تحميل لعبة زوما Zuma القديمة والجديدة للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما Zuma القديمة والجديدة للكمبيوتر Zuma Game Free Download

تحميل لعبة زوما Zuma
لعبة زوما هي من ألعاب السرعة والتي يجب ان تكون سريع اثناء اللعب ودقة التصويب حيث يوجد عدد معين من الكور عليك القضاء عليها حتي تنتقل الي المستوي الآخر ولتعرف اكثر عن طريقة اللعب سنتحدث عنها في السطور القادمة.

تعتمد هذه اللعبة زوما الجديدة علي المهارة والسرعة في اللعب ، حيث سيكون امامك مهمة ليست سهلة ، وهي القضاء علي جميع الكور الموجودة بالمرحلة قبل ان تصل في طريقها الي الجمجمة ، حيث عندها يمكنك ان تخسر اذا وصلت الي الجمجمة ويجب عليك تكوين عدة كور بجوار بعض متماثلة في اللون علي الاقل ثلاث كور حتي يتم ازالتها ، ويوجد بعض الكور لها بعض المميزات لتساعدك علي الانتهاء من اللعبة سريعا ، منها ميزة ايقاف حركة الكور وأخري لتبطأ حركتها وأخر لارجاعها وتبتعد عن الجمجمة ، ليحميك ذلك من الوقوع في الخطر وهناك ميزة اخري تساعدك علي التصويب بدقة كبيرة، ومساعدات كثيرة تساعدك علي الانتهاء من اللعبة بسرعة ، ولكن هدفك لن يكون فقط الانتهاء من اللعبة لكن يمكنك ايضا المنافسة مع اصدقاءك علي تحطيم الارقام القياسية لكل مستوي وتحقيق أعلي رقم.

مراحل اللعبة المختلفة : حيث تتميز بوجود اختيارين مختلفين في اللعبة وهي نظام المغامرة ونظام التحد وسنتكلم عن مستويات كل نظام .

نظام المغامرة : يوجد في هذا النظام 12 مرحلة ، من المرحلة 1-3 سيكون عندك اربع الوان فقط من الكور الاخضر والاحمر والاصفر والازرق وكل مرحلة مكونة من خمس مستويات يجب ان تنتهي منهم للانتقال للمرحلة التالية وهكذا حتي تجتاز الثلاث مراحل لتصل للمرحلة الرابعة ومن المرحلة الرابعة حتي السادسة سيتم اضافة لون جديد وهو الارجواني ويتم اضافة مستوي جديد لكل مرحلة حتي يصبح عدد المستويات 6 لكل مرحلة .

اما المراحل من 7-12 فيتم اضافة اللون الابيض للكور ويزيد عدد المستويات ليصبح 7 مستويات .

عندما تنتهي من المرحلة 12 يجب ان تلعب مستوي اضافي وهو المستوي النهائي وهو اصعب المستويات ويجب ان تنتهي منه لتنجح في الانتهاء والفوز في اللعبة.

نظام التحد : في ذلك النظام توجد الاشكال المتعددة للمستويات في نظام المغامرة حيث لا تظهر هذه المستويات الا عندما تنجح في اجتيازها فهي متسلسلة في نظام المغامرة ولكن هنا هي بها اربع مراحل وهي مرحلة الارنب والنسر والنمر والشمس وكل مرحلة منهم تتكون من 7 مستويات وتزيد السرعة تدريجيا في كل مستوي حتي تكون في اقصي سرعة في مرحلة الشمس لتحصل علي تاج الشمس مكافأة علي رأس الضفدع.

لعبة زوما تحتوي علي صور وتأثيرات ثلاثية الابعاد بالحركة وموسيقي ومؤثرات صوتية غاية في الجمال يتوافر الرابط للتحميل مجاني . 

تحميل لعبة زوما Zuma القديمة والجديدة للكمبيوتر
 
اللعبة : مجانية 

حجم اللعبة : 12 M

تحميل لعبة زوما 2015 اخر اصدار
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة