تحميل برنامج تقطيع الصوت My Mp3 Splitter

تحميل برنامج تقطيع الصوت 2015 My Mp3 Splitter
يمكنك ان تقطع جزء من ملف صوتى لكى تحتفظ به او ترسله لاحد ما ، ولكن لابد لك من استخدام برنامج لكى تستطيع تقطيع ماتريد من ملفات ، برنامج ام بى3 سبلتر يقدم لك هذه الخدمة فى عدة خطوات بسيطة وسهلة ، عليك فقط ان تقوم بتنزيلة الى جهازك .
يمكن ان تتحكم فى وقت التقطيع اى المدة الزمنية التى تريدها ، لاننا نلاحظ ان هناك فديوهات لا تتعدى الدقيقة ، وهى تؤدى الغرض منها اذ لا داعى لكى ترسل ملف صوتى او تستمع لكل مدة الملف حتى تسمع المعلومة التى تبحث عنها ، البعض يحبون ان يقصوا بعض الملفات الصوتية ، واستخدام اجزاء معينة مثلا نغمة للمحمول ، وبرنامج ماى ام بى 3 سبليتر يساعد فى هذا .
بعد ان تقوم بتنزيل البرنامج على جهازك يمكنك فتح برنامج ام بى سبيليتر وتقوم بتحديد الملف الذى تريد تقطيعه ، ويكون بالصيغة ام بى 3 ثم تجدد الفترة الزمنية التى تريد وسوف يكون هذا بين المؤشر الاخضر مؤشر البداية والمؤشر الخاص بنهاية المقطع لونه احمر .

وباستخدام سيف على جهازك سوق يتم حفظ الجزء المحدد فى الملف ، من اهم ما يميز هذا البرنامج انك تستطيع ان تضع اسما او عنوانا لهذا المقطع الذى تم تحديده ، وذلك لسهولة الحصول عليه وايضا عند سماعه او ارساله لاحد ما يكون العنوان دلالة على مايحتوى المقطع .
ويمكن اضافه تبذة ايضا عن موضوع الفديو القصير الذى قمت بقصه ، وهذه من اهم مميزات البرنامج مثل اسم المطرب مثلا ، وسنه الاصدار ، والعنوان الاصلى للالبوم او الملف الذى اخدت منه المقطع ، والبرنامج من اسهل البرامج فى الاستخدام بعد تحميله مجانا بالطبع مثل معظم البرامج .
هناك برامج تكون مجانية لفترة محدد ، واخرى تكون مجانية باستمرار مثل برنامجنا هذا موضوع الحديث ام بى ثرى سبليتر ،استخدم دائما احدث الاصدارات لاى برنامج حتى تحصل على احدث المميزات .
صورة البرنامج

معلومات عن تحميل برنامج تقطيع الصوت 2015

البرنامج : مجاني 


اصدار البرنامج
 My Mp3 Splitter Version: 2.3.1.0

متطلبات تشغيل البرنامج 
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8

تحميل برنامج نقطيع الصوت - My Mp3 Splitter 2015 
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة