل في الاستخدام .

الثانية : ان البرنامج يمكنك من اضافة اصدقائك الذين يستخدمون البرنامج تلقائيا من قائمة الاتصال لديك.

الثالثة: يمكنك عمل دردشة مباشرة بالنقر فوق "+" في مجموعة المحادثة في الدردشة ثم تحديد الدردشة مباشرة .

الرابعة : يمكنك نسخ سجلات الدردشة التي تقوم بها احتياطيا حتي تحافظ عليها من الضياع.

الخامسة : مع برنامج وي شات WeChat يمكنك عمل مكالمة فيديو بجودة عالية مجانا.

السادسة: ميزة الرج وهي ميزة رائعة حيث عندما ترج الجهاز سيظهر لك المستخدمين الموجودين بالقرب منك في مكانك ويمكنك الدردشة معهم ودعوتهم للدردشة معهم.

السابعة: سيصلك تنبيه بأي رسالة جديدة وصلت او اي اشعارات وصلت اليك.

الثامنة: يمكنك ارسال الكثير من الصور ومقاطع الفيديولاكثر من 40 شخص في نفس التوقيت.

التاسعة: متاح لجميع الاجهزة مثل الاندرويد والايفون .

العاشرة : يوجد بالبرنامج العديد من الرموز التعبيرية الجميلة والرائعة.

صورة البرنامج


تحميل برنامج واي شات 2015 مجانا اخر اصدار مجانا

البرنامج : مجاني

تحميل برنامج وي شات للكمبيوتر والاندرويد - Free Program Wechat Download
واي شات , كمبيوتر , اندرويد , برنامج , مجانا , ايفون

تحميل لعبة توم وجيري 2015 للكمبيوتر والاندرويد مجانا - Download Tom And Jerry

تحميل لعبة توم وجيري 2015 Download Tom And Jerry games
لعبة توم وجيرى على الاندرويد والحاسوب ، من اهم الشخصيات المشهورة فى العاب الكرتون من سنوات طويلة ، شخصيتي توم وجيرى والصراع المستمر بينهما ، وهذا الصراع الغير منتهى حتى ان افلام الكرتون الخاصة بتوم وجيرى تشبه المسلسلات الطويلة .
ومن هنا كانت افكار المبرمجين للالعاب تتجه الى مشاركة اللاعبين على الدخول الى الصراع المستمر بين توم وجيرى .
نسخة 2013 من لعبة توم وجيرى كان الهدف فيها مساعدة القط توم على الوصول الى جيرى ، ولابد من عبور الوادى والطريق ، ومواجهه الصعوبات الكثيرة والمتنوعة بالطبع والتى تزداد صعوبة اكثر كلما تخطيت احداها .
واللعبة تناسب الجميع ولكن يفضلها الاطفال اكثر من الكبار ، ربما يعود ذلك لتأثير الافلام الخاصة بتوم وجيرى من زمن بعيد ، لعبة توم وجيرى كان من نصيبها الحصول على عدة جوائز .
تتطور لعبة توم وجيرى باستمرار لجذب العديد من المحبين لها ،والافكار توجد فى العديد من الافلام التى شاهدناها قديما ،
والتحميل مجانى لهذه اللعبة ، مثل باقي الألعاب الممتعة ، وتدور أحداث القصة ، حول مطعم يتم إستقبال الزبائن فيه ، والآخر يقوم بإعداد الطعام إليهم، ولكن يجب أن يتم كل ذلك بسرعة حتى لا ينزعج الزبون ويذهب إلى مطعم آخر ، ويتم تجميع الفلوس ؛حتى يتم شراء طعام آخر وهكذا.

صور لعبة توم وجيري 
Tom And Jerry

توم وجيري

لعبة توم وجيري

توم وجيري 2015


اللعبة : مجانية


للكمبيوتر
تحميل - Download
للاندرويد
تحميل - Download
تحميل , تنزيل , توم وجيري , اندرويد , Tom And Jerry , العاب , games , العاب ’ كمبيوتر , اندرويد

تحميل لعبة جاتا المصرية 2015 - سارق السيارات Download GTA IV San Andreas


معلومات عن لعبة جاتا المصرية 2015
لعبة جاتا أحد الألعاب المنتشرة والتي لها معجبين كثر عبر التحميل الواضح لهذه اللعبة ، ويمكن تحميلها بسهولة ويتوفر منها حاليا حجم صغير يمكن تحميلها من موقع اللعبة الرسمي بشكل أفضل وأيسر .
جاتا المصرية لعبة من العاب الإثارة  والمغامرة ، وهى أفكار يبحث عنها الكثير ، يمكن تحديثها بشكل مستمر ، من المعلوم أن هناك جاتا الأمريكية ويبدو أن لعبة جاتا المصرية مشتقة منها .
من أهم مميزات لعبة جاتا المصرية أنها تدور في شوارع مصر وهذا شيء خاص بمصر ويعمل على إنتشار المعالم المصرية أكثر ،جاتا المصرية أيضا لها اسم حرامي السيارات ومصممة بطراز مصري ورسومات مجتمع مصري ، من حيث مباني أو شوارع أو أشخاص تتنافس في موضوع اللعبة .
يمكنك التحكم في راديو السيارة ثناء ممارسة اللعبة ، والتنوع وإختيار سلاحك المفضل ،  تدور فكرة اللعبة عندما يبدأ بطل اللعبة بالهروب من الشرطة ويركب أقرب سيارة يجدها أمامه في الشارع ، وهدفه أن يصل إلى مكان معين مطلوب منه أن يصل إليه .
السرعة في الوصول إلى النقطة المطلوبة هو نجاحك في اللعبة ،نلاحظ أن مصممين اللعبة يقومون بعرض مميز لأبرز المعالم المصرية الشهيرة مثل الأهرامات وأشياء أخرى شهيرة .
يمكن تحميلها على كل أنواع الويندوز وهى تناسب كل الأعمار .
صورة اللعبة

اللعبة : مجانية 


تحميل لعبة جاتا المصرية 2015 حرامي سيارات 

وسوم: تحميل GTA , تنزيل لعبة جاتا , جاتا , مجانا , حرامي عربيات , حرامي سيارات , GTA  مجانا , العاب كمبيوتر , الجزاء 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 , جاتا من ماي ايجي , رابط مباشر , ميدافير , Games

تحميل لعبة صب واي سيرفرس 2015 للكمبيوتر والاندرويد - تنزيل صب واي سيرف - Download Subway Surfer

تحميل لعبة صب واي سيرفرس  2015 للكمبيوتر والاندرويد - تنزيل صب واي سيرف - Download Subway Surfer

معلومات عن لعبة صب واي سيرف 2015
منذ إطلاق لعبة صب واى سيرف وهى تعتبر اللعبة الأكثر إنتشار والحائزة على إعجاب الملايين من محبي العاب الاندرويد ، والكمبيوتر أو حتى التابلت .
الصب واي سيرف من أكثر الألعاب لمن يحب العاب الأكشن ، والعاب المغامرات ويوجد منها العديد من الإصدارات الحديثة والمتطورة باستمرار .
ولمن لا يعرف عن هذه اللعبة شيئا نتعرف معا عليها ، يوجد في هذه اللعبة عدد من الأصحاب يحبون الرسم وفكروا أن يعرضوا لوحاتهم في محطات القطار ، ويواجهون صعوبات كثيرة من قبل المسئول عن القطارات .
ومن هنا تبدأ المطاردة؛ لمحاولة القبض على أفراد تلك المجموعة لمعاقبته للقيام بهذه الأعمال التي تبدو مخالفة للقوانين .
كل ما عليك أن تشارك أحد الأفراد في الهروب من المطاردة وإنقاذه من العقاب ، إختلاف وسائل المطاردة مابين القطار أو غيره من الوسائل يزيد متعة اللعبة .
كلما مارست اللعبة أكثر كلما تعلمت فنونا جديدة للهروب من المطاردة وتساعد هذه اللعبة على سرعة التفكير وإتخاذ قرارات سريعة عند بعض الظروف الصعبة .
إنتشرت اللعبة على الهواتف الحديثة في الفترة الأخيرة لتطور فكرتها وتنوع الوسائل بها وللإثارة التي تستحدث فيها بإستمرار ،ويمكن مشاركة أصدقائك في هذه اللعبة ،وتحميلها كما كل الألعاب مجاني وسهلة الإستخدام وتناسب كل الأعمار ، ولكن الواضح أن الأكثر إبهارا بها الأولاد دون البنات .
لعبة صب واي سيرف تعد من اقوي الالعاب الترفيهيه الحديثة لانها تتميز بالفكر الناضج وتريد سرعة بديهه لمن يلعبها اللعبة ظهرت بقوة في الاوقات الاخيرة ويستخدمها الكثير من الاشخاص منها صب واي سيرف للكمبيوتر وصب وي سيرف للاندرويد ايضا لعبة اكثر من رائعة تجبرك علي الاندماج فيها وتستخدمها معظم الهواتف المحمولة والذكية اليوم لانها لعبة صب واي سيرف لعبة مسلية جدا جدا حتي علي الموبايل يمكنك الان علي مدونة برامج ومتصفح تحميل لعبة صب واي 2015 اخر اصدار مجانا اللعبة الذي ابهرت الجميع في الاونة الاخيرة من الوقت تاريخ اصدار اللعبة 23 مايو 2012 Subway Surfer Games تحميل سب واي سيرفس 2015 باخر اصدار علي مدونة برامج ومتصفح 

صورة اللعبة


ترخيص اللعبة : مجانا

تاريخ الاصدار الاول : 23 مايو 2012



تحميل لعبة صب واي سيرف للاندرويد من هنا



وسوم : تحميل ,صب واي , مجانا , صب واي سيرفرس , سب واي سيرف 2015 , تنزيل مجانا , اندرويد , كمبيوتر , Subway , Surfer , Download , myegy , ايجي مودرن , برامج نت , تحميل برامج

تحميل برنامج واتس اب 2015 واتساب ماسنجر لجميع الانظمة مجانا - Download Whatsapp Free

تحميل برنامج الواتساب 2015 - Download Whatsapp Android
معلومات عن برنامج واتس اب 2015 اخر اصدار مجانا
أهم البرامج في هذه الأيام برنامج الواتساب وكل من يحمل هاتف محمول حديث يستخدم الواتساب ،وهذا المعتاد بالنسبة لبرامج التواصل الإجتماعي المنتشرة هذه الأيام .
بالنسبة لبرنامج الواتساب يتميز بتوفره على كل أنواع المحمول الحديثة، دون تكلفة فيتم إرسال الفيديوهات بسهولة والصور والملفات، مما أتاح إستخدامه بسهولة لرجال الأعمال أيضا ، والطلبة ومناسب لكل أنواع الإتصال كما أسلفنا .
الشرط الأهم في سهولة وتوفير الإتصال أن يكون نفس الإصدار أو نوع الواتساب هو نفسه عند من تريد الاتصال به .
يتميز بإمكانية الإحتفاظ بنسخة من الرسائل التي ترسلها من خلال البرنامج ، مثل ملفات الصوت أو الصور .
يمكن الخروج من البرنامج وعند العودة مرة أخرى للإستخدام تجد كل الرسائل التي تم إرسالها إليك عند فتح جهازك المحمول .
إذا فقدت هاتفك أو تلفت الشريحة، يتميز الواتساب بتقديم خدمة إيقاف الشريحة فلا يمكن لأى شخص غيرك أن يستخدم البرنامج.
بسبب سهولة إستخدام الواتساب تحاول شركة جوجل شرائه حتى يكون من أحد تطبيقاتها ، وهناك إمكانية البريد الصوتي من خلال برنامج الواتساب .
يتوفر الواتساب مثل باقي البرامج الحديثة لكل الهواتف المحمولة ،  ولا يكلف المستخدم سوى ثمن باقة المحمول التي توفر له الإتصال بالشبكة العنكبوتية ، فدائما ما تسعى برامج الإتصال على أن تطور برامجها بما نحتاجه لزيادة التواصل.

صورة البرنامج

معلومات عن تحميل الواتس اب 2015 مجانا

البرنامج : مجاني 

الموقع الرسمي للبرنامج

تحميل برنامج واتس اب 2015 الاندرويد مجانا - Download Whatsapp Free

تحميل واتس اب للاندرويد من هنا

تحميل واتس اب للايفون من هنا

تحميل واتس اب للبلاك بيري من هنا

تحميل واتس اب للويندوز فون من هنا

تحميل واتس اب للنوكيا من هنا

تحميل , تنزيل , واتساب , اي فون , برنامج , واتس اب , مجانا , للاندرويد , تحميل , اي فون , نوكيا , للبلاك بيري , واتس اب لجميع الانظة , مجانا , Whatsapp , Download , Free , Android , تنزيل , Free , messenger

تحميل برنامج فوتوشوب ادوبي 2015 Photoshop عربي مجانا - Download Photoshop Arabic



تحميل برنامج الفوتوشوب 2015
يعتبر برنامج الفوتوشوب من البرامج الشهيرة التي يستخدمها الكثير من المصممين والمحترفين في ذلك المجال علي مستوي العالم وأنتجته شركة أدوبي ويسجل أعلي المبيعات في مجال تصميم الصور وتعديلها وكان أول اصدار له في عام 1990. يعتبر برنامج فوتوشوب أفضل البرامج في تعديل الصور وتحريرها باسلوب محترف ويناسب معظم أنظمة تشغيل الكمبيوتر الحديثة. يتميز البرنامج بأن به أكثر من فلتر متنوع ويسهل الكثير من مهمات التصميم وبه الكثير من القوائم أيضا . يستخدم هذا البرنامج الكثير من مستخدمي الانترنت من مصممي الجرافيك والمصورين و ايضا مصممي صفحات الويب. يستطيع البرنامج من تعديل وتحرير الصور الديجيتال بسهولة وادخال كافة التعديلات التي تجعل الصورة مثالية مثل أزالة الشوائب وضبط الاضاءة و تغيير الخلفية وتصحيح اللون و تعديل العين الحمراء فهو أساسي لعمل المصورين والمصممين . وهو مهم جدا للمهندسين المعماريين و الفلك لاستخدامه في تصميم نماذج واقعية للمشاريع في البناء والديكور كالظلال واللون المناسب كما ان طريقة عرضه الثنائية والثلاثية الابعاد تعطيه واقعية وعرض أفضل . ويستخدم البرنامج أيضا في عمل الرسوم المتحركة وتصميم الشخصيات الكرتونية والخلفيات وجعل الصور الثابتة متحركة ، ويستخدم ايضا في أنشاء مواقع الويب وتصميم الخلفيات والازرار والنصوص وتحسين طريقة عرض المواقع. من متطلبات تحميل البرنامج يجب ان يكون اصدار نظام التشغيل الويندوز حديث وسرعة الجهاز عالية 2 جيجا هرتز علي الاقل وذاكرة عشوائية رامات ومساحة خالية علي الهارد لكل منها 2 جيجا ويجب ان تكون دقة الشاشة عالية وبه معالج رسومات ألوان 16 بت علي الاقل.




اليكم بعض المميزات الرائعة لبرنامج الفوتوشوب
  1. يمكنك من خلال الفوتوشوب التعديل ودبلجة الصور بشكل اكثر من رائع واحترافي بدون تاثير علي جودة الصور
  2. وبة ايضا خاصية التصحيح التلقائي للصور
  3. ادارة الالوان بشكل رائع ومختلف وايضا الاضاءة بشكل رائع   
هذه لست كل مميزات برنامج فوتوشوب البرنامج بة مميزات كثيرة جدا من الصعب حصرها تفضل بتجريب البرنامج وانت سوف تجد كل مميزات برنامج ادوبي فوتوشوب

معلومات عن تحميل برنامج فوتوشوب 2015

اصدار البرنامج : تجريبي 

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي سجل في الموقع وقم بالتحميل

تحميل برنامج واتس اب 2015 الاندرويد والايفون والبلاك بيري اخر اصدار مجانا - Download Whatsapp Android iPhone Free


تم تحديث البرنامج باخر اصدار لة
معلومات عن واتس اب 2015 Whatsapp
نقدم لكم اليوم برنامج واتس اب 2015 Whatsapp وهو من اروع برامج الاتصال حول العالم وظهر بقوة في الاونة الاخيرة وواتس اب 2015 Whatsapp يعتبر الغريم التقليدي لبرنامج فايبر برنامج واتس اب هو برنامج اتصال يمكنك من خلالة الاتصال باي شخص حول العالم من خلال واتس اب 2015 Whatsapp بشرط ان يكون الطرف الاخر لدية ايضا برنامج واتس اب واتس اب 2015 Whatsapp من اسرع واروع برامج الاتصال عبر العالم ويعتبر الغريم التقليدي لبرنامج فايبر ومن خلال واتس اب يمكنك ارسال رسائل مجانية لاي شخص حول العالم بشرط ان يكون الشخص الاخر ايضا لدية برنامج فايبر حرصت ادارة مدونة برامج ومتصفحات ان تاتي لكم ب واتس اب 2015 Whatsapp للكمبيوتر وايضا واتس اب 2015 Whatsapp للاندرويد بمعني يمكنك تحميل برنامج واتس اب 2015 Whatsapp للايفون و تحميل برنامج واتس اب 2015 Whatsapp للاندرويد بروابط مباشرة وسريعة 

صورة البرنامج

تحميل برنامج واتس اب اخر اصدار
من هنا
روابط تحميل البرنامج



تحميل لعبة المزرعة السعيدة 2015 للكمبيوتر مجانا كاملة المزرعة السعيدة الحديثة Download happy farm


معلومات عن  تحميل لعبة المزرعة السعيدة 2015
منذ عدة سنوات كانت اللعبة الأساسية على الفيس بوك هي لعبة المزرعة السعيدة ، ونجحت في جذب الكثير من مستخدمى الفيس بسبب تنوع الوسائل المستخدمة في هذه اللعبة ،وهى شيقة مثل باقي الألعاب على شبكة الإنترنت .
تتميز لعبة المزرعة السعيدة بوجود زراعة كثير من أنواع المحاصيل وطلب مساعدة الجيران في الزراعة أو توفير بعض الأشياء التي تحتاجها في زراعتك ، ومن الإصدارات الجديدة للمزرعة السعيدة عام 2015 ووجود أنواع من الحيوانات في المزرعة كنوع من التطوير وهناك خريطة للمزرعة تساعدك على معرفة المطلوب في اللعبة والهدف الذي يجب أن تصل إليه عليك أن تحمل هذه اللعبة المتطورة لكي تستمتع بأحدث الأفكار .
مميزات هذه اللعبة متعددة منها على سبيل المثال ، أنها مصممة بجرافيك ثلاثى الأبعاد ، يوجد في اللعبة المؤثرات الصوتية تشبه الحقيقة ، يوجد بها الكثير من الأدوات اللازمة في الزراعة ،تعتبر من الألعاب الجماعية والفردية في وقت واحد ، تساعدك اللعبة على الإحساس الحقيقي بوجود المتجر الخاص بالآلات الزراعية التي تحتاجها .
تعتبر لعبة المزرعة السعيدة لعبة مشتركة؛ لأن فيها العاب السيارات والأدوات ، مناسبة للأولاد والبنات وكل أفراد الأسرة ،يمكن تحميلها على كل أنواع الويندوز ، وبالطبع تحميلها مجاني مثل أى لعبة ، من دروسها المستفادة الإلتزام والتخطيط في مشاريع مستقبلية.