تحميل برامج مجانية - برامج للكمبيوتر مجانا - برامج حماية - برامج هواتف ذكية واندرويد مجانا - برامج نت


نقدم لكم اليوم مجموعة برامج اكثر من رائعة برامج متخصصة في اكثر من مجال وحرصت ادارة المدونة ان تاتي لكم ب اهم البرامج والتطبيقات في اكثر من مجال اليكم الموضيع بالاسفل ونرجو الرد للتشجيع 

برامج مجانية , برامج كمبيوتر , برامج نت , برامج مجانية , تحميل برامج , تحميل برامج برابط مباشر , تحميل متصفح , متصفح انترنت

  1.  تحميل برامج مجانية للكمبيوتر 2015 مثل         
  1.  تحميل برنامج فايرفوكس موزيلا
  2. تحميل برنامج فوتوشوب
  3. تحميل برنامج اوبرا ميني
  4. تحميل برنامج هوت سبوت شيلد
  5. تحميل برنامج فلاش بلاير
  6. تحميل برنامج تركيب الصور
  7. تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر
  8. تحميل متصفح جوجل كروم
  9. تحميل برنامج سكايب 2015
 2 . تحميل برامج هواتف ذكية واندرويد 2015 مجانا
  1. تحميل برنامج موبوجيني ماركت
  2. تحميل برنامج نمبر بوك
  3. تحميل برنامج فايبر
  4. تحميل برنامج واتس اب 
  5.  تحميل فيس بوك ماسنجر
  6.  تحميل تطبيق واتس اب بلس الازرق

3 . تحميل برامج حماية 2015
  1. تحميل برنامج افاست
  2. تحميل برنامج مكافي انتي فيرس
  3. تحميل برنامج كاسبر سكاي

تحميل , برامج , برنامج , فيس بوك , هوت سبوت , كاسبر , مكافي , فايبر , افاست , مجانا , فيس بوك , فايرفوكس , تنزيل , واتس اب , موبوجيني ماركت , فلاش بلاير , متصفح , برامج , فوتوشوب , تركيب صور , computer , اندرويد , Android , Free


تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والاندرويد 2015 - Download Candy Crush Game

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والاندرويد 2015 - Download Candy Crush Game
تحميل لعبة كاندي كراش 2015
أشهر وأحب لعب الأندرويد والكمبيوتر المجانية المتداولة بين الشباب على الإطلاق هي لعبة كاندي كراش ، وهي عبارة عن محاولة لتجميع كل ثلاث حلوى متشابهين أو أكثر ، وكلما زادت عدد الحلوى المتشابهة ، كلما كانت تجميع عدد نقاط أكثر، ولكن يكون لك عدد معين من الضغطات أو التحركات، وفي كل مستوى تتدرج الصعوبة من الأسهل للأصعب ، وهي مكوّنة من خمسين مستوى.
وبإمكانك الآن أن تحمّل هذا التطبيق على هاتفك الأندرويد ، أو الآي فون أو البلاك بري وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومواصلة نفس المستوى الذي كنت تلعب فيه ، ومن الشيق أيضا في هذا اللعبه هو أنك تستطيع أن تعرف وتشارك المستوى الذي وصلت إليه مع أصدقائك علي الفيس بوك ، ولهذا تم تحميل اللعبة بعدد هائل على تطبيق جوجل بلاي ، مما يدل على شدة إنتشارها بين مستخدمي الإنترنت، ويختلف حجم اللعبة بحسب نوع الجهاز التي سوف تحمل عليه اللعبة ، وبالطبع كلما زادت مساحة جهازك ، كلما كان الجهاز أسرع في استخدام اللعبة ، وأقل في حدوث التعطيل فيها .
كما تشمل اللعبة على رسومات جميلة وكذلك موسيقى مسلية ، ومشاركة المستوى الذي وصلت إليه مع أصدقائك يعطى جو من المنافسة والتشويق أثناء اللعب ، فنحن ننصحك بتحميل هذه اللعبة وسوف تسعد بها كثيرا وتستمتع مع أصدقائك على الفيس بوك.
صورة لعبة كاندي كراش 


روابط تحميل لعبة كاندي كراش للاندرويد مجانا  Candy Crush Game
كاندي كراش للكمبيوتر من هنــا
كاندي كراش للاندرويد من هنــا


وسوم: تحميل,تنزيل,مجانا,لعبة,كاندي كراش,فيس بوك,اندرويد,كمبيوتر,العاب,تحميل,مجانا,حلوي متشابهه,Candy Crush ,اندرويد,كمبيوتر,Computer

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player مشغل الميديا - 2015 Download QQ Player

معلومات عن برنامج كيو كيو بلاير2015 - QQ Player
من أخف البرامج الحديثة التى ظهرت مؤخرا ، وحصلت على درجة كبيرة من إعجاب المستخدمين ، برنامج صينى ويحتوى على اللغة العربية ، ويعتبر من أهم مميزاته العمل على كل أنواع البرامج الحديثة ، وهذا إلى جانب برامج الأندرويد المختلفة .
يمكن للكيو كيو بلاير أن يتعرف على برامج الصوت والصورة التى توجد على جهازك المستخدم ، فدائما يبحث المستخدمين عن أفضل البرامج وأكثرها سرعة ونقاء بالنسبة للصوت والصورة .
سوف تجد أن هذا البرنامج من أكثر البرامج منافسة لكل أنواع الحاسوب وذلك بالإضافة إلى أجهزة الأندرويد المنتشرة في الآونة الأخيرة .
يتميز أيضا الكيو كيو بلاير بسهولة فصل الصوت فى الفديوهات لوضوح الصوت بها ، أضف إلى هذا يمكن تجميع عدة ملفات في ملف واحد بكل سهولة .
من أحدث المميزات في الكيوكيو بلاير أنه يمكن إضافة البلاى ليست ، ويمكنك ضغط الملفات حتى إذا كانت فيديوهات وهذا مهم بالنسبة للكثير منا .
البرنامج يقوم بتحويل الملفات نوعية 2دى إلى ثري دى بشكل تلقائى دون أن تقوم بها أنت ، حجم البرنامج 29 ميجا والتحميل مجاني بكل سهولة ويسر ، توجد منه نسخ باللغة العربية ، وهناك نسخات خاصة بالهواتف الاندرويد ، وأيضا يمكن تحمله من سوق جوجل يمكنك تجربته والاستفادة من مميزاته المتعددة .
صورة برنامج كيو كيو بلاير 
معلومات تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player مشغل الميديا - 2015 Download QQ Player

البرنامج مجاني


تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2015 مجانا 

تحميل كيو كيو بلايرQQ Player 2015 عربي من هنا

تحميل كيو كيو بلايرQQ Player 2015 انجليزي من هنا

تحميل , مجانا , عربي , انجليزي , كيو كيو بلاير , تشغيل , ميديا , Free , Download , QQ Player , ماي ايجي , 2015 , برامج فيديو , برامج نت

تحميل متجر جوجل بلاي ماركت 2015 للاندرويد - Download Google Play Market

معلومات عن متجر وسوق جوجل بلاي 2015 - Download Google Play Market 2015
ان برنامج جوجل بلاى Google Play Market هو برنامج متجر أندرويد وهو يعتبر منصة للألعاب والتطبيقات  بعد التطوير الذي أدخلته شركة جوجل حتى يتمكن المستخدمين من التعامل معه على كل أنواع الهواتف الحديثة .
والبرامج أو التطبيقات مثل واتس اب بلس تجد بعضها مدفوع الأجر والبعض الآخر مجانا ، والجوجل بلاى Google Play Market يساعد المستخدم في التعرف على البرامج والألعاب التي يريد تحميلها والتعامل معها ، حتى يمكنه تحميلها على هاتفه المحمول .
في مارس عام 2012 قامت جوجل بتغيير إسم برنامج متجر بلاى إلى سوق بلاى ، وهو لا يمكننا العمل به الآن مع توفر أجهزة الاندرويد أو أى جهاز يعمل بنظام الأندرويد .
وقد وصل عدد تحميل هذه التطبيقات إلى 50 مليار وعدد التطبيقات مليون تطبيق .
عند تحميل هذا البرنامج جوجل بلاى Google Play Market ، عليك أن تفعّل خيار السماح ، والخطوات سهلة إذا كان هاتفك أندرويد 4.5 أو أكثر تضغط على الإعدادات  ثم تختار الأمان .
أما في حالة الأندرويد 2.3 أو أقل يمكنك أن تختار تطبيقات ،من إعدادات الهاتف ،ثم تختار ما يسمى بمصادر مجهولة ،ثم تستطيع بعدها تحميل برنامج جوجل بلاى .
هذا البرنامج يتميز بطريقة تنظيمه الجيد وسهولة إستخدامه والتي تظهر في ترتيب كل تطبيق داخل مصنفات بشكل يسير  والتي كانت سببا في شهرته حاليا في معظم دول العالم . 
صورة برنامج جوجل بلاي

معلومات تحميل ماركت سوق جوجل بلاي 2015

تحميل جوجل بلاي ماركت 2015 - Download Google Play Market

ترخيص البرنامج : مجاني


كلمات بحث
play store , سوق بلاي , جوجل بلاي , تحميل , متجر جوجل بلاي ستوري , برنامج جوجل بلاي , google play , متجر , تحميل متجر جوجل بلاي , سوق قوقل بلاي , موقع , برامج , تحميل , jpldg , ماي ايجي , ايجي مودرن , ميديا فير , تنزيل برامج اندرويد , Android

تحميل برنامج يمن فون 2015 للاندرويد - Download Yemen Phone

برنامج yeman phone أو يمن فون وهو برنامج يساعد اليمنيين أو المقيمين في دولة اليمن على معرفة هوية المتصل وكذلك عنوانه أو المحافظة التي يعيش فيها أو تفاصيل أخرى عنه، وقد تندهش أنه قد تم تحميل هذا التطبيق على جوجل بلاي أكثر من مليون مستخدم ، مما يدل على أن هذا البرنامج مفيد أو مهم لكثير من المستخدمين .
أما البرنامج نفسه فهو يحمل قاعدة بيانات المتصلين وأرقامهم بصورة ضخمة ، والتي تتبع شركات الإتصال في اليمن ، ومن أهم مميزاته أنه لا يحتاج للإتصال بالإنترنت بعكس التطبيقات الآخرى التي تحتاج لأن تكون متصل بالإنترنت لكي تعرف هوية المتصل .
يحتوى البرنامج على أدوات عديدة وسهله الإستخدام ، منها القائمة السوداء والتي من خلالها تستطيع حجب الأرقام أو الأشخاص المزعجون ، بالإضافة إلى أنه يمكنك من البحث عن طريق الإسم وتستطيع أيضا أن تستخدم هذا التطبيق في تسجيل نتائج البحث في هاتفك المحمول .
أذا فإن هذا التطبيق لا غنى عنه لمن هم في اليمن سواء من نفس البلد أو من المغتربين ، ويا حبذا لو تم بث مثل هذه البرامج لكل الدول العربية فنحن في حاجة لمثل هذه التطبيقات ؛ لأنها تساعدنا ما إذا كان المتصل نعرفه أو لا ، وليس من المدهش أن نجد مثل هذه البرامج في جوجل بلاي لانه متطور دائما.
صورة البرنامج

معلومات تحميل يمن فون 2015
هو برنامج يعتبر دليل تليفون اليمن 

البرنامج مجاني 



تحميل , تنزيل , برنامج , يمن فون , اندرويد , Free , موقع برامج , اليمن , ماي ايجي , ايجي مودرن , هوت سبوت شيلد

تحميل برنامج اوبرا ميني Opera Mini - متصفح اوبرا Download Opera Mini 2015

تحميل برنامج اوبرا ميني Opera Mini - متصفح اوبرا Download Opera Mini 27 2015
تحميل اوبرا ميني اصدار 27 مجانا Download Opera Mini 27
برنامج من البرامج الحديثة الخاصة بالأندرويد وهو يعالج بعض المشكلات التي تقابل المستخدمين بإستمرار مثل سرعة الإنترنت، وسرعة تحميل وفتح صفحات جديدة .
برنامج أوبرا ميني تطوير للأوبرا للحصول على إمكانيات أسرع وهكذا التكنولوجيا دائما متجددة المميزات .
البرنامج الإفتراضي يواجه بعض مشكلات بطء الإنترنت في تحميل الصفحات وهذا التطوير مطلوب بإستمرار ، يمكنك من خلال إستخدام أوبرا ميني كتابة عناوين قصيرة بدلا من العناوين الكبيرة وهذا يوفر الوقت والجهد ويساعد في سهولة البحث .
وهناك إختصارات حركات الماوس والتي لا تحتاج إلى تكرار الضغطات لفتح صفحات أخرى ، تظهر أمامك بعض القوائم للمساعد المستمرة .
يمكن تحميل أوبرا ميني عن طريق داونلود مانجر لسعة التحميل، وهذا البرنامج أيضا يعمل على منع ظهور أي صفحات جانبية لا تريدها وأنت تعمل على الإنترنت هناك برنامج فلاش بلاير وهو يعمل بسهولة على برنامج أوبرا ميني.
ننصحك بإستخدام ماسنجر الفيس بوك؛ وذلك لمواجهه الخداع على المواقع .
يصل عدد المستخدمين لأوبرا ميني حوالي 300 مليون مستخدم بسبب سهولة إستخدامه وجودته وسعة البحث وإمكانية تشغيله على معظم أنظمة الكمبيوتر مثل ماكنتوش ونظام ويندوز ولينكس إلى جانب كل منصات الهواتف الأندرويد ،كما يمكنك إزالة بياناتك بسهولة، يتمتع أوبرا ميني بأنه يمكن إضافة 25 موقع في واجهة البرنامج الأساسية لتسهل عملية البحث .

صورة البرنامج
البرنامج مجاني


اصدار البرنامج : 27

تحميل برنامج اوبرا ميني مجانا Download Opera Mini 27
تحميل : Download 

تسميات : تحميل , برنامج , اوبرا , متصفح , مجانا , متصفحات , اوبرا ميني , Opera Mini 27 , Download , Free , Browser , ماي ايجي , ايجي مودرن , موقع برامج حديثة - احدث اصدار 27

تحميل برنامج فايبر Viber 2015 للاتصال المجاني للاندرويد والكمبيوتر - Download Viber Free Android computer

تحميل برنامج فايبر 2015 للاتصال المجاني للاندرويد والكمبيوتر - Download Viber Free Android computer
 
معلومات عن برنامج فايبر 2015 اخر اصدار
برنامج فايبر لمن لا يعرفه فهو برغم شهرته الواسعة في الفترة الأخيرة؛ بسبب التطور المستمر في البرامج على الهواتف المحمولة بإستمرار لتقديم خدمات مميزة وتطوير وسائل الأتصال بإستمرار .
برنامج الفايبر يعمل على كل أجهزة المحمول التي تتعدد منصاتها مثل ماك وندوز والبلاك بيرى والأندرويد وسيمبيان و أي أجهزة حديثة أخرى ، من أهم مميزاته هي سهولة الإتصال بالهاتف مجانا وإرسال رسائل نصية على إختلاف أشكالها  مثل الصور والفيديوهات بدون أي تكلفة مادية غير الإتصال بشبكة الانترنت .
أعدت هذا البرنامج شركة فايبر للميديا ،وتجد هذا البرنامج متوفر بعشر لغات ومن المعلوم أن العمل به يتم على شبكات الجيل الثالث .
ومع ويندوز 2007 مثلا والأحدث من هذا يمكنك تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر في المنزل لكي تستفيد من مميزات برنامج الفايبر هذا .
الجميع يبحث عن أحدث البرامج التي تكون ذات جودة كبيرة ومميزات أكبر وأيضا لا تكلف المستخدم سوى الإتصال بشبكة الإنترنت .
من أهم الصفات في الفايبر أنه لا يحتاج إلى تسجيل أو باسورد أو إسم مستعار ويمكن أن يكون هناك مكالمات جماعية .
يقوم البرنامج بعمل ما يسمى بالتزامن مع الجهاز المحمول ، أي أنه يضيف أصدقائك من خلال أرقام هواتفهم المسجلة عندك .
يمكن تحميل برنامج الفايبر على كل أنواع الهواتف وأحدثها بكل سهولة وبلا أي تكلفة .
صورة البرنامج 

البرنامج مجاني
تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا
تحميل البرنامج للاندرويد من هنا

فايبر, تحميل , تنزيل , برنامج , اتصال , مجاني , اخر , اصدار , ماي ايجي , ايجي مودرن , ميديافير , برامج نت , من موقع برامج , تطبيقات , اندرويد , كمبيوتر , هوت سبوت , Viber , Free , Android , computer

تحميل برنامج تانجو 2015 Tango للكمبيوتر والاندرويد مجانا - Download Tango Android Computer

تحميل برنامج تانجو 2015 Tango للكمبيوتر والاندرويد مجانا - Download Tango Android Computer

ادارة مدونة برامج ومتصفح تقدم لكم برنامج التانجو الشهير جدا يمكنك الان تحميل التانجو للكمبيوتراخر اصدار وتحميل التانجو للاندرويد اخر اصدار
معلومات عن برنامج التانجو Tango 2015 للكمبيوتر والاندرويد مجانا
دائما ما تقدم لنا التكنولوجيا الحديثة كل يوم أحدث التقنيات لسهولة التواصل حول العالم ومن هذه البرامج برنامج التانجو برنامج من أحدث البرامج الخاصة بأجهزة المحمول الذكية وأيضا أجهزة الحاسب الآلي ، وسوف نتحدث على مميزات برنامج التانجو .
من البرامج المجانية التي إنتشرت وإستخدامه مثل برنامج الفايبر من حيث الشهرة والإستخدام ، وهو يحتوى على الرسائل كتابة وأيضا الرسائل عن طريق الفيديو ، وهذا إلى جانب توفير التحدث في شكل جماعات تصل عددها إلى أكثر من 50 شخص في المحادثة مما يجعله مناسبا للمحاضرات العلمية والإجتماعات الكبيرة التي تناسب الشركات مما يوفر الوقت ، ومما يجعل هذا البرنامج يحتوى على مميزات عدة برامج مثل الإسكايب .
نلاحظ أن برنامج التانجو مناسب لأجهزة الأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر ، وهناك روابط مجانية توفر تحميل هذا البرنامج بكل سهولة .
من مميزات البرنامج أيضا أنه يمكنك من إضافة الصورة الشخصية للمستخدم ، ووضوح الصوت والصورة وهو أيضا لا يحتاج إلى أي خبرات كبيرة في استخدامه
لا تحتاج إلا أن تكون ممن يمتلك هذا البرنامج على هاتفك المحمول أو جهازك الخاص ،فقد إنتشر برنامج التانجو على أجهزة المحمول الذكية بعد برنامج الفايبر لسهولته، ويظهر سهولة إستخدامه على أجهزة السامسونج خاصة وأيضا على باقي الأنواع الأندرويد لكنه أكثر وضوحا على تليفونات من نوع السامسونج .
صورة البرنامج
البرنامج مجاني
تحميل برنامج تانجو للاندرويد من هنا
تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر من هنا

تحميل برنامج فلاش بلير 2015 - تنزيل ادوبي فلاش بلاير مجانا اخر اصدار 16 كامل - Adobe Flash Player 16


معلومات عن برنامج فلاش بلير 2015
ادوبي فلاش بلير يحتاجة كل جهاز كمبيوتر لانة لا غني عنه لانة يقوم بتشغيل الفيديو وتشغيل ملفات الفلاش والعاب الفلاش علي النت لانة برنامج مميز جدا واكثر من رائع حرصت مدونة برامج ومتصفح ان تاتي لكم باخر اصدار للفلاش بلير لل فايرفوكس وفلاش بلير جوجل كروم وايضا فلاش بلاير اوبرا ميني نسخة اخر اصدار تساعدك علي تشغيل العاب الفلاش علي الانترنت وايضا تساعدك علي تشغيل ملفات الفيديو الفلاش من اليوتيوب علي النت مجانا فلاش بلير 2015 من الصعب ان يوجد جهاز يستغني عنه في هذه الاوقات فلاش بلاير حاز علي العديد والعديد من الجوائز العالمية ويستخدمة الكثير من الناس في معظم دول العالم فلاش بلير لكل الناس عرب او اجانب هو برنامج مميز جدا وحرصنا علي اضافة الاصدار الاحدث من البرنامج اليكم اليوم

صورة البرنامج 

معلومات تحميل برنامج ادوبي فلاش بلير 2015

ترخيص البرنامج : مجانا
تحميل فلاش بلير 2015 اخر اصدار مجانا
تحميل برنامج فلاش بلير ل جوجل كروم والفايرفوكس : تحميل - Download
تحميل فلاش بلاير للانترنت اكسبلورر : تحميل - Download
تحميل برنامج فلاش بلاير بيتا 17
17 بيتا من هنـــا

 
تم تنزيل تحديث فلاش بلير بيتا 17

تحميل , فلاش بلاير , تنزيل , مجانا , ادوبي , 2015 , اصدار حديث , اخر اصدار , فلاش بلير 16 , Flash Player , Adobe , برنامج كمبيوتر , Download , تحميل سريع , برنامج تشغيل , العاب , بيتا 17

تحميل برنامج سكايب 7 - تنزيل برنامج سكاي بي 2015 اخر اصدار - Download Skype 7


معلومات عن برنامج سكايب الاصدار 7
برنامج سكايب 7 هو اصدار حديث جدا من البرنامج المشهور برنامج سكاي بي الذي يمكنك من خلالة المحادثة مع اصدقائك في جميع انحاء العالم مجانا وبدون تكلفة. سكايب 2015 هو برنامج اكثر من رائع ويمكنك ايضا من خلالة محادثة اصدقائك صوت وصورة مايك وكاميرا. سكايبي 7 هو اصدار حديث من برنامج سكايب جميل جدا وسريع جدا Skype 7 نقدمة لكم من خلال مدونة برامج ومتصفح مجانا رابط مباشر. قامت ادارة مدونة متصفح وبرامج بتنزيل الكثير من اصدارات برنامج سكايب ولاكن هذا هو الاصدار الاحدث 

صورة البرنامج

معلومات عن تحميل برنامج سكايب 7

الموقع الرسمي للبرنامج : Skype

حجم البرنامج: 34.35 ميجا

الاصدار: 7

البرنامج : Free

تحميل برنامج سكايب الاصدار 7 - تحميل : Download

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Raw Game Wrestling للكمبيوتر لعشاق لعبة المصارعة


معلومات عن لعبة المصارعة الحرة WWE Raw Game

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2015  WWE Raw Game لكل عشاق المصارعة الحرة وإنتظارها على شاشات التليفزيون والعروض المباشرة لها جئنا إليك بلعبة المصارعة الحرة 2015 WWE Raw Game لتقوم انت بممارسة تلك الرياضة مع أشهر المصارعين والذين تختار من بينهم من تريده من أشهر المصارعين لتقوم باللعب به وتقوم بمصارعة الباقيين وتصل أنت في النهاية إلى الانتصار على الجميع كما انه يمكنك عمل بطولة تكون بينك وبين من تشاء من اصدقائك وكل فرد فيكم يختار المصارع الذي يعشقه ويلعب به ويكون التحدي بينكم هو المسيطر على اللعبة وترون من سيربح هذه البطولة وهو ما يوفر جو رائع من الإثارة والتشويق وكأنكم تشاهدون جولة من جولات المصارعة الحرة على شاشات التليفزيون.
مميزات لعبة المصارعة الحرة WWE Raw Game 2015
من اهم مميزات اللعبة انها تلعب إما بالكيبور أو بذراع البلاي ستيشن والإختيار لك بالطبع كما ان جودة اللعبة من صورة ورسومات رائعة تغلب على اللعبة وستجد نفسك بالفعل داخل حلبة المصارعة الحقيقية مع إمكانية تحديك لأصدقائك مع مصارعك المحبب إليك لتقوم بالحصول على بطولات المصارعة الحرة وهي البطولات التي تجعلك أنت من ملوك المصارعة الحرة ولكن في اللعبة بالطبع وليس في الحقيقة ويمكنك التحكم الكامل في كافة إعدادات اللعبة كما تحب ان تكون بشكل كامل ومميز فماذا تنتظر لكي تستمع مع هذه اللعبة الأكثر من رائعة


صورة من داخل اللعبة


معلومات عن لعبة المصارعة الحرة

الناشر :THQ INC
التراخيص :Demo
متوافق مع جميع انظمه نسخ الويندوز
حجم اللعبة 64 ميجا

تحميل ياهو ماسنجر 2015 - تنزيل برنامج الياهو اخر اصدار - Download Yahoo Messenger Free



معلومات عن برنامج الياهو Yahoo
برنامج الياهو Yahoo Messenger
برنامج الياهو Yahoo Messenger هو البرنامج الأشهر بين جميع برامج المحادثات والذي لا يحتاج غلى مقدمات كبيرة فمبجرد ان تذكر أسم هذا البرنامج ستجد ملايين يعرفونه بل لا أعتقد انه يوجد اي شخص يقوم بإستخدام الكمبيوتر ولديه إتصال بشبكة الإنترنت يمكن أن لا يعرف البرنامج فالجميع يعرفونه وكثير من يستخدمه لإرسال الرسائل الإلكترونية أو ما يعرف برسائل البريد الإلكتروني وليس هذا فقط هو ظيفة البرنامج بل له عدد كبير من المميزات فيمكن عن طريقه إجراء محادثات صوتية وأيضا محادثات فيديو بجانب الدردشة المكتوبة ولن يضاف اي صديق لديك على برنامج الياهو Yahoo Messenger إلا بعد موافقتك على غضافته فهو به الكثير من الخصوصية لأن لن يصل إليك اي فرد غلا بعد ان يعلم ما هو بريدك الإلكتروني على الياهو ولن يعرفه بطبيعة الحال إلا بعد أن تخبره أنت فقط انت من يختار من يكون لديه بريدك الإلكتروني وهذه النقطة بالأخص من أهم مميزات البرنامج والذي كان حتى وقت قريب هو البرنامج الاوحد للدردشة والتواصل بين الأصدقاء حتى تم ظهور عدد كبير من البرامج التي كانت تتخذ من الياهو هو الملهم لها وتستمد منه طريقها نحو عالم برامج الدردشة الصوتية والمكتوبة والمرئية ولكن سيبقى برنامج الياهو Yahoo Messenger هو برنامج المحادثات الأول حتى وإن قل عدد مستخدميه عن ذي قبل
صوره البرنامج

تحميل لعبة جاتا 2015 حرامى السيارات Download GTA

تحميل لعبة جاتا 2015 حرامى السيارات Download GTA

لعبة جاتا المصرية gta Egypt هي تمصير للعبة الاشهر جاتا والتي تزداد شعبيتها يوما بعد يوم بالرغم من إصدارها من وقت طويل جدا ولكنها مازالت تحظى بنسب عالية من المستخدمين حتى الأن ولعبتنا اليوم هي لعبة جاتا ولكن بروح مصرية ويطلق عليها أيضا لعبة الثورة مستمرة وتم إضافة العديد من التعديلات على اللعبة لتتوافق مع أسمها جاتا المصرية وتم إضافة ميكروباص وتوكتوك وعمل إضافات كثيرة جدا لتكون متماشية مع مصر وايضا ستجد في اللعبة أنواع عديدة من الألتراس مثل ألتراس زملكاوي وألتراس عكاشي وألتراس باسم يوسف وشخصيات عديدة مثل البلاك بلوك وهي لا تقل تشويق ومتعة عن اللعبة الأصلية التي نعرفها جميعا ويعرفها الملايين في كل مكان حول العالم.
لعبة جاتا المصرية gta Egypt وأخيرا لعبة تحمل النكهة العربية
عندما وجدت هذه اللعبة سعدت بشيء من الفرحة وإن كنت أريد لعبة عربية خالصة ولكنها على الأقل بداية لمزيد من الألعاب العربية التي نريد ان تزيد وتتطور مع الوقت لنقوم بنقل ثقافتنا للعالم وليس العكس وغن كانت اللعبة تاخذ منحنى العنف وهو المرفوض بالطبع ولكن وجود لعبة تحمل الطابع العربي هو شيء كبداية يعتبر مبشرا لإيجاد ألعاب في المستقبل تحمل الطابع العربي بالكامل ويكون أنتاجها عربي خالص وكامل وتغزو بيوت العالم ويلعبها الجميع في اي بلد في العالم امنية نرجو أن تتحقق .


اللعبة تجريبية Beta

تحميل برنامج موبوجيني لتنزيل التطبيقات - تطبيق متجر موبوجيني مجمع البرامج اندرويد ماركت للاندرويد Download Mobogenie Shop

تحميل برنامج موبوجيني لتنزيل التطبيقات متجر 2015 - تطبيق موبوجيني مجمع البرامج اندرويد ماركت للاندرويد 2015
Download Mobogenie Free Application Shop 2015
معلومات عن تطبيق موبوجيني 2015 
تطبيق موبوجيني الجديد لتنزيل التطبيقات للاندرويد 2015 والاجهزة الحديثة. موبوجيني برنامج اكثر من رائع ظهر في الاوقات الاخيرة بقوة ويبحث عنة الكثير والكثير من اصحاب الهواتف الذكية عبر العالم لانة تطبيق سريع جدا ومميز وسهل الاستخدام موبوجيني ماركت 2015 ينافس بقوة تطبيق جوجل بلاي. موبوجيني يوجد بة كل ما تريد من برامج واغاني وافلام يمكنك تحميلها علي جهاز الموبايل الخاص بك بكل سهولة تحميل تطبيق موبوجيني للجوال والموبايل مجانا علي مدونة برامج ومتصفح
مميزات البرنامج
  1. يمكنك من خلال البرنامج تنزيل افضل الاغاني والموسيقي والافلام العربية والاجنبية
  2. برنامج موبوجيني  مميز ايضا يمكنك من خلالة عمل نسخة لكل شئ وانت قادر علي اخذ باك اب لاسترجاع كل شئ علي ما يرام اذ حدثت مشكلة
  3. موبوجيني انت قادر علي تحميل كل ما تريد من خلال منزلك لتوفير رسوم عرض النطاق الترددي
 صورة البرنامج


البرنامج : مجاني Free
حجم البرنامج : 20.4 ميجا بايت تقريبا



تحميل , Download , برنامج , موبوجيني , مجانا , تطبيق , تنزيل , اندرويد , ماركت , كمبيوتر , مجمع , برنامج , تنزيل , تطبيقات , مجانا , Free , مباشر , ماي ايجي , ايجي مودرن , موقع برامج , برنامج 2015 , Android

تحميل برنامج كيك 2015 Download Keek برنامج كيك لمشاركة الفيديوهات ومميزات اخري


معلومات عن برنامج كيك Keek
 
تحميل برنامج كيك Keek هو برنامج من برامج المحادثات التي أصبحت لها حيز كبير بيننا الان وتعددت تلك البرامج بشكل كبير وهو تطور طبيعي لما هو كائن الأن في هذه الاوقات من تطور تكنولوجي واضح والبرنامج يمكن من خلاله أرسال الرسائل النصية المكتوبة وأيضا مشاركة الصور وكل ما تريد مع اصدقائك وهو برنامج يتشابه مع برنامج بي بي أم وكل ما يريده منك البرنامج لكي تبدأ في إستخدامه هو أسم المستخدم الذي ستدخل به إلى البرنامج.
مميزات برنامج كيك Keek
يمكنك عن طريق البرنامج عمل بروقيل خاص بك او فلنقل صفحة شخصية لك تكون عبارة عن صورتك الشخصية وكافة المعلومات التي تريد انت مشاركتها مع الأصدقاء كما يمكن عن طريق البرنامج الربط مع برامج أخر وتطبيقات اخرى مثل برنامج الإنستجرام حتى يتم عمل مشاركة لكافة الصور والفيديوهات التي تريد عمل مشاركة لها.
والبرنامج ليس هدفه فقط ان تقوم بإرسال الرسائل النصية بل يمكن أرسال كل انواع الفيديوهات وايضا الصور وكل ما تريده مع أصدقائك البرنامج في النهاية هو من البرامج الخفيفة التي يحب العديد إمتلاكها وإستخدامها بين الأصدقاء فلا تحرم نفسك من هذا البرنامج وقم بتحميله ليكون لديك كافة البرامج التي تقرب اكثر واكثر من كل اصدقائك لتكون فرد منهم ومتابع لكل التطور التكنولوجي الذي يسير بسرعة البرق ولا ينتظر أحد
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج :مجانا

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه 2015 Recover Memory Card لاسترجاع الملفات جميع الملفات المحذوفه

برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recover Memory Card

 
برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recover Memory Card هو البرنامج المناسب لك لتقوم بإسترجاع لكافة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ او لم تعلم أنك ستحتاجها مرة أخرى والبرنامج لديه القادرة على إسترجاع كافة الصور وكافة الملفات التي فقدتها لتعود إليك مرة أخرى البرنامج هو واحد من البرامج الهامة جدا والتي يحتاجها الجميع ويحتاج أن تكون موجودة لديه فهناك عدد كبير من الملفات التي يتم حذفها عن قصد أو دون قصد ولكن في النهاية تبقى هناك ملفات كثيرة تحتاج على عستعادتها وهذا البرنامج قام بحل هذه المشكلة لك لكي تجد بين يديك البرنامج المناسب التي لن تتخلى عنه مرة أخرى.
مميزات برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recover Memory Card
أهم ما في هذا البرنامج هي ما تم إصداره من اجله وهي إستعادة لكافة الملفات المحذوفة او الملفات التي كان بها خلل ما فالبرنامج من مميزاته انه يقوم بإستعادة تلك الملفات في نقرة زر وحيدة لتعود إليك مرة اخرى وتقوم بإستخدامها مرة أخرى بعدما كانت والبرنامج يقوم بدعم عدد كبير من بطاقات الذاكرة وهو يستطيع العمل عليها جميعا كما أن البطاقة التي بها اي خلل من الممكن عمل إعادة تهيئة لها ثم يقوم البرنامج بإعادة الملفات التي كانت عليها والبرنامج من البرامج التي نوصي بها

تحميل فيس بوك ماسنجر 2015 للاندرويد والكمبيوتر- Download Facebook Messenger

تحميل فيس بوك ماسنجر 2015  للاندرويد والكمبيوتر -  Facebook Messenger

معلومات عن برنامج فيس بوك ماسنجر
برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger
هو تطبيق أكثر من رائع يتيح لك التواصل مع أصدقائك عبر الفيس بوك بكل سهوله ويسر وأيضا بكل سرعه. مع تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger
هتقولي أيضا بالدردشه مع أصدقائك بالصوت والصوره ومش هواجس أي تعقيدات. وأيضا اداره مدونه برامج ومتصفح تقدم لكم تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger
للاندرويد والهواتف الذكيه لأن فيس بوك ماسنجر على الهواتف الذكيه وللاندرويد يوفر عليك الكثير والكثير من المعاناه لأنك قادر على التواصل بالدقائق والرد عليهم وإرسال الصور بكل سهوله ويسر ولا تجد معتقدات لأن معظم مستخدمي الفيس بوك على نظام الاندرويد يستعمل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger
صوره البرنامج

تحميل لعبة زوما 2015 Zuma للكمبيوتر - Download Zuma Game


معلومات عن لعبة زوما 2015 Zuma
لعبة زوما من اشهر العاب الالغاز لعبة زوما تتلخص في حدف الكور الملونة علي الكرات الملونة للدفاع عن الجمجمة الذهبية وعدم وصول الكرات الملونة اليها zuma 2015 اخر اصدار لعبة زوما تظهر ك انها عالم قديم تحاول الكرات الملونة الوصول الا الجمجمة الذهبية من ثم تدافع الضفضعة علي الجمجمة الدهبية بطريقة حدف الكرات الملونة ايضا علي الكرات التي تشبها لكي تفرتك الكرات شرط فرتيك الكرات ان الضفضعة تقوم بحدف الكورة علي اقل حاجة كورتان شبيهتان لها لكي تفرتكها في اسرع وقت اللعبة تعتمد علي الذكاء والتركيذ والسرعة. لعبة زوما 2015 Zuma علي مدونة برامج ومتصفح

صورة لعبة زوما zuma



ترخيص اللعبة : trial

حجم اللعبة : 73 KB

تحميل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر

تحميل برنامج تحويل الفيديو 2015 Any Video Converter لتحويل جميع صيغ الفيديو


برنامج تحويل الفيديو Any Video Converter
برنامج تحويل الفيديو Any Video Converter هو واحد من البرامج التي دائما ما نقول أنها برامج مهمة للعديد فعن طريق هذا البرنامج يمكنك القيام بتحويل اي فيديو إلى صوت أو إلى أي صيغة أخرى أنت تريدها بمعنى ان لو لديك فيديو وتريد ان تجعله ملف صوتي فقط يمكنك هذا بكل سهولة وإذا كنت تريد تحويل الفيديو إلى صيغة أخرى يعمل عليها الفيديو يمكنك ايضا هذا بكل سهولة اذن البرنامج هو من البرامج الهامة حتى لا تقف الصيغة امامك حائل بين ان تشاهد اي فيديو فالأن الحل بين يديك فقم بتحميل البرنامج وتمتع بكل مزاياه الكبيرة
مميزات برنامج تحويل الفيديو Any Video Converter
يقوم البرنامج بدعم كافة صيغ الفيديوهات كما انه يقوم بدعم أغلب الهواتف المحولة ليعمل الفيديو عليها أو تاخذ فيديو منها وتحول الصيغة ليعمل على جهاز أخر وأيضا هناك ميزة هامة جدا في هذا البرنامج وهي أن عن طريق البرنامج يمكنك أن تقوم بإلتقاط صورة من الفيديو دون ان تحتاج إلى برنامج أخر ليقوم بهذا الأمر وايضا يمكنك عن طريق البرنامج القيام بدمج عدة فيديوهات في فيديو واحد أو تقطيع فيديو إلى عدة أجزاء وهناك العديد من المميزات الكثيرة التي يعج بها البرنامج وفي النهاية البرنامج من البرامج التي تزيد اهميتها عند الكثير ولا يمكن الإستغناء عنه طالما ظللت على شبكة الإنترنت 
معلومات عن برنامج تحويل الفيديو
أصدار البرنامج :  5.7.5
المطور : ANVSOFT Inc
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 32 ميجا بايت
البرنامج مدعم اغلب اللغات
متوافق مع ويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial
للتحميل اضغط هنا برنامج تحويل الفيديو

تحميل برنامج فلاش بلير 2015 ادوبي فلاش بلاير للكمبيوتر - Download Adobe Flash Player 15.0.0.239


برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player
برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player هو واحد من البرامج التي توصف بأنها برامج أساسية لا يمكن الغنى عنها فعن طريق البرنامج لا يمكنك أن تقوم بمشاهدة الفيديوهات الموجودة على شبكة الإنترنت ولن تتمكن من تشغيل الكثير من الألعاب أو عدم تشغيل الألعاب من الأساس ولن تقوم بمشاهدة أجزاء من اي صفحة إنترنت فمن المعروف أن كثير من أجزاء الصفحات في أي موقع مصممة أصلا عن طريق برنامج فلاش وبدون برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player لن تقوم بمشاهدة أي منها والبرنامج من البرامج التي تتصف بالروعة والجودة العالية وليس معنى أنه برنامج اساسي فأنه يعاني من القصور ولكنه يمتاز بالجودة العالية.
مميزات برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player
البرنامج كما قلنا من أهم المميزات التي تسيطر على البرنامج هي الوظيفة الرئيسية له والأساسية وهي تشغيل الفيديوهات على مواقع الإنترنت المختلفة وتشغيل الألعاب ورؤية الأجزاء المختلفة المكونة من الفلاش والتي لا يمكن ان تراها إلا عن طريق البرنامج ولهذا تكون أهمية البرنامج كبيرة جدا ولا يمكن ان يكون هناك جهاز كمبيوتر لا يوجد عليه ومسطب ومثبت عليه هذا البرنامج فلا تتردد في تحميل أخر إصدار من إصدارات البرنامج المتتالية والتي تهتم بكافة الأشكال بالجودة العالية والتي تغلف طريقة عمل البرنامج برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player

معلومات عن تحميل فلاش بلير 2015

ترخيص البرنامج : مجانا



تحميل برنامج الفيس بوك 2015 لدخول الفيس بوك بدون متصفح fast facebook


برنامج فيس بوك facebook messenger




برنامج فيس بوك facebook messenger هو البرنامج الذي أعتبره برنامج مكمل للفيس بوك بمعنى ان كل المحادثات التي تأتي إليك سيتم تنبيهك لها في نفس وقت ورودها إليك ويمكنك التحدث مع كافة الأصدقاء دون ان يكون لديك الحاجة إلى فتح الفيس بوك كل فترة زمنية لتعرف من ارسل لك الرسائل فسيكون لديك المعرفة بكل المحادثات التي وردت إليك من جانب أصدقائك في نفس وقت ورودها إليك كما ان هناك ميزة هامة في هذا البرنامج وهو أن البرنامج يجعلك تتفاعل مع أي جهة إتصال موجودة ومخزنة في سجل الهاتف لديك مع تحديد الرسائل الواردة من مكان قريب من محل إقامتك والبرنامج هام جدا وضوروى لكافة الأشخاص الذين لديهم حسابات على الفيس بوك ولا اعتقد أن هناك شخص ليس لديه حساب على الفيس بوك إلا القليل جدا جدا 
مميزات برنامج فيس بوك facebook messenger 
من اهم المميزات في البرنامج انك لن تكون فقط قادر على إرسال المحادثات والرسائل لأصدقائك على الفيس بوك ولكن من الممكن ان تقوم بإرسال الرسائل لكل جهات الإتصال الموجودة عندك في سجل الهاتف أي انك سيكون بين يديك برنامج متكامل للتواصل مع كل أصدقائك سواء على الفيس او الأصدقاء الموجودين أرقامهم على الهاتف لديك كما ان هناك ميزة أكثر روعة وهي القيام بالدردشة الجماعية مع عدد من الأصدقاء


حجم البرنامج 5 ميجا بايت 

الترخيص :مجاني

التوافق windows 7 , vista , Xp

تحميل برنامج واتس اب Whatsapp للاندرويد والكمبيوتر - Download Whatsapp For Computer Android

تحميل برنامج واتس اب Whatsapp للاندرويد والكمبيوتر - Download Whatsapp For Computer Android
برنامج واتس اب WhatsApp هو البرنامج الأشهر من بين كافة برامج المحادثات والتواصل الإجتماعي وفي فترة قليلة جدا أستطاع البرنامج ان يكون أفضل من برامج سبقته في الصدور ولكنه أصبح أعلى منهم في عدد المستخدمين له ثم ان البرنامج بالفعل من اهم برامج التواصل أهم ما يميز البرنامج انه لا يمكن التواصل بين اي شخص وشخص أخر إلا أن يكون لديه رقم هاتفك فالتواصل بين الإصدقاء لا يتم إلا عن طريق الأرقام المسجلة على سجل الهاتف بما يعني انك لن تضطر إلى إستقبال رسائل من اشخاص لا تعرفهم ولا تريدهم فطالما كان موجود رقم هاتف في سجل هاتفك يعني انك تعرف هذا الشخص وبحسب أخر تقرير خرج من الشركة المنتجة للبرنامج أن متوسط الرسائل اليومية تتعدى رقم 17 مليار رسالة بشكل يومي
مميزات برنامج واتس اب WhatsApp
أول مميزات البرنامج أنك تستطيع مشاركة كافة الفيديوهات التي تريدها وأيضا الصور والمحادثات النصية المكتوبة مثلما تريد مع من تريد من الأصدقاء والمعارف وأفراد الأسرة كما يمكنك أن تكون في حالة الغير متصل ولا يعرف أحد إن كنت متصل أم لا وهذه الأمور هامة جدا للكثير من مستخدمي البرنامج كما أن البرنامج يمكنك من تسجيل الرسائل وإرسالها لإصدقائك في شكل ملف صوتي يستمعون لها وهي ميزة رائعة لكل من لا يعرف القراءة والكتابة بالطبع
صورة البرنامج

البرنامج : مجاني


تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية Download program anti porn برنامج غلق المواقع الاباحية


معلومات عن برنامج حجب المواقع الاباحية anti porn

برنامج حجب المواقع الاباحية anti porn هو البرنامج المناسب لتتخلص من أي قلق من أي شيء يشاهده أبنائك فبعد أن تقوم بتسطيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر لن يكون هناك مشكلة في أحساسك بالقلق من طبيعة ما يشاهده أبنائك فالبرنامج يقوم بغلق كافة المواقع الاباحية وأيضا عدم عرض الصورة المخلة ويمكنك أن تضيف أي موقع للقائمة السوداء ولن يستطيع أي فرد التحكم في البرنامج سواك عن طريق الباسورد الذي تقوم أنت بوضغه وبالتالي لن يعرفه سواك فالأن مع برنامج حجب المواقع الاباحية anti porn ستودع القلق وستظل مطمئن على أبنلئك وما يشاهدونه.
مميزات برنامج حجب المواقع الاباحية anti porn
البرنامج من البرامج التي نقول عنها لو ما فيها مميزات سوى الوظيفة الرئيسية لها والهدف الرئيسي من إصدارها فهذا يكفي فلو لم يكن أن البرنامج ليس له أميزة سوى حجب المواقع الإباحية فهذا يكفي وهي ميزة عظيمة في وسط حالة السماء المفتوحة واصبح بإمكان أي شخص مشاهدة ما يريد مهما كان المحتوى هو أمر يسبب الكثير من حالات القلق لكثير من الأشخاص وبالأخص من لديهم اولاد في سن يوصف بأنها سن حرج من الممكن أن يشاهدوا فيه أشياء تفسد تربيتهم وأخلاقهم ولكن البرنامج من البرامج الهامة جدا جدا ومن البرامج التي بها علاوة على هذا مميزات كثيرة منها الواجهة البسيطة والحجم الخفيف الذي لا يؤثر على الجهاز وفي النهاية نوصي بشدة بالبرنامج
معلومات عن برنامج حجب المواقع الاباحية

اسم المطور : Tueagles
البرنامج تجريبى (Trial)

تحميل برنامج نوت باد 2015 Download Notepad للكمبيوتر لتعديل النصوص


 معلومات عن برنامج نوت باد Notepad 
برنامج نوت باد Notepad هو البرنامج الأشهر لتحرير النصوص وهو من البرامج الرائعة التي يمكن القيام بتحرير كافة النصوص على البرنامج وأيضا يمكن كتابة كافة الأكواد التي تريد حفظها وستجدها كما هي دون أي تغيير يحدث بها وهذا الامر على الاخص هو ميزة هامة جدا في هذا البرنامج لأن هناك بعض البرامج الاخرى التي تعمل كمحرر للنصوص تقوم بزيادة الاكواد أو تكرار بعض الأكواد مما يجعلها غير صالحة للإستخدام ويجب كتابتها من جديد ولهذا يقوم المبرمجين بإستخدام هذا البرنامج للكتابة عليه جميع الاكواد الذين يحتاجون لها. 
مميزات برنامج نوت باد Notepad 
البرنامج يوجد به العديد من الممميزات الكثيرة ومنها سهولة الإستخدام وأيضا البرنامج يقوم بدعم العديد من الأنظمة من أنظمة الويندوز الحديثة والقديمة وبالأخص ويندوز أيت وويندوز سفن وأيضا كما سبق وتكلمنا في أول الموضوع أن البرنامج هو البرنامج المناسب لكتابة الأكواد وكافة النصوص الخاصة بالبرمجة مثل PHP,JAVA,HTML. 
كما يمكن عن طريق البرنامج القيام بعمل ترتيب لكل الأكواد وهي عملية يهتم بها كل المبرمجين والبرنامج في مجمله من البرامج التي من الممكن أن يشعر معها المستخدم بأنها سهلت له عمله ويشعر بروعة مساعدة البرنامج له وهو أمر يجب أن يأخذ بعين الإعتبار ولكل من يهمه البرنامج ويرى أنه سيقوم على مساعدته في عمله أو أنه سيحتاجه مستقبلا فيجب ان يقوم بتحميله فورا
معلومات عن برنامج نوت باد

البرنامج مجانا

يدعم جميع انظمة الويندوز