تحميل برنامج يمن فون 2015 للاندرويد - Download Yemen Phone

برنامج yeman phone أو يمن فون وهو برنامج يساعد اليمنيين أو المقيمين في دولة اليمن على معرفة هوية المتصل وكذلك عنوانه أو المحافظة التي يعيش فيها أو تفاصيل أخرى عنه، وقد تندهش أنه قد تم تحميل هذا التطبيق على جوجل بلاي أكثر من مليون مستخدم ، مما يدل على أن هذا البرنامج مفيد أو مهم لكثير من المستخدمين .
أما البرنامج نفسه فهو يحمل قاعدة بيانات المتصلين وأرقامهم بصورة ضخمة ، والتي تتبع شركات الإتصال في اليمن ، ومن أهم مميزاته أنه لا يحتاج للإتصال بالإنترنت بعكس التطبيقات الآخرى التي تحتاج لأن تكون متصل بالإنترنت لكي تعرف هوية المتصل .
يحتوى البرنامج على أدوات عديدة وسهله الإستخدام ، منها القائمة السوداء والتي من خلالها تستطيع حجب الأرقام أو الأشخاص المزعجون ، بالإضافة إلى أنه يمكنك من البحث عن طريق الإسم وتستطيع أيضا أن تستخدم هذا التطبيق في تسجيل نتائج البحث في هاتفك المحمول .
أذا فإن هذا التطبيق لا غنى عنه لمن هم في اليمن سواء من نفس البلد أو من المغتربين ، ويا حبذا لو تم بث مثل هذه البرامج لكل الدول العربية فنحن في حاجة لمثل هذه التطبيقات ؛ لأنها تساعدنا ما إذا كان المتصل نعرفه أو لا ، وليس من المدهش أن نجد مثل هذه البرامج في جوجل بلاي لانه متطور دائما.
صورة البرنامج

معلومات تحميل يمن فون 2015
هو برنامج يعتبر دليل تليفون اليمن 

البرنامج مجاني 



تحميل , تنزيل , برنامج , يمن فون , اندرويد , Free , موقع برامج , اليمن , ماي ايجي , ايجي مودرن , هوت سبوت شيلد
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة