تحميل لعبة كريزى تاكسي الحديثة للكمبيوتر - Download Crazy Taxi Game

معلومات عن لعبة كريزى تاكسي الحديثة 2015 - Download Crazy Taxi Game
من برامج الألعاب المثيرة والتي إنتشرت عبر شبكة الإنترنت ،لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi Game ولأنها تناسب هواتف الأندرويد والتابلت ، أقبل عليها الكثير من الكبار والصغار .
لهذه اللعبة مميزات تجعل الكثير يقومون بتحميلها ، بالطبع اللعبة تحميلها لايحتاج إلى تكلفة مالية لأنها بالمجان ، وهى عبارة عن سباق مفتوح مثير لمحبي المغامرات في الألعاب .
ألوانها جذابة والرسوم شيقة للغاية هذا إلى جانب المؤثرات الصوتية تعمل على زيادة التمتع باللعبة وقضاء وقت جميل حتى الوصول إلى نهاية السباق .
توصيل الركاب إلى الأماكن التي يريدونها من أهداف اللعبة ، ثم العودة إلى توصيل آخرين وتحقيق بعض الأرباح ، التاكسي المجنون إسم مثير للتجربة بالنسبة للكثير منا ، من الممتع للجميع مشاركة أبنائهم  مثل هذه الألعاب لزيادة التواصل بين الأولاد والوالدين .
يمكن بث بعض آداب الطريق وتعليم الأبناء السلوكيات السليمة والتي تساعد على تربية جيل يحترم قواعد المرور إلى جانب سلوكيات الأبناء مع الآخرين لأنها تناسب أيضا جميع الأعمار ، ويمكن للبنات اللعب بها لأنها تزيد من التعود على مواجهة الأخطار وربما الشجاعة  .
وللعلم فإن اللعبة حجمها 44 ميجابايت ، والتحميل مجاني وتصلح لأجهزة الأندرويد ورسومها ذات الأبعاد الثلاثية والتي تزيد من متعتها ،ومع مشاركة الأصدقاء يمكن إكتساب مهارات القيادة الجريئة والملتزمة في نفس الوقت فلتجرب قيادة التاكسي المجنون .
صورة اللعبة 




رابط تحميل لعبة كريزى تاكسى 2015 Game crazy taxi
حجم اللعبة : 44 M
  اللعبة : مجانىة
 تحميل لعبة كريزي تاكسي  الحديثة مجانا للكمبيوتر

 تحميل لعبة كريزي تاكسي الحديثة مجانا للاندرويد 


وسوم : تحميل , تنزيل , Game , crazy taxi , myegy , لعبة كريزي تاكسي , تنزيل , العاب كمبيوتر , العاب اندرويد , تحميل لعبة 2015 , عرب سيد , ايجي مودرن , كريزي تاكسي الجزاء 1 2 3 4
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة